Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

عرض القصة الجديد للعبة Assassin’s Creed® Valhalla يلقي النظرة الأولى على ملحمة الفايكنج الأسطورية لإيفور

أصدرت شركة Ubisoft اليوم عرض قصة جديد للعبة Assassin’s Creed® Valhalla ومسلسل صوتي وثائقي جديد تحت اسم Echoes of Valhalla والذي يقدم نظرة عميقة على قصص الفايكنج ويسلط الضوء على الإلهام التاريخي وراء اللعبة.

يقدم عرض القصة لمحة جديدة حول إيفور، وهو أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الممزق بين واجبه تجاه أخيه سيغوردر وبين سعيه الشخصي لتحقيق المجد. وبسبب الحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة في النرويج، يجب على عشيرة إيفور تأمين مستقبلها بين ممالك إنكلترا. وخلال رحلتهم سيلتقي إيفور بالمستترين، ويواجه شخصيات قوية مثل ملوك سكسونيين وأبناء راغنار لوثبروك دعاة الحرب، بالإضافة إلى تهديد غامض متنامي قد يحدد مصير إنكلترا.

وبالإضافة إلى ما سبق، أعلنت Ubisoft عن Echoes of Valhalla، وهو مسلسل صوتي وثائقي يبدأ اليوم ويكشف عن الخلفية التاريخية للعبة Assassin’s Creed Valhalla. ويروي الفايكنج في Echoes of Valhalla قصتهم الخاصة لإعطاء صوت جديد للمحاربين الذين سافروا وساهموا بتشكيل العالم. لمعرفة المزيد حول المسلسل الصوتي Echoes of Valhalla، يرجى زيارة  https://open.spotify.com/show/32D0s4zdgKVDplzPf8GZBO?si=YXZV_5tSRJi5DA2yaC1MEg :

تأتي Assassin’s Creed Valhalla من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال*، وهي تقدم للاعبين تجربة اللعب الغامرة بدور الفايكنغ الأسطوري إيفور، في عالم مفتوح غامض وساحر الجمال على خلفية وحشية العصور المظلمة في إنكلترا. يمكن للاعبين استغلال الميزات الجديدة مثل الغارات واستخدام الأسلحة المزدوجة وبناء مستوطناتهم. تصدر Assassin’s Creed Valhalla حول العالم في 10 نوفمبر 2020 / 24 ربيع الأول 1442 على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و PlayStation®4 و ومتجري Epic Games و Ubisoft Store على Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+**، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft، وعلى منصة Stadia. وستصدر Assassin’s Creed Valhalla على PlayStation®5 عند صدور المنصة في  19نوفمبر 2020 ***.

اترك تعليقا