Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة صندوق be quiet! Pure Base 500DX

التعريف بالشركة

be quiet! هي علامة تجارية متميزة لإمدادات الطاقة ومنتوجات أجهزة الكمبيوتر وحلول التبريد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. منتجات Be Quiet! تقدم التشغيل الهادئ الأسطوري والأداء من الدرجة الأولى بفضل شغف الجودة والدقة. الاهتمام بالتفاصيل هو مفتاح الكمال. وهذا هو السبب في أن تقود مفهوم المنتج والتصميم ومراقبة الجودة من مقرها الرئيسي في ألمانيا.تتميز الشركة من لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال الحد من الضوضاء والصمت جعلت منتوجاتها ربما الأكثر صامتة في السوق.
مما لا شك فيه أن المرواح عامل أساسي في تقليل مستويات الضوضاء في الهدوء! إمدادات الطاقة ، وحالات أجهزة الكمبيوتر ومنتجات التبريد. يتم استخدام مراوح Silent Wings و Pure Wings 2 المطورة خصيصًا في جميع نطاقات المنتجات. إنها مجهزة بمجموعة متنوعة من ميزات تقليل الضوضاء ، مثل المحامل الخاصة ، محركات التشغيل السلسة ، تدفق الهواء المحسن وفصل الاهتزاز. شكرا لهؤلاء المعجبين ، حيث تحقق منتوجات Be Quiet توازنًا مثاليًا بين أداء التبريد المثالي والتشغيل غير المسموع تقريبً تعتبر المنتجات نجاحًا مدهشًا ، كما يتضح من تحقيق ودفاع مستمر في سوق PSU في ألمانيا منذ عام 2007 *. حالة تم تأكيدها بسهولة من خلال التدفق المستمر للجوائز من جمعية الأجهزة الأوروبية والصحافة الدولية لتكون هادئًا! إمدادات الطاقة والحالات وحلول التبريد في تقارير الوسائط الفنية واستبيانات القراءيسعد تصميم المنتج أيضًا: Power Power PSU ، و Pure Wings 2 fans و Silent Base PC case كلها فائزة بجائزة Red Dot Design Award .

be quiet! Pure Power 9 700W, le test ...

مقدمة

في السنوات القليلة الماضية اصدرت شركة be quiet العديد من صناديق الكمبيوتر الشخصي ، حققت جميع منتوجاتهم نجاحًا كبيرًا بدءًا من الطرزات الاغلى الرئيسية الى الأقل تكلفة. لقد عادوا الآن مرة أخرى مع صندوق Pure Base 500DX الجديد ، وهو مخصص للفئة ذات ​​الميزانية المتوسطة يأتي مليئًا بالميزات الجذابة ، فضلاً عن الهدوء المعتادمع جودة بناء رائعة.

يأتي صندوق Pure Base 500DX بلونين الأسود والأبيض. لدينا النموذج الاسود في المكتب اليوم ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن مواصفات كل منها هي نفسها. تأتي مجهزة بمراوح Pure Wings 2140 ملم ، والتي نعلم أنها من أفضل المرواح لدى الشركة . توجد إضاءة ARGB مدمجة على العلبة ، ودعم تبريد سائل ، وحوامل SSD مخصصة ، ونافذة زجاجية كبيرة ، وغطاء PSU مدمج والمزيد. يبدو إذن أن Pure Base 500DX يحتوي على كل ما قد تحتاجه ونستعرض ذلك في هذه المراجعة.

التغليف

يتم تغليف Pure Base 500DX في صندوق من الورق المقوى الكلاسيكي ، مع رسومات أحادية اللون. يتميز الجانب الأمامي بوجود المخطط الكامل لصندوق مع اسم النموذج على الجانب السفلي وشعار الشركة في الجانب العلوي.

تعرض جوانب العبوة السمات الرئيسية لصندوق جنبًا إلى جنب مع المواصفات الفنية الكاملة.كما يحتوي الجانب الخلفي من الصندوق على مخطط يوضح جميع مكونات العلبة. في هذا الجانب ، تمت طباعة وصف موجز للمنتج بلغات متعددة.

تتكون العبوة الداخلية من فواصل رغوية صلبة.كما نجد ان العلبة مغطاة بكيس بلاستيكي شفاف.كما ستحصل على مجموعة متنوعة من البراغي وبعض الروابط المضغوطة مع الهيكل. تم أيضًا تضمين دليل مفصل .

تصميم

يتميز Pure Base 500DX بتصميم مختلف عن Pure Base 500 العادي. والغرض الرئيسي من هذه الصندوق هو توفير تدفق هواء متزايد ومستمر مع إخراج ضوضاء منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج مصابيح RGB LED القابلة للتحكم داخل اللوحة الأمامية وعلى جانب العلبة ، وهي ميزة تجعل Pure Base 500DX المنتج الأول للشركة الذي يستخدم RGB .يتوفر Pure Base 500 DX بلونين ، أسود أو أبيض ، ويبلغ وزنه 7.83 كجم ، بأبعاد: الارتفاع × العرض × العمق: 443 × 232 × 450 ملم.

