Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة Eufy تكشف عن قطعة التتبع SmartTrack تملك نفس مميزات AirTag وتشغل مع نظام الاندرويد وتاتي بسعر أرخص.

أصبحت علامات التتبع شائعة هذه الأيام ، وبغض النظر عن Tile ، يبقى اسم Apple’s AirTags أكبر اسم في اللعبة. يعتمد على شبكة من أجهزة Apple القريبة لترحيل موقعه عبر شبكة Find My. على الرغم من أن Samsung تقدم شيئًا مشابهًا ، إلا أنه في الولايات المتحدة ، لا شيء قادر على التفوق على لعبة Apple – أصبحت AirTags أقوى من أي وقت مضى حيث يستمر الناس في شراء المزيد من معدات Apple. لحسن الحظ ، قام Eufy للتو بإنشاء علامة متوافقة مع Find My ، وللتغيير ، تعمل هذه العلامة بالفعل على هواتف Android أيضًا.

أصدرت العلامة التجارية المملوكة لشركة Anker رابط Eufy SmartTrack Link ، وهي علامة تتبع تبدو من نواح كثيرة مثل AirTag محسّن. أكبر نقطة بيع لها هي أنه يمكنك استخدامها مع شبكة Find My من Apple ، وهو شيء يفتقر إليه المنافسون مثل Tile tags ، ويمنح Eufy في الواقع ميزة كبيرة من خلال جعله على قدم المساواة مع AirTags من Apple فيما يتعلق بقدرات التتبع. فقط احصل على جهاز iPhone الخاص بك ، وافتح تطبيق Find My ، وأضف رابط SmartTrack إلى علامة تبويب العناصر.

ويمكنه أيضًا المزامنة أصلاً مع هواتف Android ، مع استثناء واحد ملحوظ. يمكنك استخدام رابط SmartTrack مع هاتف Android الخاص بك عن طريق تنزيل تطبيق Eufy Security ، والذي يمنحك كل شيء باستثناء التتبع على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. هذا نوع من الصيد الكبير – فهو يستخدم Find My حصريًا لأغراض “التتبع في جميع أنحاء العالم”.

لحسن الحظ ، يحدث أيضًا أنه بديل أرخص لـ AirTag. يمكنك الحصول على رابط SmartTrack مقابل 19 دولارًا فقط ، أي 10 دولارات أقل من 29 دولارًا لأوامر AirTag الفردية. كما يأتي مع مكبر صوت مدمج وبطارية CR2032 ؛ إنه مقاوم للماء ، ولديه حتى خطاف. في الأساس ، إنها أرخص وتوفر تجربة قد تكون في الواقع أفضل في كثير من النواحي.

إذا كنت تفكر في الحصول على بعض علامات AirTag لنفسك ، فقد يكون الحصول على واحدة أو اثنتين من علامات Eufy هذه خيارًا أفضل بالفعل. هم حاليًا في طلب متأخر بسبب ارتفاع الطلب ، ولكن لا يزال بإمكانك تقديم طلبك الآن. بافتراض وصولهم في الوقت المناسب لقضاء العطلات ، اعتبرهم شراءًا مبكرًا ليوم الجمعة الأسود.

اترك تعليقا