Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Shure SRH840A

نُبذة عن شركة شور

لطالما كانت Shure هيا الشركة التي تقدم تجربة صوتية استثنائية للناس على مدار ما يقرب من قرن، تأسست الشركة في عام 1925، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الصوتية التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والأداء الفائق والمتانة، حيث تصنع الميكروفونات وأنظمة الميكروفونات اللاسلكية وأجهزة الاستماع الذاتي وسماعات الأذن وسماعات الرأس وأنظمة المؤتمرات، وغيرها من الأجهزة الصوتية. ويمكن دائماً الاعتماد على أجهزتها سواء في المواقف التي تتطلب أعلى مستويات الدقة في السمع أو المناسبات الهامة على المسارح وفي الأستوديوهات ومن غرفة الاجتماعات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في نايلز في ولاية إلينوي الأمريكية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة تصنيع ومكاتب مبيعات إقليمية في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

عرب هاردوير - شركة Shure تكشف عن حملتها الإعلانية لإطلاق سماعاتها اللاسلكية  الجديدة

المقدمة

تعتبر شركة Shure لاعب أساسي في عالم سماعات الرأس بسبب خبرتها الكبيرة ومنتوجاتها الموجهة لمحترفين في مجال الصوت، واليوم سنتحدث عن أحدث سماعة SRH840A المعاد تصميمها لتكون أكثر راحة ومتانة من سابقاتها، لذلك تابعوا هذه المراجعة للحصول على المزيد من اتفاصيل.

المواصفات التقنية

تصميم سماعة الأذن المحركفوق الأذن (محيطي) ، مغلق من الخلف
توصيل سماعة الأذن / أسلوب الارتداءعقال ، سلكي
قابلة للطينعم
نوع المحركديناميكي
حجم1.6 بوصة / 40 ملم
نوع المغناطيسنيوديميوم
إلغاء الضوضاء النشطلا
استجابة التردد5 Hz to 25 kHz
الحساسية102 ديسيبل / ميغاواط عند 1 كيلوهرتز
أقصى قدر من معالجة الطاقة1000 mW
موصل الصوت بالمصدر1 × 1/8 بوصة / 3.5 ملم ذكر TRS
تصميم الكابلاتمن جانب واحد ، ملفوف ، قابل للفصل
مقاوم المياهلا
وزن الحقيبة، وزن الحمولة1.79 رطل
أبعاد الصندوق (LxWxH)10.1 × 9.9 × 3.3 بوصة

التصميم

تأتي سماعات Shure SRH840 بتصميم أسود أنيق، كما أن حجمها مناسب وخفيفة الوزن.، بالاضافة إلى إمكانية طيها ووضعها في حقيبة بدون صعوبة، ليس هذا فقط ولكن يمكن تدوير كل أذن 180 درجة، مما يتيح لك الاستماع إلى بأذن واحدة، كما يمنح نظام الألوان سماعات الرأس مظهرًا متميزًا واحترافيًا للغاية.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، يجب ذكر التطرق إلى بعض الخصائص المميزة على سبيل المثال، يتم توصيل كل قطعة أذن بسماعات الرأس بسلك رفيع للغاية يمتد خارج سماعات الرأس، حيث يمكن كسر هذا الكابل بسهولة بسبب طبيعة سماعات الرأس القابلة لطاي.

جودة البناء الإجمالية لسماعات الرأس جيدة جدًا، حيث تستخدم البلاستيك قوي وجيد البناء ، لذلك لا يمكننا أن نشعر بخيبة أمل كبيرة، بشكل عام تم تصميم هذه سماعات بشكل جيد، وعلى الرغم من أنها تحتوي على بعض النقائص في التصميم، فلا يوجد شيء مثالي في عالم سماعات الرأس.

الراحة

مستوى الراحة في Shure SRH840 هو ميزة أخرى بارزة، وسائد الأذن ليس عميقًا جدًا لذا قد تشعر أن أذنيك تلمس البطانة الداخلية، لحسن الحظ لا يؤثر هذا على مستوى الراحة حتى أثناء جلسات الاستماع الطويلة.

