Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة The SteelSeries Arctis 7P

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار ، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة. تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001 ، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب. SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض ، مما يعزز الإحساس بالمجتمع والهدف. يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

Steelseries logo and symbol, meaning, history, PNG

المقدمة

مع تزامن وصول جهاز PlayStation 5 الى أغلبية اللاعبين حول انحاء العالم. قامت شركة SteelSeries بإصدار سماعة الرأس Arctis 7P Wireless التي تعتبر واحدة من أولى سماعات المتوافقة تمامًا مع منصة PS5 سوى من حيث التصميم او الألوان:

المواصفات التقنية

استجابة التردد20-20000 هرتز
الإتصال2.4 جيجا هرتز ، بلوتوث
لاسلكييدعم
الانظمة المتوافقةAndriod, PC, PS4, PS5, Switch
Chatmixيدعم
Mute toggleيدعم
التحكم في مستوى الصوتيدعم
Microphone PatternBidirectional
Microphone Sensitivity-38 dBV/Pa
Microphone Impedance2200 Ohm
Microphone LocationRetractable
عمر البطارية24 ساعة
الضمان عامين

التصميم

لطالما كان لدى شركة SteelSeries تصميمات رائعة لسماعات الرأس الخاصة بها ولا يختلف الأمر الآن مع سماعة Arctis 7P Wireless حيث يتماشى اللون الأبيض والأسود مع لمسات زرقاء بشكل جيد خاصة مع التصميم الأنيق لجهاز PS5. تصميم عصبة هو احد سمات الموجود في السماعات كما أن أغطية الأذن الأنيقة بنفس القدر من اللطف رؤيتها. عصبة الرأس مصنوعة من الفولاذ الخفيف مما يمنح السماعة إحساسًا رائعًا. تبدو سماعة الرأس بأكملها قوية ومتميزة من حيث التصميم. عند النظر في الأذن اليسرى نرى أزرار مستوى وكتم الصوت ، وستجد أسفله وصلات مختلفة لتوصيل سماعة الرأس أو لشحنها.

SteelSeries Arctis 7P Wireless Gaming Headset for PlayStation 5 - White |  Best Buy Canada

كان هدف شركة SteelSeries هو توفير سماعة رأس خفيفة الوزن مع سلسلة Arctic. يتم تحقيق هذا الهدف من خلال التخلص من المكونات غير المرغوب فيها التي تجعل سماعة الرأس أثقل.

عصبة رأس Ski Goggle Suspension يمكنك ضبطها باستخدام شريطين فيلكرو. إذا وجدت الشكل المناسب لرأسك ، فسيتبع شكل وحجم رأسك. يساعد في توزيع الضغط على الرأس.

كما أنها تتميز بوسائد أذن AirWeave حصرية مستوحاة من القماش المستخدم في الملابس الرياضية والتي تضمن الراحة في أذنيك أثناء جلسات اللعب الطويلة

كوب الأذن الأيسر لسماعة الألعاب هذه هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على شريط تمرير صوت عادي ومنفذ شحن USB صغير ومنفذ إضافي للاستخدام السلكي. على العكس من ذلك ، فإن غطاء الأذن الأيمن هو مكان زر الطاقة ومزلق حجم الدردشة.

SteelSeries Arctis 7P wireless gaming headset has a ClearCast microphone »  Gadget Flow

الراحة

تركز الشركة في جميع سماعات سلسلة Arctis على الراحة. حيث يعتبر النسيج القابل للتنفس المستخدم في الوسادات القابلة للإزالة أمرًا رائعًا للحفاظ على برودة الأذنين ، مما قد يمثل مشكلة لمستخدمي المواد الجلدية ، كما أن قوة التثبيت مثالية أيضًا. تدور أغطية الأذن لتستقر بشكل مسطح وهو أمر رائع عندما يريد المستخدمون إراحتهم على صدورهم. شيء صغير ، لكن من الجيد ألا تخنقك سماعات الرأس عند الاستراحة!

