Gtxarabia
Image default
الهواتف الذكية مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة Logitech Combo Touch

معلومات حول الشركة

Logitech International هي الشركة الرائدة عالميًا في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب، توفر Logitech G للاعبين العديد من المنتوجات مثل لوحات مفاتيح وماوسات، وسماعات وكل ما يخص ألعاب المحاكاة مثل مقاود التحكم وعصي الطيران التي أصبحت ممكنة من خلال التصميم المبتكر والتقنيات المتقدمة والشغف العميق بالألعاب.

تأسست شركة Logitech International في عام 1981 ومقرها في لوزان، وهي شركة سويسرية عامة مدرجة في بورصة SIX Swiss Exchange LOG وفي سوق Nasdaq Global Select Market LOGI.

المقدمة

أطلقت شركة أبل الشهر الماضي العديد من المنتوجات من ضمنها مجموعة iPad Pro 2021 الجديدة التي تتميز بالاداء العالي والتصميم المبهر، في المقابل أعلنت شركة Logitech عن Logitech Combo Touch وهي عبارة عن لوحة مفاتيح مخصصة لأجهزة الأيباد تقدم العديد من المميزات مع إضافة حماية إضافية وجمالية اكثر.

التصميم

ياتي تصميم Logitech Combo Touch في شكل أنيق وفخم بسبب القماش المنسوج من الخارج، يتكون من جزأين هما الكفر ولوحة المفاتيح، يمكنك بسهولة إزالة لوحة المفاتيح عند عدم الحاجة إليها بالاضافة إلى أنه يمكنك الاحتفاظ بقلم Apple Pencil في الحلقة الموجودة في الأعلى وهو سهل الاستخدام.

بمجرد حمل Combo Touch ستجده سميك وثقيل بالاضافة إلى أنه يجعل جهاز iPad يبدو أكبر حجمًا لكنه يوفر الكثير من الحماية ويسهل العمل عليه بحيث يمكنك استخدام لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بسهولة والتي يمكنه الإتصال مع الايباد عبر الموصل الذكي.

تعتبر Logitech Combo Touch بديل للوحة Magic Keyboard التي تاتي بسعر اعلى ب 100 دولار.

الأشياء الأكثر أهمية حول Logitech Combo Touch هي بالطبع لوحة المفاتيح ولوحة التتبع المدمجة. لوحة المفاتيح مميزة بشكل جيد ويمكنك النقر عليها بشكل مريح لساعات متتالية وهي أفضل من لوحة المفاتيح موجودة في أجهزة Apple.

أزرار الوظائف الموجودة في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام، باستخدامها يمكنك تنفيذ إجراءات معينة بسرعة مثل ضبط السطوع أو رفع الصوت أو خفضه، من الجيد أيضًا وجودالإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح بحيث يمكنك جعل المفاتيح تضيء عندما تريد العمل في الظلام.

تأتي لوحات المفاتيح من Logitech مع أكثر من 20 عامًا من ابتكار الكتابة لجعل ضغطات المفاتيح دقيقة وسلسة وطبيعية. عند استخدام Combo Touch، ستستمتع بفترات طويلة من الراحة أثناء الكتابة نظرًا لاحتوائها على مفاتيح كبيرة ومسافات كافية، بالإضافة إلى ذلك يحتوي يعطي كل مفتاح ارتدادًا مثاليًا في كل ضغطة.

تعمل لوحة التتبع أيضًا بشكل جيد وسترى تلقائيًا مؤشرًا يظهر على شاشة iPad عندما تضع إصبعك على لوحة التتبع. قد تكون لوحة التتبع صغيرة الحجم قليلاً لكنها في الواقع كبيرة بما يكفي، كما يمكنك القيام بضبط سرعة المؤشر قليلاً لتجنب لمس حواف لوحة التتبع كثيرًا.

بفضل دقة لوحة التتبع يمكنك العمل بسهولة وكفاءة على تطبيقات متنوعة مثل Notes و Numbers و Keynote و Pages. سيكون نسخ الكلمات وتمييز الخلايا في جداول البيانات وتعديل رسائل البريد الإلكتروني كلها خالية من المتاعب.

يمكنك أيضًا استخدام الجزء العلوي من لوحة التتبع لفتح تطبيقات على سبيل المثال، تدعم لوحة التتبع أيضًا إيماءات اللمس المتعدد وتعمل بشكل جيد.

تطبيق Logitech Control

من المفيد تنزيل تطبيق Logitech Control على جهاز iPad عند شراء Combo Touch. تصدر Logitech تحسينات للغلاف في شكل تحديثات البرامج الثابتة والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها عبر التطبيق.

السعر

تبلغ تكلفة نسخة 11 بوصة 199 دولار بينما تاتي نسخة 12.9 بوصة بسعر 229.99 دولارًا. هذا ثمن باهظ لكن لوحة مفاتيح Apple Magic Keyboard لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة هو 299 دولارًا وطراز 12.9 بوصة هو 349 دولارًا. كل منها يزيد عن 100 دولار.

الراحة

تم تصميم لوحة المفاتيح لتكون مرنة للعمل بكفاءة مع أي مهمة، ففي وضع الكتابة يمكنك تثبيت لوحة المفاتيح بشكل عمودي ثم إزالة المسند للسماح لك بكتابة رسائل البريد الإلكتروني أو الملاحظات.

بالنسبة إلى وضع العرض فتحتاج إلى إزالة لوحة المفاتيح ثم فصل المسند، حيث سيسمح لك القيام بذلك بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام.

تحتاج إلى تمديد المسند بالكامل للخلف للوصول إلى وضع الرسم، حيث سيمنحك أفضل زاوية لتدوين الملاحظات أو الرسم باستخدام Apple Pencil أو Logitech Crayon.

بالنسبة إلى وضع القراءة يجب أن يكون الحامل مدسوسًا بحيث يمكنك فصل لوحة المفاتيح لقراءة المقالات والكتب وما إلى ذلك.

Logitech Combo Touch (iPad Pro 11") - Etui tablette Logitech sur LDLC

اترك تعليقا