Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سامسونج تعلن عن توفر ساعات Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic للطلب المسبق في دولة الإمارات

 أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر ساعتي Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic [1] الجديدتين للطلب المسبق للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة حتى تاريخ 10 أغسطس 2023. وتم تصميم هذه السلسلة لمساعدة المستخدمين على إدراج عادات صحية في أسلوب حياتهم اليومي[2]، حيث توفر مزايا صحية شاملة وأداء قوياً بتصميم راقٍ وأنيق، كما تتميز بإطار أضيق وشاشة أكبر بألوان نابضة وواجهة مستخدم أكثر تفاعلية[3].

يتيح كلا الطرازين أيضاً للمستخدمين الوصول إلى مجموعة أكبر من الواجهات وخيارات جديدة من الإطارات لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم.

وتقدم سامسونج باقة من العروض الخاصة عند طلب سلسة Galaxy Watch6 الجديدة بشكل مسبق عبر موقعها الرسمي Samsung.com، وفي متاجرها، ولدى شركائها للبيع بالتجزئة. إذ سيحصل عملاء سامسونج في دولة الإمارات الذين يطلبون إحدى ساعات السلسلة بشكل مسبق عبر الموقع الرسمي للشركة على سماعات Galaxy Buds2؛ و5 أضعاف نقاط برنامج مكافآت سامسونج Samsung rewards، والتي يمكن استخدامها لاسترداد المشتريات المستقبلية وسوار ساعة قماشي. كما تقدم سامسونج خطة تقسيط تصل إلى 24 شهراً بفائدة 0٪ بالشراكة مع بنوك مختارة داخل الإمارات، ومزايا الاستبدال في حال الطلب من خلال Samsung.com.

بينما يمكن للعملاء الذين يبادرون إلى طلب الساعات الجديدة بشكل مسبق في متاجر سامسونج ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى، الحصول على سماعات Galaxy Buds2 مجاناً والاستفادة من مزايا استبدال.

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يرسخ إصدار ساعتي Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic التزام سامسونج بتقديم تجربة مميزة مدعومة بباقة مدهشة من المزايا التي تساعد في تحقيق مستوى أعلى من الصحة واللياقة البدنية، ابتداءً من تنظيم ساعات النوم ومستوى اللياقة البدنية ووصولاً إلى النصائح الغذائية، والتي نثق بأنها ستشجع المستهلكين على ترقية تجربة أجهزتهم وتحقيق أقصى فائدة من عروض الطلب المسبق الحصرية التي نقدمها”.

وتوفر ساعة Galaxy Watch6 وسيلة حديثة ومبسطة لاتباع أسلوب حياة نشيط، وتأتي بمقاس 44 ملم (تدعم تقنية LTE والاتصال بالبلوتوث)، باللونين الرصاصي والفضي وبسعر 1,599 درهماً و1,399 درهماً على التوالي؛ وكذلك بمقاس 40 ملم (تدعم تقنية LTE والاتصال بالبلوتوث) باللونين الرصاصي والذهبي وبسعر 1,499 درهماً و 1,299 درهماً على التوالي.

في حين تتوفّر ساعة Galaxy Watch6 Classic ذات التصميم المميز والكلاسيكي مع إطارها الدوّار ، بمقاس 47 ملم (تدعم تقنية LTE والاتصال بالبلوتوث) باللونين الأسود والفضي وبسعر 1,999 درهماً و1,799 درهماً على التوالي؛ وكذلك بمقاس 43 ملم (تدعم تقنية LTE والاتصال بالبلوتوث) متوفرة أيضاً باللونين الأسود والفضي وبسعر 1,899 درهماً و1,699 درهماً على التوالي.

لمعرفة المزيد حول ساعتي Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic، وللراغبين بتخصيص تصميم ساعتهم بما يناسب ذوقهم، يرجى زيارة: www.samsungmobilepress.com أو www.samsung.com/galaxy-watch.

اترك تعليقا