Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة يد التحكم GameSir G7 Wired

نبذة عن الشركة

تأسست GameSir في عام 2010، حيث تركز الشركة على تصميم وتصنيع الأجهزة الطرفية للألعاب باعتبارها جوهر أعمالها، حيث تدمج ما بين البحث والتطوير والتشغيل والتسويق والمبيعات، تضع GameSir مدينة Guangzhou كمركز عملياتها وأبحاثها وتطويرها، بينما تعتبر مركزًا عالميًا للتسويق في لوس أنجلوس.

منذ ولادتها، تلتزم GameSir بفلسفة العمل المتمثلة في البراغماتية والابتكار والانفتاح والتعاون، وتستكشف باستمرار مجال معدات الألعاب المحمولة، من منصات الألعاب إلى الأجهزة الذكية، كما تجري عمليات البحث والتطوير وتقوم بتصنيع المنتجات تجعل تجربة كل لاعب ممتعة ومريحة.

تمتلك GameSir شركاء في جميع أنحاء العالم، ولديها علاقات تعاون مع العديد من العلامات التجارية الدولية المعروفة مثل Apple و Gameloft و Nvidia و DJI وعلاقات تعاون استراتيجي مع Tencent و Netease وغيرهما من شركات مصنعة للألعاب.

GameSir JP 公式🎮 on Twitter: "新ロゴ登場🐔🐔🐔 https://t.co/z8NoJv8zsi" / Twitter

المقدمة

عندما تلعب لعبة فيديو، ستدرك بعد تجربة بان جهاز التحكم هو الشيء الضروري، وعاجلاً أم آجلاً، ستحتاج إلى استبدال وحدة التحكم الخاصة بك. وإذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر ، يمكن لوحدة التحكم أن تسهل عليك ممارسة أنواع معينة من الألعاب. عندما يحين وقت اختيار واحدة جديدة ، سترغب في الحصول على أفضل جودة ممكنة. وهذا يعني عناصر تحكم موثوقة لن تفشل أثناء التشغيل المنتظم. يمكن أن يعني أيضًا البحث عن ميزات إضافية وإمكانية التخصيص.

اليوم لدينا مراجعة GameSir G7. هذا بديل معتمد من Microsoft لوحدة التحكم Xbox Series X / S. يأتي مع أزرار إضافية إلى جانب خيارات التخصيص، دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما نجده في هذه المراجعة التفاصيلية.

التصميم

للوهلة الأولى يبدو GameSir G7 وكأنه نسخة من وحدة تحكم Xbox Series، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا، نظرًا لأنها مرخصة بشكل رسمي من شركة Microsoft، أول اختلاف ملحوظ هو أنه أسود بدلاً من الأبيض مثل وحدة التحكم في الأسهم. لكنها ذات لمسة نهائية غير لامعة لا تجمع الغبار ولا تحمل بصمات الأصابع.

الجسم الرئيسي لوحدة التحكم عريض، مع مقابض يد منحنية على الجانبين. منتصف الجسم أرق قليلاً بين المقابض ، مما يساعد على توفير الوزن. تقوم وحدة التحكم بتوجيه الميزان إلى 1.08 رطل فقط ، وهو ما يكفي للشعور بالصلابة دون أن تكون ثقيلة للغاية. إنه يشعرك بالمتانة وجيد البناء، وهو بالضبط ما نود رؤيته.

يبلغ حجمه 5.98 × 4.06 × 2.48 بوصة (15.2 × 10.3 × 6.3 سم) ، فإنهما بنفس الحجم أيضًا. وهو أمر جيد لأن كلا من وحدات التحكم في الألعاب تتلاءم بشكل جيد للغاية مع راحة يدي. جميع الأزرار والمفاتيح في متناول اليد (ولدي أصابع طويلة جدًا) وخيار تصميم واحد لفت انتباهي هو شعار XBOX الذي حل محل رمز GameSir المعتاد.

كان المطورون كرماء للغاية مع الملمس المريح على مستوى المقابض و المصدات والمحفزات، كما تحتوي GameSir G7 على منفذ USB-C في المقدمة حيث تحتاج إلى إدخال كابل USB-C إلى USB-A لتشغيل لوحة الألعاب.

تتمثل إحدى ميزات في أن الكابل طويل جدًا (طوله 10 أقدام تقريبًا) ، لذا يمكنك الابتعاد بما يكفي عن التلفزيون. على الجانب الآخر من لوحة الألعاب، يوجد مقبس مقاس 3.5 ملم لتوصيل سماعات الرأس وزر كتم الصوت (تحقق من مؤشر LED الأحمر لتعرف أن الصوت قد تم كتمه)، وهو أمر متوقع على وحدة تحكم تتنافس مع لوحة ألعاب XBOX الأصلية.

