Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سامسونج تعلن عن توفر سلسلة أجهزة Galaxy Tab S9 اللوحية للطلب المسبق في دولة الإمارات

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن توفر سلسلة أجهزة Galaxy Tab S9 اللوحية الجديدة للطلب المسبق للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة حتى تاريخ 10 أغسطس. وتنطوي السلسة على ثلاث طرازات هي Galaxy Tab S9 وS9+ وS9 Ultra، وجميعها مزودة بشاشة Dynamic AMOLED 2X لضمان تجربة مشاهدة وترفيه استثنائية، مدعومة بالجيل الثاني من معالجات Qualcomm Snapdragon® 8 المخصصة لأجهزة Galaxy [1]، بالإضافة إلى قلم S Pen مدمج حاصل على تصنيفIP68 يدعم المستخدمين في ترجمة أفكارهم الإبداعية إلى واقع ملموس. وتعتبر هذه السلسلة أيضاً أول سلسلة من Galaxy Tab S تحصل على تصنيفIP68[2]، مما يتيح للمستخدمين إمكانية إطلاق العنان لإبداعهم سواء في الأماكن المغلقة أو المفتوحة.

وبهذه المناسبة، تقدم سامسونج باقة من العروض الخاصة عبر موقعها الرسمي Samsung.com، وفي متاجرها، ولدى شركائها للبيع بالتجزئة. إذ سيحظى عملاء سامسونج في دولة الإمارات الذين يطلبون أياً من أجهزة السلسلة بشكل مسبق عبر الموقع الرسمي للشركة، بفرصة الحصول على ترقية مجانية لسعة التخزين من 512 جيجابايت إلى 1 تيرابايت؛ بالإضافة إلى سماعات Galaxy Buds2 Pro  مجاناً وتغطية برنامج Samsung Care+ لمدة عام واحد، وهو برنامج خدمات دعم سامسونج للأضرار العرضية والصيانة. كما سيحظى العملاء عند شراء أجهزة Galaxy Tab S9+ باشتراك في Microsoft 365 personal لعام واحد. كما تقدم سامسونج خطة تقسيط تصل إلى 24 شهراً بفائدة 0٪ بالشراكة مع بنوك مختارة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ومزايا الاستبدال في حال الطلب من خلال Samsung.com.

في حين سيحصل للعملاء الذين يرغبون بطلب الأجهزة الجديدة بشكل مسبق في متاجر سامسونج على سماعاتGalaxy Buds2 ؛ بالإضافة إلى تغطية برنامج Samsung Care+ لمدة عام واحد؛ واشتراك في Microsoft 365 personal لعام واحد. كما تقدم سامسونج خطة تقسيط تصل إلى 24 شهراً بفائدة 0٪ بالشراكة مع بنوك مختارة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ومزايا الاستبدال في حال الطلب من خلال Samsung.com.

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “تتيح عروضنا الحصرية للطلب المسبق على سلسلة Galaxy Tab S9 للعملاء فرصة امتلاك أفضل الأجهزة اللوحية في السوق مع الحصول على مزايا إضافية تحقق لهم أقصى فائدة. وتتميز أجهزة هذه السلسلة بشاشة نابضة ومحسنة، كما تقدم أداءً يعدّ الأسرع والأعلى تصنيفاً على تصنيف IP على الإطلاق في سلسلة Galaxy Tab S ، لتوفر بذلك تجارب ممتعة للمستخدمين ضمن تصميم واحد يجمع الأداء الفائق والمتكامل”.

تتوفر أجهزة السلسلة باللونين البيج والرصاصي[3]، وتم تصميمها بثلاثة أحجام مختلفة؛ حيث تتوفر أجهزة Tab S9 Ultra بمقاس 14.6 بوصة، وأجهزة Tab S9+ بمقاس 12.4 بوصة، وأجهزة Tab S9 بمقاس 11 بوصة.[4]

توفر هذه الأجهزة تجربة مميزة مدعومة بأربعة إصدارات من تحديثات نظام التشغيل One UI و Android وخمس سنوات من تحديثات الأمان، بالإضافة إلى تغطية برنامج Samsung Care+[5].

لمعرفة المزيد حول سلسلة Galaxy Tab S9 ، يرجى زيارة: https://www.samsung.com/ae_ar/tablets/galaxy-tab-s9/buy/ .

اترك تعليقا