الجزء الخارجي

اللوحة الجانبية الرئيسية مصنوعة من الزجاج المقسّى ، وتتميز بلمعة داكنة مع حواف سوداء. نظام التثبيت المستخدم هو البراغي اللولبية القياسية الأربعة في الزوايا ، مع وسادات مطاطية أسفل الزجاج لمنع أي خدوش أو تلف.

اللوحة الجانبية المقابلة مصنوعة من المعدن العادي ، وتستخدم نظام تركيب مختلفًا يتضمن شقوقًا معدنية رفيعة تنزلق في حافة الصندوق. في الجزء الخلفي من اللوحة الجانبية ، يوجد اثنان من براغي الإبهام التي ستثبت اللوحة المتصلة بالهيكل.

الجانب الأمامي من Pure Base 500DX مصنوع من البلاستيك بشبكة معدنية والتي تغطي الشبكة المعدنية حوالي 80٪ من إجمالي سطح اللوحة الأمامية ، بينما يحتوي المركز على تكامل RGB عبر ارتفاع اللوحة بالكامل.

يتم توصيل اللوحة الأمامية للعلبة بالهيكل باستخدام مشابك بلاستيكية قياسية تحتاج إلى دفعها من الداخل لإزالتها بسهولة. لحسن الحظ ، تستخدم الأسلاك الخاصة بمصابيح RGB LED نظام دبوس اللمس ، مما يعني أنه يمكن إزالة اللوحة الأمامية دون إتلاف أي من الكابلات. هذا النظام بسيط إلى حد ما ويتضمن ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع ثلاث وسادات تلامس موضوعة على الهيكل ، مع ثلاثة دبابيس تلامس متصلة باللوحة الأمامية.

يوجد خلف اللوحة الأمامية مرشح السحب الرئيسي للصندوق ، والذي يتم توصيله من جانب واحد بشقوق بلاستيكية تسمح له بالدوران. يُثبت الفلتر في مكانه على الجانب الآخر بمغناطيس. بالإضافة إلى ذلك ، في مقدمة العلبة ، تم تثبيت أحد المراوح الثلاث المضمنة 140 ملم.

يحتوي على المنافذ التالية:

  • منفذ سماعة رأس
  • منفذ الميكروفون
  • منفذ 1x USB 3.1 Gen2 Type-C
  • منفذ USB 3.0.

يحتوي الجانب الخلفي من العلبة على الهيكل القياسي ويتميز بسبع فتحات توسعة وغطاء معدني مثبت على الجانب.

يتم تثبيت مزود الطاقة في الجزء السفلي باستخدام حامل معدني يجب أولاً توصيله بالجزء الخلفي من مصدر الطاقة ، ثم يتم توصيله بالجزء الخلفي السفلي من العلبة.

الجانب السفلي من Pure Base 500DX بسيط في التصميم ويتميز بفلتر غبار طويل يغطي قاعدة العلبة بأكملها. يمكن إزالة مرشح الغبار عن طريق تحريكه من مقدمة العلبة.

تم وضع العلبة على أربعة أقدام بلاستيكية مزودة بوسادات مطاطية ليس فقط لزيادة قبضة العلبة ، ولكن أيضًا لمنع حدوث أي خدوش.

يتميز الجزء العلوي من العلبة بفلتر غبار مغناطيسي قابل للإزالة. يستخدم الهيكل القواطع التي تم إجراؤها في نمط مثلث للسماح بتدفق الهواء للتحرك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شرائط ممدودة لتركيب المراوح أو المشعات.

be quiet

الجزء الداخلي

يستخدم الجزء الداخلي من Pure Base 500DX تخطيطًا قياسيًا مع مزود الطاقة في الأسفل. الجزء السفلي من الداخل مغطى بغطاء معدني غير قابل للإزالة يستخدم أيضًا نفس القواطع التي تم إجراؤها في نمط مثلث مثل الجانب العلوي من العلبة.

يحتوي الجانب الخلفي من الداخل على الكثير من نقاط الربط لإدارة الأسلاك وأشرطة فيلكرو مثبتة مسبقًا والتي تكون افتراضيًا ، مع تثبيت كبلات لوحة الإدخال / الإخراج. توجد مساحة 24 مم تقريبًا لإدارة الكابلات.

على الجانب الأيسر ، باتجاه مقدمة العلبة ، توجد لوحة معدنية لا تغطي فقط الكابلات الموجهة إلى اللوحة الأم وبطاقة الرسومات ، ولكنها تعمل أيضًا كصينية لجهازين تخزين 2.5 بوصة.

be quiet

اما فوق فتحة مقبس وحدة المعالجة المركزية في درج اللوحة الأم يوجد لدينا لوحة معدنية لها غرضها ، حيث تحتوي على قرصين SSD إضافيين. يمكن إزالة هذا الدرج وتثبيته .

