Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر متاحة الآن في المملكة العربية السعودية

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر متوفرة الآن عبر منصات التجارة الإلكترونية من هواوي , و متجر هواوي الرئيسي وتجار التجزئة المعتمدين بسعر999 ريال للنسخة الرياضية و 1099 ريال للنسخة كلاسيكية . الجمع بين المظهر الجمالي للساعة الكلاسيكية، وبطارية تدوم لمدة أسبوعين وميزات متقدمة لتتبع الصحة واللياقة البدنية.

تتميز أحدث ساعة ذكية من هواوي بمجموعة فاخرة لمراحل القمر، وهي توفر للمستخدمين مزيجًا فريدًا من روح تصميم الساعات الكلاسيكية وتكنولوجيا الساعات الذكية. فهي لا تضيف لمسة من الأناقة فحسب، بل تعمل مجموعة مراحل القمر بفعالية أيضًا، حيث توفر 8 أطوار للقمر وأوقات المد والجزر والأبراج والمزيد، كل ذلك في قرص واحد. تكمل هذه الميزة الفاخرة هيكل ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر البسيط والقوي مصنوع بمواد عالية الجودة مثل التيتانيوم لهيكل الساعة والسيراميك للظهر والياقوت لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، وكلها مختارة بعناية للمسة نهائية متينة وممتازة. التخصيص متاح أيضًا مع أكثر من 200 وجه ساعة للاختيار من بينها. يتم منح المستخدمين أيضًا خيار إنشاء وجوههم الخاصة للساعة بمساعدة ميزة One Hop التي تتيح لهم استخدام الصور من معرض الصور الخاص بهم عن طريق النقر ببساطة على هاتف هواوي الذكي على الساعة.

ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر بعمر بطارية هائل يصل إلى أسبوعين حتى مع الاستخدام العادي اليومي مع تشغيل ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية.

فيما يتعلق بمراقبة الصحة، قامت هواوي بتحسين قدراتها على تتبع الصحة بشكل كبير في ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0+ المحسّنة لمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، تتعقب الساعة الذكية أيضًا مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) وتهتم بتتبع النوم باستخدام تقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0. تتم مراقبة إدارة الإجهاد أيضًا باستخدام تقنية HUAWEI TruRelaxTM. فيما يتعلق بتتبع اللياقة البدنية، تحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2  Pro مجموعة مراحل القمر على أكثر من 100 وضع للتمرين إلى جانب 10 دورات تدريبية للعدائين مثبتة مسبقًا ورياضات متميزة مثل الجولف والتزلج. علاوة على ذلك، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر مقاومة للماء 5[1]ATM، أي حتى 50 متراً.

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر مجموعة واسعة من الميزات اليومية الذكية التي تشمل الاتصال عبر Bluetooth وتشغيل الموسيقى وحتى مصراع كاميرا لالتقاط الصور من عن بعد وميزة – Find my Phone التي تجد لك هاتفك.

السعر و التوفر

أصبحت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر 999 ريال للنسخة الرياضية و سعر 1099 ريال للنسخة الكلاسيكية. يمكنك الشراء من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية


[1] الأحزمة الجلدية ليست مقاومة للماء

اترك تعليقا