تجدر الإشارة إلى انه يمكنك القيام ببعض الوظائف الجديدة مثل القدرة على زيادة أو خفض مستوى الصوت (اضغط باستمرار على M واضغط لأعلى أو لأسفل) ويمكنك أيضًا التبديل بين الدردشة الصوتية ومستوى صوت اللعبة بالضغط على الزر M و الضغط على اليسار أو اليمين

الاتصال والتوافق

لا تحتوي يد تحكم GameSir G7 على أي خيار اتصال لاسلكي، بالنسبة لبعض، قد يكون هذا محبط، ولكن إذا كنت تريد أفضل أداء ممكن، فإن الاتصال السلكي هو الخيار الأفضل. تتمتع وحدة التحكم هذه بوقت استجابة يبلغ 4 مللي ثانية فقط، وهو سريع جدًا لدرجة أنه قد يكون صفرًا أيضًا.

يتم تعزيز الكمون المنخفض من خلال معدل اقتراع يبلغ 265 هرتز. بمعنى آخر ، يبلغ كل زر ومشغل وعصا التحكم 265 مرة في الثانية. ومع كابل USB من النوع C يبلغ طوله 10قدمًا ، سيكون لديك أكثر من وصول كافٍ. الكابل قابل للفصل أيضًا. إذا تعرض للتلف، يمكنك ببساطة استبداله بآخر جديد.

التوافق عبارة عن حقيبة مختلطة قليلاً. هذه وحدة تحكم Microsoft مصممة لهذا الغرض ، وهي تعمل فقط مع أجهزة Microsoft. هذا يعني أجهزة Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي ، بالإضافة إلى التوافق مع الإصدارات السابقة لجهاز Xbox One, لن تعمل مع جهاز PlayStation أو اجهزة Apple TV.

على الحافة السفلية من G7 يوجد مقبس aux مقاس 3.5 ملم. يتيح لك ذلك توصيل أي سماعة رأس متوافقة مع Xbox والدردشة مع أصدقائك. يوجد بجانب المقبس زر كتم صوت صغير، بحيث يمكنك الدخول والخروج بسرعة من الدردشة.

البرنامج

يأتيG7 مع العديد من الميزات، فعند القيام بتوصيله بجهاز كمبيوتر، ستتمكن من تخصيص طريقة عمل وحدة التحكم، أولاً قم بتثبيت برنامج GameSir Nexus، والذي يمكن تنزيله مجانًا من موقعه على الويب. داخل البرنامج، يمكنك إنشاء تخطيطات مخصصة للتحكم. هذا برنامج قوي بشكل لا يصدق للألعاب ذات خيارات إعادة تعيين قليلة أو معدومة، ما عليك سوى إعادة تعيين الأزرار في البرنامج، وستكون جاهزًا للانطلاق.

يوفر البرنامج خيارات إضافية لتخصيص عناصر التحكم الخاصة بك، حيث يمكنك ضبط حساسية الزناد والعصا، وحتى تخصيص المناطق الميتة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك القضاء على المنطقة الميتة على عصي الإبهام تمامًا.

أضافت Microsoft زر مشاركة في منتصف وحدة التحكم، إنه موجود أسفل زر Xbox مباشرة، والذي يسمح لك مباشرة بالتقاط لقطة شاشة ومشاركتها على الفور. هذه ترقية مهم لم تعد هذا مصدر قلق

الاداء

ليس لدينا شكاوى حول أداء يد تحكم GameSir G7، لقد اختبرناها بألعاب مختلفة، سواء على Xbox أو Steam، وعملت كما وعدنا. لا يحتوي على تأخر في الإدخال (زمن انتقال الإدخال أقل من 0.004 ثانية يسمح بتنفيذ الإجراء بعد الضغط على زر على الفور) ، وتشعرك جميع الأزرار بالصلابة وسهولة التحضير للمحفزات حساسة للسفر ولديها إحساس جيد بالضغط، ولدينا لم تواجه أي مشاكل عدم التوافق أو انقطاع الاتصال عند اللعب.

يعد الشعور بألعاب FPS مثيرًا خاصةً بسبب مدى جودة المشغلات التناظرية، فهي دقيقة وحساسة لمستويات النبض المختلفة. على الرغم من أنك إذا لعبت ألقابًا تنافسية مثل Call of Duty و Destiny 2 التي تجعل تجربة اللعب مميزة.

اترك تعليقا