Gtxarabia
Image default
أجهزة منزلية

مكنسة كهربائية جديدة كلياً من سامسونج

أطلقت سامسونج مكنستها الكهربائية الجديدة كلياً في الإمارات، مكنسة Samsung Jet™ اللاسلكية التي صممت بقوة شفط فائقة تبلغ 200 واط، وزودت بمجموعة متنوعة من الفراشي الآلية عالية الكفاءة، ما يوفر حلول تنظيف متنوعة تتناسب مع أنماط حياة المستهلكين وعادات التنظيف وأنواع الأرضيات المختلفة.

ويُعد نظام الفلترة ذو الـخمس طبقات في مكنسة Samsung Jet، والمعتمد من قبل مؤسسة الحساسية البريطانية (BAF)، الأفضل في فئته، إذ يعمل فلتر الغبار شديد النعومة على احتجاز 99.999% من الغبار فائق الدقة، بما في ذلك الجزيئات والمواد المسببة للحساسية التي تتسرب إلى الخارج ، لتوفير بيئة منزلية أكثر صحة ونظافة.

أما صندوق الغبار القابل للغسل، وحوض الفرشاة القابل للفصل بنقرة واحدة، فيعتبران من الميزات الرئيسية لعناية منزلية صحية ومريحة. ويمكن إزالة سلة المهملات بسهولة، بحيث يمكن للمستخدمين ببساطة التخلص من الغبار وغسل جميع الأجزاء المنفصلة لتنظيفها تماماً. كما يمكن فصل الأسطوانة الدوارة الداخلية الموجودة على رأس المكنسة الكهربائية وغسلها بشكل منفصل.



وتعد محطة Clean Station™ التي تم الكشف عنها حديثاً، حلاً مبتكراً لإفراغ حاوية الغبار أوتوماتيكياً بالطريقة الأكثر راحةً وملاءمةً على الإطلاق لمستخدمي مكنسة Samsung Jet™. وتشتمل هذه الميزة على نظام فلترة متقدم للغاية، لمنع تطاير الغبار، كل ما على المستخدمين فعله هو فصل حاوية الأتربة عن المكنسة، ثم وضعها أعلى قاعدة التنظيف Clean Station التي ستقوم بدورها بإفراغ الأتربة من الحاوية بصورة أوتوماتيكية. كما تحتوي أيضاً على هيكل مضاد لانبعاث الغبار، ليتم إفراغها بطريقة صحية على نحو يمنع تناثر الأتربة فائقة النعومة في الهواء مرة أخرى. وبناء على ذلك، تعتبر هذه المكنسة أكثر سلامة من الناحية الصحية بمقدار 400 مرة، مقارنة بالمكانس ذات حاويات الأتربة التقليدية.

وتتمتع مكنسة سامسونج الجديدة Samsung Jet بالعديد من الميزات في تصميمها، فهي تعرض البيانات على الشاشة الرقمية مثل مستوى الطاقة ونوع الفرشاة المستخدمة، كما توفر هذه الشاشة خاصية للتنبيه في حال وجود أي مشكلة في شريط الفرشاة أو أي انسداد، ليتسنى لهم التحكم في المكنسة والحفاظ عليها على نحو ملائم. كما سيتمكن المستخدمون من تخزين المكنسة الكهربائية وشحنها بمرونة أكبر باستخدام منصة الشحن 2 في 1 التي يمكن ضبطها بسهولة بما يتناسب مع احتياجات أي منزل.

كما يضمن هذا التصميم خفيف الوزن، سهولة استخدام فائقة، مع تقليل الضغط على معصم اليد أثناء التنظيف، حيث يصل وزن هيكل المكنسة Samsung Jet™ المحمول باليد إلى 1.66 كلغ فقط.

تتوفر المكنسة الكهربائية اللاسلكية ™Samsung Jet في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في متاجر سامسونج ولدى تجار التجزئة الرائدين، وعلى المتجر الإلكتروني للعلامة.

وسيحصل المستهلكون عند شراء مكنسة Samsung Jet 90 اللاسلكية، أو مكنسة Samsung Jet 75 اللاسلكية، على ممسحة تنظيف مجاناً، والتي تبلغ قيمتها 399 درهم، لفترة محدودة فقط.

اترك تعليقا