Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة RAZER تعلن عن إطلاق الفعالية الافتتاحية الرقمية RAZERCON

تستقطب Razer™ -العلامة التجارية الرائدة عالميًّا في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب- مجتمعها العالمي لحضور الفعالية الافتتاحية الرقمية RazerCon التي تمتد ليوم كامل، والتي تعدها Razer بالتعاون مع شبكة شركائها في مجال الأجهزة والبرمجيات. ومن المقرر عقد فعالية RazerCon 2020 في يوم 10 أكتوبر، وسيتم بثها مباشرة على جميع قنوات التواصل الاجتماعي الرئيسية لدى Razer، بما في ذلك تويتش وفيسبوك ويوتيوب وتويتر.

بيد أنه يمكن للحاضرين إلى فعالية RazerCon الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المثيرة، بداية من الكشف الحصري عن منتجات Razer الجديدة وحتى استعراض الألعاب القادمة ومعاينتها. وسيتم اختتام اليوم بإقامة حفلة موسيقية عبر الإنترنت تشمل عروض أداء من  Sabaton وDragonForce.

وستتضمن فعالية RazerCon 2020 ما يلي:

  • كلمة رئيسية عن الواقع المختلط العالمي يلقيها المدير التنفيذي لشركة Razer مين-ليانج تان، قبالة أفق سنغافورة المميز.
  • أول بث مباشر تفاعلي مع إضاءة RGB على مستوى العالم
  • حلقات نقاش Razer التي أقامها مديرو المنتجات، لعرض المنتجات الجديدة وغير المعلن عنها ومناقشة التصميم والتكنولوجيا
  • محتوى حصري يُعرض من إستوديوهات ألعاب متعددة، مثل: Romero Games و  Perfect World Entertainment  وParadox Interactive وشركاء التكنولوجيا مثل: Intel وNVIDIA وWestern Digital
  • ظهور لمشاهير الألعاب، بما في ذلك جلسة لمقابلة الجمهور والترحيب بهم مع CloakZy وCourageJD، حلقة نقاش RazerStreamer  مع PaladinAmber وغير ذلك المزيد
  • حفلات موسيقية لكبار فناني موسيقى الرقص الإلكترونية ، وحفل موسيقى ميتال بقيادة Sabaton وهيرمان لي من DragonForce مع ضيوف خاصين توسين أباسي (Animals As Leaders ) وتيم هينسون (Polyphia)

ستُوجَّه الدعوة للمشاهدين للتفاعل مع البث المباشر من أجل المشاركة في المسابقات وحفلات الجوائز للحصول على فرصة للفوز بجوائز جذابة، مثل: Razer Blade 15 الجديدة وأجهزة من Razer والشركاء، بالإضافة إلى عناصر داخل اللعبة ومفاتيح بيتا من إستوديوهات الألعاب المشاركة.

ومن جانبه، صرح السيد/ مين-ليانج تان، قائلًا: «يوجد لدينا مجتمع شغوف ومتحمس بشدة للألعاب وظل متعلقًا بنا لسنوات عديدة، وقد نشأت فكرة عقد تجمع كبير لجمهور Razer وجميع عشاق الألعاب هناك مرات لا حصر لها». «لقد كان عام 2020 مليئًا بالتحديات للجميع في مختلف أنحاء العالم، وهو ما ألقى بظلاله إلى حد كبير على عقد الفعاليات. ونحن نرى أن RazerCon تمثل فرصة للاحتفال بمجتمع الألعاب وRazer مع وضع معيار جديد للفعاليات عبر الإنترنت».