عصبة الرأس بسيطة ولكنها فعالة. على الرغم من أنها لاسلكية ، إلا أنها لا تزال خفيفة الوزن ومتوازنة تمامًا. تعتبر الراحة عاملاً هائلاً في اختيار سماعة رأس ، خاصةً للفترات الطويلة

جودة الصوت

قامت شركة SteelSeries بترويج تصميمها الصوتي لهذه الخطوط من سماعات الرأس ، وبعد أسبوع من اختبارها ، يمكنني القول أن لديها جودة تنافس حتى سماعات الرأس Sony WH-1000XM3.

في كل لعبة جربتها ، وكل بث شاهدته ، وكل ألبوم استمعت كانت سماعات الرأس تتأكد بشكل ديناميكي تقريبًا من أن الأصوات كانت تعكس توقعاتهم المقصودة.

أعني بذلك ، كان الصوت ممتازًا في كل اختبار. إلى جانب التصميم الذي جعل الأمر يبدو كما لو أنني لم أرتدي حتى سماعات الرأس ، أدى انخفاض زمن انتقال الصوت ومستوى الصوت إلى تألق الأجهزة الطرفية بسهولة.

حتى إذا كنت لا تستخدم هذه السماعة مع بلايستيشن 5 فيمكنك ربطها مع هاتفك الذكي والاستماع. حتى لو كنت في مكالمة Zoom ، فإن الميكروفون يجعلك تسمع وتسمع بشكل كبير. يكاد يؤدي ذلك إلى عزل صوتك في غرفة مزدحمة بحيث تبدو كما لو كنت في مكتبك مرة أخرى.

Arctis 7P Wireless Gaming Headset for PlayStation | SteelSeries

السماعة تقدم تجربة صوت سلس وخالي من التأخير ويرجع ذلك في التعاون الذي قامت به شركة SteelSeries مع DTS Headphone X لتزويد مستخدميها بتجربة صوت محيطي مميز.

يمكنك سماع تفاصيل الصوت المهمة تمامًا أثناء الانغماس في ألعابك المفضلة. يُعد سماع أصغر حركة لأعدائك ميزة للفوز في العاب التصويت

عند استخدام سماعة الرأس هذه للألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتثبيت برنامج SteelSeries Engine 3 حتى تتمكن من اللعب مع إعدادات الصوت المحيط والتوازن

Well-known headset with a new coat of paint - The Arctis 7P in test

المميزات

إعدادها لاسلكيًا
لاستخدامها لاسلكيًا ، ما عليك سوى توصيل جهاز الإرسال اللاسلكي المضمن في العبوة بالجهاز الذي تريد استخدامه. قم بإقتران جهاز الإرسال بسماعة الرأس والاستمتاع

ميكروفون قابل لازالة
يتميز Arctic 7 بميكروفون قابل لازالة بحيث يمكنك طيه بسهولة إذا لم يكن قيد الاستخدام. يضمن ميكروفون ClearCast الوضوح في محادثات الدردشة ، ويمكنه عزل الضوضاء في الخلفية. تمنحك هذه الميزة القوة الكاملة على الدردشات وجلسات الألعاب.

البطارية
استمتع بها لأكثر من نصف يوم مع سماعة الألعاب هذه. يبقى Arctic 7 لمدة تصل إلى 15 ساعة من التشغيل المستمر وأوقات الموسيقى. يمكنك استخدامه سلكيًا حتى عند نفاد البطارية.

التوافق
سماعة الألعاب SteelSeries Arctic 7 متوافقة مع العديد من الأجهزة. حيث يمكنك استخدمها لاسلكيًا تمامًا مع جهاز إرسال USB في أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac و PlayStations و VR. أقصى مسافة من الجهاز إلى السماعة هي 12 مترًا (40 قدمًا). يمكنك أيضًا استخدامه على أجهزة Xbox والهواتف المحمولة باستخدام كابل مقاس 3.5 ملم.

المثالية
لا أستطيع التفكير في أي عيب في السماعة إنها مثالية بكل الطرق. الصوت سواء في الألعاب أو الموسيقى جيد جدًا. إنه مريح للغاية. الميكروفون واضح. أحصل على أفضل جلسات اللعب مع Arctic 7. إنها متعددة الاستخدامات

Office Electronics SteelSeries Arctis 7P Wireless White for Playstation 5  and Playstation 4 Lossless 2.4 GHz Wireless Gaming Headset Office Products  kalpavrikshatutorials.com

اترك تعليقا