Gtxarabia
Image default
الدراجات والأدوات

مراجعة Powertac Warrior G4-FL

معلومات حول الشركة

Powertac هي شركة أمريكية مقرها في جرينسبورو نورث كارولينا. تصنع مصابيح تكتيكية ممتازة لتحمل أصعب ظروف القتال أو تطبيق القانون, حيث مزجت بين البراعة الأمريكية والحرفية المتميزة والتكنولوجيا المتطورة لابتكار أداة قوية.

يتم استخدام منتوجاتها من قبل وكالات إنفاذ القانون والمستجيب الأول في جميع أنحاء العالم بما في ذلك قوات الدفاع وفروع الخدمة السرية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ، بالإضافة إلى المئات من وكالات إنفاذ القانون المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تريد الشركة ان تصبح منتوجاتها في طليعة تقنيات المصباح اليدوي وأن تكون الأدوات التكتيكية حقًا ولهذا السبب تستمع إلى عملائها وتعمل باستمرار على تحسين منتجاتها, حيث تدير كل جانب من جوانب العمل من تصميم المنتج إلى التوزيع من خلال فرق التصنيع والتسويق والتوزيع والبحث والتطوير الموهوبة لديها, مع أفضل ضمان مدى الحياة بدون متاعب في الصناعة وخدمة عملاء ودية مقرها الولايات المتحدة.

لقد قمت الشركة بدمج العناصر الثلاثة للأضواء التكتيكية (الموثوقية القوية ، والتكنولوجيا المتطورة، والواجهة التكتيكية البسيطة) لتصنع ما تعتقد أنه أفضل أضواء تكتيكية في السوق, بفضل الميزات التكتيكية الرائدة في الصناعة تم تصميم مصابيحها لخدمتك في أصعب الظروف عندما تكون في أمس الحاجة إليها. فمنذ عام 2006 كانت مهمتها توفير ما هو أقل من جهاز الإضاءة النهائي. عندما تعتمد حياتك على الضوء بالتاكيد عليك الاعتماد على منتوجات Powertac.

Powertac Flashlights | Professional-Grade Tactical Lighting Solutions

المقدمة

Powertac هي علامة تجارية متميزة مصممة لضباط الشرطة والعسكريين والمغامرين. لقد عملوا في هذا المجال منذ عام 2006 في امريكا

يسعدني اليوم أن أتفقد طراز Powertac Warrior G4-FL الذي ياتي مزود بمفاتيح مزدوجة وشحن مدمج. كما أنها توفر هذا النموذج مع مجموعة ترقيات, تابع هذه المراجعة للحصول على كافة التفاصيل التي تحتاجها للشراء هذه المصباح.

المواصفات التقنية

Image 41 - Powertac Warrior G4 - 4200 Lumen Tactical Flashlight (Flood Light)

الوظائف والتحكم

مفتاح التشغيل والإيقاف موجود على غطاء الذيل ، وهو غائب قليلاً بحيث يمكن للضوء أن يقف منتصباً على ذيله. يشتمل باعث Cree XM-L LED على خمس وظائف ، لكن مفتاح التشغيل / الإيقاف الخلفي لا يدخل في أي من الأعمال, إنه فقط يضيء ويطفئ الضوء.

يتم التبديل بين الأوضاع الخمسة ، “Firefly” ، و “Low” ، و “Bright” ، و “Insanely Bright” ، و “Seizure Strobe” (صنعت بعضًا من هذه الأوضاع) باستخدام مفتاح التبديل القوية / المحدد. هذا زر أصغر على جانب غطاء الذيل ، أسفل إصبع السبابة مباشرة عندما يكون مفتاح التشغيل / الإيقاف تحت إبهامك. تم وضع هذين الزرين بشكل جيد للتحكم بيد واحدة في جميع وظائف الضوء.

عندما يضيء المصباح ، يتنقل المصباح / المحدد من خلال إعدادات الطاقة الخمسة بالترتيب ، ويتذكر إعداده عند إيقاف تشغيله. عند إيقاف التشغيل ، يعمل زر ستروب / المحدد كمحفز مؤقت صامت لـ “Seizure Strobe”: ستروب سريع 650 لومن من شأنه أن يهز شبكية عينك مثل حقيبة الظهر المليئة بالبسكويت ديسكو النكهة. إذا قمت بتلوينها على سطح لامع من مسافة قريبة، فستختفي رؤيتك المتكيفة مع الظلام لأسابيع.

السطوع

ليس لدي أي وسيلة فنية لاختبار عدد اللومن التي ينتجها أي مصباح يدوي. ومع ذلك فأنا من المدمنين على المصباح اليدوي ، والمحارب هو إلى حد بعيد ألمع مصباح يدوي تعاملت معه على الإطلاق. جنبًا إلى جنب بكامل طاقته، يتفوق على العديد من المصابيح اليدوية المنافسة القابلة لإعادة الشحن.

ستُضيء النقطة الساخنة الرائعة للمحارب ، المُثبَّتة على سلاح ، أهدافك وتحددها بوضوح على مسافة 75-100 ياردة ، وربما تعميها في نطاقات أقرب. للاستخدام في الأماكن المغلقة ، ستحتاج إلى ضبط جهاز العرض هذا على “Stun” (سطوع متوسط) حتى لا تبهر نفسك بالانعكاس من الأسطح ذات الألوان الفاتحة القريبة.

عمر البطارية

تقول PowerTac بان المصباح يمكنه العمل لمدة 2.5 ساعة في السطوع المتوسط ​​(والذي لا يزال أكثر إشراقًا وأطول من معظم الأضواء التكتيكية في السوق عند 350 لومن) ، و 13 ساعة في Low و 60 ساعة في وضع “Firefly” المتوهج بشكل خافت.

