Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة iStorage diskAshur 2 SSD

1/معلومات عن الشركة

iStorage هي الشركة الرائدة الموثوقة عالميًا في أجهزة تخزين البيانات المشفرة ، والتي تشمل: محركات أقراص USB المحمولة ، محركات الأقراص الثابتة ،كما نقدم المنتجات أكثر ابتكارا لتخزين البيانات وحمايتها بشكل آمن لمستويات التشفير المحددة مستخدمةعند الجيش لحماية المعلومات القيمة مع ضمان الامتثال للوائح والتوجيهات.
كما تركز الشركة على البحث والتطوير المكثف إلى جانب عمليات التصنيع الرائدة لتقديم منتجات عالية الأداء بسعات تتراوح من 1 جيجابايت إلى 14 تيرابايت ، والتي تعمل على أي جهاز يحتوي على وصلة USB ومتوافقة مع أي نظام تشغيل .كما تعمل على نجميع بين قوة تشفير بيانات PIN وشدة الاستخدام وسهولة استخدام أجهزة الكمبيوتر لضمان أعلى مستوى من الحماية المتاحة ، مما يمنحك راحة البال ضد السرقة أو فقدان البيانات السرية.

تأسست شركة iStorage في عام 2009 وهدفها السعي إلى حماية تخزين البيانات السرية ، نظرًا لأهمية وضرورة البيانات المشفرة ليس فقط للشركات الكبيرة بل تمتد الى الدوائر الحكومية ودوائر الدفاع والتعليم. والمؤسسات ، والحكومة المحلية / المركزية ، وشركات الطاقة والبنوك ، والمعاهد ، فضلاً عن عدد لا يحصى من المؤسسات متعددة الجنسيات لحماية بياناتهم ، في أي وقت وفي أي مكان.

تم اعتماد مجموعة منتجات iStorage عبر النطاق ، بما في ذلك FIPS 197 (معيار التشفير المتقدم ، معيار أمان الكمبيوتر ، التشفير) ، FIPS 140-2 المستوى 2 (عبث الظاهرة والأختام) ، FIPS 140-2 المستوى 3 (الاستجابة للمحاولات من الهجوم المادي) ، IP57 (محمي من دخول الغبار المحدود وغمر المياه حتى 1M) ، CESG (الهيئة الفنية الوطنية لضمان المعلومات) ، CCTM (علامة اختبار العلامات) مع ظهور التخزين السحابي وإنشاء الهيئات الحاكمة في جميع أنحاء العالم ، أصبح من الأهمية بمكان أن يتم اتباع قوانين حماية البيانات إلى الرسالة ، مع تحكم البيانات في نهاية المطاف المسؤولة عن حماية الشركة الشاملة.

على أساس يومي ، نسمع عن “الاختراق السحابي” أو “فقدان حماية البيانات” في الصحافة ، مع رجال الأعمال والمستهلكين على حد سواء ، ويشككون في أساليب حماية البيانات الخاصة بهم. حازت iStorage على جائزة “الابتكار الأمني ​​لهذا العام” من جوائز BCS & Computing UK IT Industry ، التي توفر منصة للمهنة بأكملها للاحتفال بأفضل الممارسات والابتكار والتميز ، من أجل iStorage ‘datAshur® AES 256- بت محرك أقراص محمول USB مشفرة مع رمز PIN الوصول إلى تدابير أمنية مبتكرة ، وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف.

Résultat de recherche d'images pour "iStorage"

2/المواصفات الكاملة لقرص DISKASHUR 2

السعة 128GB, 256GB, 512GB, 1TB, 2TB, 4TB
سرعة نقل البيانات
الكتابة  294 ميغابايت في الثانية

والقراءة 319 ميغابايت في الثانية
الأبعاد

124 mm x 84 mm x 19 mm (500GB,1TB,2TB)| 124 mm x 84mm x 27mm (3TB,4TB,5TB)
الوزن 180 غرام 
الموافقات
FIPS PUB 197 Validated, FCC, CE, RoHS, WEEE, TAA Compliant .
الدعم