يعد الطلاء المصنوع من الجلد شائعًا جدًا، في حين أنها يمكن أن تصبح ساخنة وتفوح منه رائحة العرق، فإنها توفر أيضًا متانة قوية، كما يسمح لك الكابل الملفوف الطويل بالتحرك بشكل مريح أثناء الاستماع.

يتبع طوق الرأس نفس أسلوب الحشو المصنوع من الجلد ويجلس بشكل مريح على رأسك، أما بالنسبة إلى المشبك، فيشعر أنها على الجانب الأكثر مرونة. بالنسبة للبعض قد يكون هذا مفيدًا ولكن بالنسبة إلى التمايل العدواني بالرأس ، فهناك احتمال أن ينزلق هذا. يضيف التثبيت الأخف إلى الراحة ، لكنني أفضل أن تكون سماعاتي أكثر إحكامًا على رأسي.

العيب الوحيد هو أنها أثقل وزنًا مقارنة بسماعات الرأس الأخرى، يمكن أن يكون الأمر مزعجًا بعض الشيء عند ارتدائها لأول مرة، على الرغم من الشعور بالثقل،لا يتأثر مستوى الراحة.

الاداء

واحدة من أعظم ميزات الموجودة في Shure SRH840 هي جودة الصوت الممتازة، حيث توفر هذه السماعات استجابة طبيعية ومسطحة، الجهير ليس بارزًا بشكل مفرط مما يجعله مرشحًا مثاليًا لتجارب الاستوديو، ولكن بالنسبة إلى منسقي الأغاني الذين يخلطون الموسيقى ذات الجهير الثقيل، قد لا تكون النهاية المنخفضة الأكثر نعومة مثالية، عندما يكون لدى DJ وجود نهاية منخفضة واضحة يمكن أن يجعل مطابقة الإيقاع أسهل.

توفر الوسطاء الكثير من العمق بدون نغمات، اما التفاصيل تكون واضحة مما يسمح لك بتحديد المكونات الرئيسية لمزيجك بدقة مع وضوح عالي.

بالنسبة إلى منسقي الأغاني الذين لا يحتاجون إلى صوت جهير مرتفع ومتميز، فهذه ميزة ممتازة، عندما تضع في اعتبارك الاستجابة المحايدة، فإنها تصبح مديرًا ممتازًا لكل من الأداء وعمل الاستوديو.

من ناحية الصوت في Shure SRH840A كان إنتاج عالية نسبيًا وبصوت كامل. كان هذا يرجع أساسًا إلى الصوت الجهير الغني الذي تنتجه سماعات الرأس هذه. لقد ذهبوا طوال الطريق إلى نطاق الجهير المنخفض دون أن يكونوا متعجرفين. في الوسط ، بدت الأصوات حاضرة باستمرار مع SRH840A بحيث يمكن سماع الأصوات والكلام بوضوح. ظهرت القيثارات في أغاني الروك والميتال بالتفصيل. اعتمادًا على المادة الصوتية ، كان استنساخ منتصفه العلوي أحيانًا على وشك الصفير. لكن هذا لم يسبب مشكلة خطيرة. عليك ببساطة أن تأخذ هذا الجزء من ملف تعريف الصوت أو تتركه.

تم تقييد نطاق الترددات الثلاثية والعالية الفائقة لهذا النموذج. نتيجة لذلك ، بدا إعادة إنتاجها دافئًا نسبيًا ومنغمًا إيجابيًا عبر الطيف الترددي بأكمله. إذا كنت تبحث عن الرصانة والطبيعية في سماعات الرأس ، فقد وصلت إلى المكان الخطأ. ومع ذلك ، توفر SRH840A إعادة إنتاج خالية من التشويه حتى عند مستويات الصوت العالية. سوف يحصل المعجبون بكميات كبيرة على قيمة أموالهم هنا. تم تخفيف الضوضاء الخارجية جيدًا وأحببت أيضًا العزلة عن الخارج. مع الموسيقى الكلاسيكية على الأقل ، تُظهر سماعات Shure هذه أيضًا انطباعها الاستريو القوي وتدرج العمق الخفي.

اترك تعليقا