كلمة رئيسية بشأن الواقع المختلط العالمي تُلقى قبالة أفق سنغافورة المميز

أصبحت العروض التقديمية التقليدية أمام الجمهور بصفة شخصية شيئًا من الماضي في مواجهة جائحة فيروس كوفيد-19. وفي إطار إطلاق فعالية RazerCon 2020، سيقوم المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد/ مين-ليانج تان، بعرض أحدث المنتجات والخدمات والإعلانات من Razer خلال العرض التقديمي الافتراضي والمباشر للكلمة الرئيسية التي سيلقيها قبالة أفق سنغافورة المميز.
سيتم إضفاء الحيوية على الخلفية من خلال تقنية الواقع المختلط الغامرة مع تأثيرات الوقت الفعلي المعززة، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية الحية التي تم أخذها من التصوير الفوتوغرافي للعالم الحقيقي ومشاهد الفيديو – كل هذا أثناء البث المباشر.

أول بث مباشر تفاعلي مع إضاءة RGB على مستوى العالم

سيستمتع الحاضرون في فعالية RazerCon بتجربة صوتية وبصرية في أول فعالية يتم بثها بشكل مباشر على الإطلاق مدعومة بإضاءة Razer Chroma RGB (في انتظار الحصول على براءة اختراع)، وهو نظام تكنولوجي خاص لإضاءة RGB يضم 16,8 مليون لون لخلق مؤثرات إضاءة متحركة لا نهاية لها. وعلاوة على ذلك، يتم تشجيع المشاهدين من مختلف أنحاء العالم بتشغيل جهاز Razer الخاص بهم أثناء العرض ومشاهدة الأجهزة المدعومة بتقنية Razer Chroma وهي تتزامن وتتراقص على عروض الأداء ذات المستوى العالمي من جانب فنان EDM ، بالإضافة إلى فرق الHeavy Metal Sabaton و هيرمان لي من DragonForce، وكلها تمثل جزءًا من الحفلة الموسيقية الختامية لفعالية RazerCon.

كما يجسد جزء الحفلة الموسيقية من التجمع عبر الإنترنت تحسين الصوت من قبل خبراء هندسة الصوت في THX Ltd، الذين يتولون المسؤولية عن تنفيذ برنامج الصوت المكاني THX Spatial Audio ومنتجات الأجهزة المتطورة، وليس هذا فحسب حيث إنهم يقدمونها أيضًا للعديد من الفعاليات الرقمية، مثل: فعالية Ocean Meets Festival Music Event.

العروض الحصرية من فرق المنتجات لدى Razer والشركاء العالميين في مجال الألعاب والتكنولوجيا

وبالإضافة إلى التعرف عن قرب على أحدث وأعظم منتجات Razer إلى جانب الابتكارات الجديدة التي يتم الكشف عنها بشكل حصري أثناء العرض، سيتم دعوة المشاهدين للاستمتاع بالمعاينات الحصرية لأسماء الألعاب القادمة في احتفالية حقيقية للعب كل شيء. تتضمن أسماء الألعاب Empire of Sin من Romero Games، مع تسليط الضوء على ركائز الألعاب المقدمة من مصمم الألعاب الأسطوري والحائز على جائزة بريندا روميرو – بالإضافة إلى فيلم مستوحى عن قصة Mutant Year Zero من إخراج حسف «هاز» دولول.

كما يمكن للحضور توقع المحتوى من العديد من الشركاء المميزين الآخرين الذين يدعمون فعالية RazerCon، مثل: Intel وMicrosoft وNVIDIA وWestern Digital® WD_BLACK™ وASRock وParadox Interactive وPerfect World Entertainment وCapcom وغيرها المزيد.

يمكن للمشجعين المهتمين تسجيل اهتمامهم بالحدث من الآن والمشاركة في المسابقات وحفلات الجوائز المؤدية للفعالية للحصول على فرصة للفور بأجهزة من Razer والشركاء الداعمين.

تفاصيل الفعالية تُعقد فعالية RazerCon 2020 في 10 أكتوبر 2020، وتبدأ بكلمة رئيسية يلقيها الرئيس التنفيذي لشركة Razer في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادي
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.razer.com/razercon

اترك تعليقا