Super Speed USB 3.1 – up to 5Gbps. Backward compatible with USB 3.0/2.0/1.1
توافق نظام التشغيل
MS Windows, macOS, Linux, Chrome, Thin Clients, Zero Clients, Android & Embedded Systems
تشفير بيانات الأجهزة
Real-Time Military Grade AES-XTS 256-bit Full-Disk Hardware Encryption
ضمانعامين
محتويات الصندوق
Portable Hard Drive, Protective Carry Case, QSG (Quick Start Guide)
الالوانأسود / أحمر / الاخضر / الازرق
Résultat de recherche d'images pour "iStorage diskAshur 2 SSD"

3/مقدمة

إذا كنت تبحث عن محرك أقراص ثابت خارجي قوي يحفظ على ملفاتك المهمة في مأمن من المخاطر مع تضمين بعض تدابير الأمان للخدمة الشاقة – المادية وعبر البرامج على حد سواء – فإن مجموعة محركات الأقراص الصلبة الخارجية من iStorage تستحق الالشراء ، كما أن أحد هذه الأقراص هو Diskashur 2.

إذا كنت على دراية بمنتجات iStorage ، فسوف تتعرف على لوحة المفاتيح الفعلية في المقدمة ، مما يوفر لك أمانًا إضافيًا تفتقر إليه محركات الأقراص الصلبة الخارجية الأخرى. يأتي هذا الجيل الجديد من Diskashur أيضًا مع اتصال USB 3.1 أسرع لتحسين الأداء ، ويوفر قدرات كبيرة (محرك الأقراص الذي نراجعه هنا هو 1 تيرابايت من نوع SSD).

Résultat de recherche d'images pour "iStorage diskAshur 2 SSD"

4/نظرة من الخارج

إنها نفس العبوة الخارجية نفسها التي تجدها على منتجات iStorage-UK الأخرى ، ولكن من أجل اكتمالها ، تأتي مع صورة من محرك الأقراص ، وبعض المواصفات الأساسية في الجزء الأمامي من المربع. اما من الجهة الخلفية تكشف النقاب عن 5 لغات مختلفةتتحدث بعضها من المواصفات .

5/نظرة من الداخل

عند فتح العلبة الخارجية نجد محرك الاقراص داخل حقيبة حيث يبدو أنيقًا للغاية ، وبصراحة جميع الالوان المتوفرة مميزة وجميلة جدا

*الجهة الامامية للقرص

يخرج كابل USB 3.0 (3.1) من الهيكل ويعطي طولًا مناسبًا لتوصيله بالكمبيوتر الشخصي أو المحمول. إنه لأمر رائع كيف يتم قصه أيضًا مرة أخرى في محرك الأقراص حتى لا يكون لديك أي فرصة لتدميره في رحلاتك. هذا أيضًا بالطبع حيث ستحصل على لوحة المفاتيح. نأسف للإضاءة ، أيها الرجال … من المستحيل الحصول على لقطة بدون انعكاس للضوء.

*الجهة الخلفية للقرص

في الجزء الخلفي من محرك الأقراص ، ستجد معلومات عن منتجك مثل حجمه وموقع التجميع. في حالة عدم معرفتك ، يتم تجميع محرك الأقراص معًا في المملكة المتحدة.

Résultat de recherche d'images pour "diskAshur 2"

6/التصميم

على الرغم من أن Diskashur 2 يحتوي على لوحة الأرقام المادية المألوفة الموجودة في المقدمة ، إلا أننا يجب أن نشيد بـ iStorage لجعلها تبدو أكثر جاذبية من التصميمات النفعية للطرز السابقة.

هناك مجموعة من الألوان للون الأمامي والخلفي: Fiery Red و Phantom Black و Racing Green و Ocean Blue ، على الرغم من أنك لن تنفق هذا النوع من المال على محرك الأقراص بشكل أساسي بسبب جمالياتها ، إلا أنها تجعل محرك الأقراص يبدو ويشعر بمزيد من الحداثة.

مع وجود كبل USB 3.1 بالمحرك ويلتف بدقة على طول الجسم ، مع الحفاظ على الموصل آمنًا عند عدم الاستخدام. توجد ثلاثة مصابيح LED أعلى لوحة المفاتيح والتي تتيح لك معرفة حالة الأمان التي يوجد بها محرك الأقراص: وضع الاستعداد / الإغلاق أو وضع المستخدم / إلغاء التأمين أو وضع المسؤول.

على جانب الجسم ، يوجد أيضًا فتحة قفل Kensington لتثبيت محرك الأقراص حتى لا يمكن إزالته. عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فمن الواضح أن iStorage وضعت الكثير من الافكار المميزة في هذا المنتج.

