Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Bang & Olufsen تعلن عن إطلاق سماعة Beoplay HX

أعلنت شركة Bang & Olufsen عن إطلاق Beoplay HX ، والتي تقدم تجربة صوتية قوية وحقيقية مع ANC الرقمي ، ما يصل إلى 35 ساعة من وقت اللعب والراحة المرتفعة ، مما يجسد خبرة Bang & Olufsen في الصوت والتصميم والحرفية.
“لقد أدى تفانينا في ابتكار أفضل المنتجات الصوتية إلى إنتاج Beoplay HX الذي يوفر تجربة صوتية غامرة ودقيقة ، وراحة مطلقة وواجهة مستخدم محسّنة لتلبية عادات عملائنا وقيمهم واحتياجاتهم. سواء كنت تعمل من المنزل أو تسافر للعمل أو للمتعة ، تخلص من ضجيج الحياة اليومية وقم بإحداث ثورة في تجربة الاستماع الخاصة بك مع سماعات الرأس الجديدة لدينا “، كما يقول Bang & Olufsen نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات كريستوفر بولسن.

صوت مذهل
يوفر Beoplay HX تجربة استماع قوية من خلال اثنين من مكبرات الصوت المصممة خصيصًا مقاس 40 مم مع مغناطيس نيوديميوم ومنافذ باس التي تضمن أداء صوت جهير مثالي. تعمل أربعة ميكروفونات مخصصة على إنشاء جودة مكالمات رائعة من خلال استخدام تقنية تشكيل الحزمة المتقدمة ، بينما يضمن تحسين البطارية ما يصل إلى 35 ساعة من وقت التشغيل – أي ما يعادل خمسة أيام عمل من تجربة الاستماع دون الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.

تم تحسين الصوت المميز لـ Bang & Olufsen بشكل أكبر بسبب تحسين توصيل الكلام وتجربة الاستماع أكثر دقة وأكثر شمولاً بفضل إدخال الجيل التالي من تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الرقمية التكيفية التي تلغي الضوضاء غير المرغوب فيها دون المساومة على جودة الصوت. ابتعد عن الحياة اليومية مع صوت Beoplay HX المغلف الذي ينقل المستمع إلى الشعور وكأنه في حفلة موسيقية مع الموسيقى بحجم كامل. من خلال تطبيق Bang & Olufsen المخصص ، يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير ملفات تعريف الصوت ، وإعدادات ANC المسبقة ، مع الوصول أيضًا إلى أهم الميزات مباشرة على واجهة سماعة الرأس المحسّنة.

راحة مطلقة
الراحة ضرورية لارتداء سماعات الرأس ، وقد تم تصميم Beoplay HX مع مراعاة الرفاهية. خفيف الوزن ومصمم من أجل المتانة ، يضمن التصميم المريح إمكانية ارتداء سماعات الرأس طوال اليوم براحة تامة لمجموعة متنوعة من أحجام الرأس. ويرجع ذلك إلى عصابة الرأس التي تم تجديدها والتي تحتوي على منطقة إغاثة مركزية للارتداء لفترة طويلة.

مصنوعة من مواد أصلية ، وسائد الأذن مصنوعة من جلد الحمل الناعم وتتكون المادة الداخلية من رغوة الذاكرة التي تتكيف مع شكل ومنحنيات الأذن لتوفير الراحة القصوى. عصابة الرأس العلوية مصنوعة من جلد البقر مع حبيبات ناعمة ، بينما العصابة السفلية مغطاة بقطعة قماش محبوكة. يشتمل Beoplay HX على حافظة قماشية مناسبة للشكل تحمي سماعة الرأس وملحقاتها أثناء التنقل.

Beoplay HX - Review | BCOPENHAGEN

تقنية محسنة
لرفع مستوى سماعات الرأس بشكل أكبر ، تم إنشاء Beoplay HX بحيث يمكنها الوصول إلى ما يجعلها واحدة من الخيارات البارزة في السوق. يوفر اتصالاً سريعًا وقويًا ومستقرًا من خلال Bluetooth 5.1 و Microsoft Swift Pair و Google Fast Pair و Made for iPhone (MFi). عملية إعداد المنتج مريحة على كل من أجهزة Android و Apple ، مما يؤدي إلى تفاعل أفضل وأكثر سلاسة.
حرفية عالية
اشتهرت Bang & Olufsen بتصميمها الإسكندنافي المصقول ، وقد استخدمت أفضل المواد لـ Beoplay HX لإنتاج أفخم سماعات رأس ، بدمج الجلد الناعم والألمنيوم المصقول من أجل الجماليات بالإضافة إلى قدرتها على تعزيز الراحة والصوتيات والمتانة. صُنعت منزلقات الذراع من الألمنيوم المعاد تدويره المؤكسد واللؤلؤي مع تفاصيل مصقولة خفيفة في الجزء العلوي. القرص مصنوع من الألمنيوم مع تشطيب ماسي تدور داخل هيكل بلاستيكي مطلي بالبوليمر ، مما يخلق تباينًا بين الأحاسيس الملساء وغير اللامعة.

Bang & Olufsen Beoplay HX Noise-Cancelling Headphones Announced | WORLD OF  YOUTH NEWS

تتوفر Beoplay HX باللون الأسود أنثراسايت ، والرمل ، والأخشاب ، وتتمتع بضمان عالمي لمدة ثلاث سنوات عند التسجيل ، مما يؤكد الجودة التي يمكن للعملاء توقعها عند شراء سماعات Bang & Olufsen.

اترك تعليقا