أمام مصدر الطاقة وتحت الغطاء المعدني ، يوجد قفص محرك أقراص ثابتة (HDD) يمكن أن يستوعب محركين 3.5 أو محرك 3.5 ″ ومحرك 2.5. يتم توصيل هذا القفص بالهيكل بواسطة برغيين للإبهام ويتميز أيضًا بوسادات مطاطية على الجانبين.

يحتوي Pure Base 500DX على ثلاثة مراوح مقاس 140 ملم مثبتة مسبقًا ، واحدة في المقدمة والمراوح الأخرى في الأعلى وفي الجانب الخلفي. يتم تكوينها كمدخل في المقدمة والعادم في الخلف. الجماهير هادئة! طرز Silent Wing 2 واستخدام موصل 3 Pin للطاقة.

الميزات


يوجد إصداران رئيسيان من Pure Base كـ 600 و 500. يعتبر 600 أكبر قليلاً مع مرونة عالية في التركيب وأداء تبريد فعال بينما يجمع الموديل 500DX الوارد في هذه المراجعة بين ميزات قابلة للتخصيص وتصميم متطور. إنها الحالة الصندوق المثالي لكل من يقدر الميزات الوظيفية العالية.

يأتي كلا تصميمي العلبة مع خيار نافذة جانبية من الزجاج المقسى.و يتوفر الموديل 500DX بثلاثة ألوان مختلفة ، الأسود والأبيض والرمادي بدون أي ألوان مميزة.

الحالة الموضحة في هذا الاستعراض هي Pure Base 500DX Window Black. كما ذكرت من قبل يركز التصميم على سهولة تدفق الهواء.

تتميز العلبة بسبع فتحات توسعة مع أغطية فتحات شبكية. تتطابق أغطية الفتحات هذه مع بقية العلبة بالألوان والتركيب جيد جدًا.

PURE BASE 500DX | Black silent essential PC cases from be quiet!

الضوابط الأمامية بسيطة بقدر ما تأتي. ستحصل على منفذي USB ، أحدهما من النوع A والآخر من النوع C ، وزر طاقة ووصلتي صوت تناظري لسماعات الرأس والميكروفون. لست متأكدًا من أنك بحاجة إلى أي شيء آخر.

يتميز الجزء السفلي من العلبة بفلتر غبار قابل للإزالة وهو مرشح الغبار الوحيد الذي يمكن الوصول إليه في العلبة بأكملها. سوف تجد مرشحًا كبيرًا آخر خلف الإطار الأمامي والذي يتطلب منك إزالة الإطار للوصول إليه.

عند الحديث عن الحافة الأمامية جنبًا إلى جنب مع التنفيس الواسع ، تحصل على شريط إضاءة ARGB يمتد بطول عمودي. يتم تمكين هذا المصباح من خلال نقاط الاتصال حتى لا تضطر إلى فصل أي كبلات عند إزالة الإطار الأمامي ، كما تعلم ، لتنظيف الفلتر الذي لن يفعله أحد على الإطلاق. ابتسامة سعيدة

تسمح الشبكة المدمجة في اللوحة الأمامية بتدفق هواء جيد للدخول إلى الهيكل والمكونات ، والأفضل أيضًا هو أن المراوح المضمنة مثبتة بطريقة تزيد من الأداء ، وليس فقط من أجل جمالية قضية.

تعد خيارات التخزين أيضًا جيدة جدًا ، حيث يتوفر إجمالي خمس فتحات محركات أقراص مقاس 2.5 بوصة وفتحتين لمحركات الأقراص مقاس 3.5 بوصة.
كن هادئا! Pure Base 500DX صامت ، ليس فقط بفضل المراوح المضمنة ولكن أيضًا للشبكة الأمامية التي تسمح بسحب المزيد من الهواء إلى الداخل. وهذا يعني أن المراوح يمكنها الدوران عند عدد دورات أقل في الدقيقة لنفس حجم الهواء.

هناك الكثير من الفلاتر المتاحة ، مع إجمالي ثلاثة مرشحات للغبار مثبتة على العلبة. يمكن الوصول إلى اثنين من هذه المرشحات بسهولة ، بينما يتطلب الثالث ، الموجود خلف اللوحة الأمامية ، بعض العمل.

الخلاصة

في الختام نقول ان Pure Base 500DX يعتبر صندوق مثالي يوفر تدفقًا رائعًا للهواء وخفض الضوضاء في نفس الوقت. مع احتوائه على مراوح مثبتة مسبقًا ومهيأة لتقديم الأداء الأمثل. خيارات التخزين واسعة النطاق ، حيث يتوفر إجمالي خمس فتحات محركات أقراص مقاس 2.5 بوصة وفتحتا محركات أقراص مقاس 3.5 بوصة.دون ان ننسى جودة التصميم والتصنيع الذي تعتز به شركة be quiet! في كل منتوجاتها.

اترك تعليقا