Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة SteelSeries QcK Prism Cloth 3XL

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار ، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة. تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001 ، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب. SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض ، مما يعزز الإحساس بالمجتمع والهدف. يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

Steelseries logo and symbol, meaning, history, PNG

مقدمة

قامت شركة SteelSeries مؤخرًا بالكشف عن العديد من المنتوجات المميزة منها الماوسات باد التي اتت بأحجام مختلفة تهدف من خلالها إلى توفير تغطية كاملة او جزئية لمكتبك مع خيارات RGB مميزة. لقد وضعنا أيدينا مؤخرًا على SteelSeries QcK Prism 3XL وهذه مراجعتنا:

المواصفات التقنية

المواد السطحيةالقماش
المواد السفلىمطاط سيليكون
الابعاد1220 × 590 × 4ملم
48 × 24 × 0.15 بوصة
مناطق إضاءة قابلة للتخصيص2
خيارات الألوان16.8 مليون
الانظمة المدعومةالماك والويندوز
قابل للغسلنعم
البطارية لا يدعم

التصميم

يأتي ماوس باد QcK Prism Cloth 3XL بتصميم عصري انيق ومواد تصنيع ذات جودة عالية حيث يحتوي على نسيجين متينين لكن مختلفين. يوجد في الجزء العلوي سطح أملس يشعرك بلمسة لطيفة ، بينما الجانب السفلي عبارة عن قاعدة غير قابلة للانزلاق ذات ملمس رقيق يشبه المطاط. وفقًا لمعلومات المنتج فان الشركة قامت بتحسين هذه المادة ذات الملمس المزدوج ، التي يُقال إنها مصنوعة من “القماش المنسوج الصغير QcK الأسطوري من SteelSeries للسماح لكل من أجهزة الاستشعار البصرية والليزر بجعل QcK Prism مثاليًا للمنافسة الألعاب. “

الاضاءة

تأتي الماوس باد بإضاءة RGB ثنائية والتي يمكن تخصيصها باستخدام برنامج SteelSeries Engine لإنشاء تأثيرات إضاءة خلفية متنوعة لاستكمال تجربة الألعاب ، بما في ذلك المؤثرات الصوتية للألعاب. ليس ذلك فحسب بل يمكنك استخدام تطبيق Audio Visualizer Engine لتقديم القليل من العرض المرئي الذي سيجعل أضواء RGB الخاصة بك ترقص على إيقاع الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك دمج إضاءة RGB هذه لتضيء عندما يأتي إشعار مثل الرسائل الجديدة سواء تم كتم الصوت او لا .

إذا كنت تمتلك منتوجات اخرى من شركة SteelSeries تدعم إضاءة RGB فيمكنك استخدام تطبيق PrismSync Engine لمزامنة تأثيرات الإضاءة لجميع الأجهزة الطرفية الخاصة بك وهذا بالتاكيد امر مميز جدا.

الاستخدام

طريقة الاستخدام بسيطة جدا حيث تتم بعمل توصيل الماوس باد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB ويبدأ التشغيل على الفور بدون اي تعقيدات. هذا في الواقع يجعل الأمر أسهل كثيرًا بالنسبة للمبتدئين في مجال التكنولوجيا ، ما أحببته حقًا في المنتج أنه بمجرد وضعها على مكتبك فانها لا تتحرك او تنزلق ، لم أواجه أي مشاكل على الإطلاق. قد يكون هذا أيضًا بسبب استخدام مواد تصنيع ذات جودة عاليةبالاضافة الى الحواف التي كانت منسوجة بعناية .كما انها ناعمة ومرنة بما يكفي بحيث يمكنك ببساطة لفها ووضعها بعيدًا لحفظها بأمان (أو حتى اصطحابها معك إذا كنت ستذهب إلى مكان آخر للعب ، على سبيل المثال ، إذا كنت لاعب الرياضات الإلكترونية بامكانك اخذها معك لمسابقة أو ما شابه ذلك

اترك تعليقا