Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الاعلان عن الوجه الجديد للرياضات الإلكترونية Geekay Esports.

تتمتع مجموعة Geekay بتاريخ طويل ليس فقط في قيادة صناعة الألعاب بل في نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال التوزيع والبيع بالتجزئة مع شركائهم المتعددين وحبهم لمجتمع اللاعبين، قرر الرئيس التنفيذي Kishan Palija إطلاق Geekay Esports ومواصلة تنمية المجتمع من خلال التوسع في الرياضات الإلكترونية.

يدرك Geekay أن اللاعبين في هذه المنطقة لا يحصلون على التقدير والتعرض الإعلامي الذي يستحقونه ، والموهبة هنا تفوتهم. لاحظ كيشان هذه الفجوة بين إعداد الرياضات الإلكترونية العالمية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفقًا لـ Statista ، تشير إلى أنه “في عام 2021 ، بلغت قيمة سوق الرياضات الإلكترونية العالمية ما يزيد قليلاً عن 1.08 مليار دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 50 بالمائة تقريبًا عن العام السابق. بالإضافة إلى ذلك ، كان من المتوقع أن تنمو عائدات السوق العالمية لصناعة الرياضات الإلكترونية لتصل إلى 1.62 مليار دولار أمريكي في عام 2024. وتمثل آسيا وأمريكا الشمالية حاليًا أكبر أسواق للرياضات الإلكترونية من حيث الإيرادات ، حيث تمثل الصين وحدها ما يقرب من خمس السوق ” .

“إن إنشاء فريق Esports الخاص بنا هو أفضل طريقة لرد الجميل للمجتمع. يسعدنا الاستثمار في المستقبل ومتحمسون للغاية لإطلاق فريق الرياضات الإلكترونية قريبًا جدًا. نريد التركيز على اللاعبين وتطويرهم ، من أجل بالنسبة لهم للتنافس كأفضل فرق الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. سنخلق فرصًا لا حصر لها لهذه المنطقة بالإضافة إلى نجوم الرياضات الإلكترونية القادمة من خلال مساعدتهم على الوصول إلى أقصى إمكاناتهم والمنافسة على الساحة الدولية “. – كيشان باليجا ، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيكاي.

تم تعيين مينا جورج كرئيسة للرياضات الإلكترونية في Geekay Group ، بعد أن كانت جزءًا من العديد من مبادرات الرياضات الإلكترونية في المنطقة. تم الوثوق بمينا لدفع هذه الرؤية إلى الأمام وتحويلها إلى حقيقة واقعة.

ستكون مهمة Geekay Esports هي اكتشاف المواهب العظيمة – تدريبهم ودعمهم ورعايتهم للعب ألعاب الرياضات الإلكترونية الرائدة على مستوى العالم ، مع التركيز على المحتوى وسرد هؤلاء اللاعبين.
سيعطي هذا للاعبين العرب فرصة حقيقية للمنافسة في البطولات الدولية ، مما يسمح للاعبين العالميين بالاعتراف بمواهبهم.

أول عمل رسمي لنا باسم Geekay Esports هو إنشاء بطولة استكشافية ، والتي ستكون الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بمجموع جوائز إجمالية تزيد عن 10،000 دولار أمريكي. سيتم اختيار اللاعبين الأكثر موهبة وستتاح لهم الفرصة ليكونوا جزءًا من فريق Geekay Esports. نحن نهدف إلى جعل هؤلاء اللاعبين ، ليس فقط الأفضل في الشرق الأوسط ولكن في جميع أنحاء العالم.

ترقبوا المزيد من المشاريع المثيرة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

اترك تعليقا