عند لمس Diskashur 2 تشعر بأنه ذات جودة وقوي. تم تصنيفها IP56 لمقاومة الماء والغبار ، ولوحة المفاتيح مطلية بالإبوكسي لمقاومة الماء أيضًا. يغطي راتنجات الايبوكسي القرص بأكمله ، ليس فقط للمساعدة في حمايته من التلف العرضي ولكن أيضًا يجعل من الصعب العبث به.

تم تصميم Diskashur 2 لتوفير تشفير الأجهزة بنسبة 100٪ ، بحيث يمكنك حماية بياناتك دون الحاجة إلى توصيلها بجهاز كمبيوتر أو تنزيل برامج تشغيل.كما يأتي أيضًا مع حقيبة حمل توفر حماية أكثر قليلاً ، كما تسهل عملية النقل.

Résultat de recherche d'images pour "iStorage diskAshur 2 SSD"

7/المميزات

  • يوفر التشفير القائم على الأجهزة مع معالج منفصل منفصل ، ودليل على العبث ، وحالة وعرة (تم تصنيف IP56) ، ورقم تعريف شخصي للمشرف والمستخدم ، حماية كاملة لبياناتك
  • بناء الجودة (غلاف معتمد من IP56) ، مصادقة PIN ، تدابير أمنية (تشفير الأجهزة AESXTS 256bit / تشفير EDGE / طبقة الإيبوكسي الداخلية) ، أداء جيد (للحصول على SSD محمول) ، كبل USB صلب ، متوفر في 128GB / 256GB / 512GB / 2 تيرابايت / 4 تيرابايت كاباك
  • تشفير الأجهزة 256 بت AES-XTS ، التحقق من صحة FIPS PUB 197 ، IP56 المقاوم للغبار والماء ، العديد من ميزات الأمان الإضافية المضمنة ، متوفر في العديد من الألوان والقدرات المختلفة
  • جودة بنية ممتازة (غلاف الألمنيوم) ، محرك مصادق عليه PIN ، تدابير أمنية (تشفير الأجهزة AESXTS 256bit / تشفير EDGE / طبقة الإيبوكسي الداخلية) ، لوحة مفاتيح إبوكسي مغلفة (مقاومة التآكل) ، أعلى أداء للخط ، متوفر في 1/3/3 / 4/5/6/8/10/1
  • جودة البنية (غلاف معتمد من IP56) ، مصادقة PIN ، تدابير أمنية (تشفير الأجهزة / رقاقة EDGE 256bit من AESXTS) ، أداء جيد جدًا ، كبل USB صلب ، متوفر في 500 جيجابايت / 1 تيرابايت / 2 تيرابايت / 4 تيرابايت / 4 تيرابايت ، موديلات أقراص صلبة و SSD ، DriveSecurity و NERO BackIt
  • رمز مرور الجهاز محمي لتوفير أفضل دفاع لبياناتك ، من السهل ضبط رموز المرور وموقت القفل الخاص بك ، USB مدمج يخزن على جانب الجهاز عند عدم الاستخدام ، تصميم مضغوط ، حقيبة حمل واقية ، سعات تخزين متنوعة
  • حجم صغير وأمن شديد وجسم قوي مقاوم للغبار ومقاوم للماء ، حقيبة حمل
Résultat de recherche d'images pour "iStorage diskAshur 2 SSD"

8/النتيجة

قامت شركة iStorage بصنع محرك أقراص خارجيًا آخر يوفر أمانًا لا مثل له قائم على الأجهزة. تتيح لك لوحة المفاتيح قفل بياناتك فعليًا ، في حين يضمن الجسم الصغير القوي أنه من غير المحتمل أن تفقد بياناتك عن طريق إتلاف الجهاز.

إنه مكلف مقارنةً بمحركات الأقراص الصلبة الخارجية الأخرى ، وإذا لم تكن مهتمًا بمستوى الأمان العالي الذي يوفره Diskashur 2 ، فستتمكن من العثور على محركات أقراص ثابتة خارجية أرخص وأسرع هناك.

ومع ذلك ، إذا كنت تحمل غالبًا مستندات مهمة وحساسة ، فإن Diskashur 2 هو جهاز رائع يستحق المال من أجل راحة البال إذا تم تقديمه.

اترك تعليقا