تأتي بعض مجموعات Warrior مع بطارية وشاحن Li-ion 18650 ، ويمكن أن توفر لك الكثير من الدولارات إذا كنت تستخدم مصباحك كثيرًا.

عمل جهاز الاختبار الخاص بنا بشكل جيد مع 18650 خلية قمت بسحبها من Ulzio R-1 ، لكن وقت التشغيل سيكون أقصر بسبب سعة بطاريته الأصغر (2000 مللي أمبير ، مقابل 2600-2800 مللي أمبير لبطاريات CR123 التي يمكن التخلص منها). نظرًا لأن بطاريات CR123 تعمل بما لا يقل عن دولارين لكل منهما ، فلن أمانع في حدوث إزعاج بسيط.

PowerTac Warrior G4-FL Wide Beam 4200 Lumen USB Rechargeable LED Police  Duty Compact Powerful Tactical Flashlight Dual-Charging System Hard Shell  Holster with Compass 44 8-in-1 Tactical Keychain - - Amazon.com

الصلابة / الموثوقية


يتميز المصباح بمظهر انيق، ويتم وصفها بأنها مقاومة للماء ، على الرغم من أن PowerTac تقول بأنه غير مخصص للغطس الممتد. لم يكن لدي ما يخطر ببال: لقد تركته يعمل في الجزء السفلي من حوض المطبخ الكامل لمدة عشر دقائق تقريبًا أثناء اختبار البطارية ، ولم يكن هناك داعي للقلق بشأن ارتفاع درجة حرارته.

لقد جمدت أيضًا المحارب حتى أصبح واحدًا مع محتويات صانع الثلج الآلي الخاص بي. لم أحاول تجميدها بشكل ثابت (لن يعمل مصباح يدوي عندما يتم تجميد البطاريات) ولكني أردت أن أرى كيف سيكون أداءه في الثلج أو الطقس البارد. أنه يعمل بشكل جيد. ونعم ، هذا صقيع عليه.

لا يبدو أنه تمانع في السقوط مرارًا وتكرارًا على الخرسانة من ارتفاع 3-4 أقدام. تعرضت لبعض الخدوش لأن الخرسانة أصلب من الألمنيوم ، لكنها لم تنثني ولم ينكسر شيء. اهتز الإطار الملولب نفسه قليلاً بعد بضع قطرات أو نحو ذلك من القطرات ، ولكن من السهل إعادة شدّه.

تأتي جميع مصابيح PowerTac بضمان مدى الحياة “بدون متاعب” في أي حال.

المميزات


يعمل مصباح Powertac Warrior G4-FL على ترقية سلسلة Warrior الى مستوى اعلى, حيث يوفر هذا الجيل متانة معززة وأداءً محسنً، كل ذلك مع الارتقاء إلى مستوى جودة تصميم يجعل سلسلة Warrior تحفة تكتيكية.

تم تصميم هذا المصباح بـ 5 مستويات من السطوع ويوفر أقصى إخراج مذهل يبلغ 4200 لومن. مع وقت تشغيل ومسافة رمي هي الأفضل في فئتها.

يعتبر مصباح Warrior صغير الحجم وقويًا للغاية مثاليًا لتطبيق القانون والمسؤولين العسكريين، ولعشاق الصيد، للاستخدام اليومي (EDC) والرؤية الساطعة في أي مكان تذهب إليه.


المصباح اليدوي التكتيكي Warrior G4-FL ذو حجم فعال ومُحسّن لإضاءة منطقة واسعة، يصل المحارب بمفاتيح مزدوجة الذيل, ما عليك سوى الضغط على المفتاح الكبير لتشغيل أو إيقاف تشغيل الوظائف، وتحريك المفتاح الجانبي الأصغر لتغيير مستوى السطوع، لتشغيل ستروب فورًا ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على مفتاح الذيل الجانبي.

يأتي Warrior G4-FL ببطارية ليثيوم أيون 18650 قابلة لإعادة الشحن ويمكن أن تعمل أيضًا على بطاريتي ليثيوم CR123A غير قابلة لإعادة الشحن, لاستخدام منفذ الشحن المغناطيسي للضوء ما عليك سوى توصيل كابل الشحن للحصول على طاقة فورية.

Warrior G4-FL عبارة عن مصباح يدوي تكتيكي مصمم بضوء كشاف واسع الزاوية مثالي لتطبيق القانون ومسؤولي الأمن، يضيء ضوء على الفور كل ركن من زقاق مظلمة، ويمكن أن يساعد في تفتيح وتحديد العديد من المشتبه بهم في ضربة واحدة بمسافة إسقاط رائعة تبلغ 214 مترًا، بالإضافة إلى ذلك تجعل وظيفة المصباح أداة سريعة وفعالة للاستخدام أثناء مواقف الدفاع عن النفس غير المتوقعة.


من السهل الإمساك بـ Warrior حتى مع ارتداء القفازات, حيث يسهل الحجم الصغير لهذا المصباح أيضًا حمله إما في حامل مصباح يدوي أو مثبت في حزام الخدمة – إنه مثالي للمحترفين العسكريين أو أي شخص يحتاج إلى حزم الضوء.

يدعم Warrior G4-FL نظام شحن مزدوج – استخدم منفذ الشحن المغناطيسي أو استخدم منفذ micro-USB المقاوم للماءلسهولة إعادة الشحن عند الشحن الأساسي أو للشحن القياسي عندما لا يكون الشحن المغناطيسي خيارًا.

Buy PowerTac Warrior G4-FL Wide Beam 4200 Lumen USB Rechargeable LED Police  Duty Compact Powerful Tactical Flashlight Dual-Charging System Hard Shell  Holster with Compass 44 8-in-1 Tactical Keychain Online in Panama.  B08BC5WX27

اترك تعليقا