Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الحلقة الأولى من الموسم الثاني THE AGENCY تتوفر غداً للعبة THE CREW® 2 عبر تحديث مجاني

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الحلقة الأولى من الموسم الثاني للعبة The Crew 2، وهي التحديث الجديد الذي يصدر للعبة رياضة المركبات بالعالم المفتوح من Ubisoft تحت عنوان The Agency، تتوفر غداً على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation®4 و PlayStation®5، ومتجري Epic Games و Ubisoft على الـ Windows PC و Stadia و Ubisoft+*، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

في الحلقة الأولى: The Agency، تعمل شركة الإنتاج التلفزيوني ’موتورفليكس‘ على مسلسل جديد. يلعب اللاعب دور عميل سري عليه إيقاف خصمه The Shadow من تنفيذ خططه. وتقدم الحلقة الأولى طور ’المجازفات‘ الجديد، حيث يجب على اللاعبين الوصول إلى المكان المحدد قبل نفاذ الوقت أثناء القيام بأكبر عدد ممكن من المجازفات لزيادة نقاطهم للحد الأقصى، بالإضافة إلى مركبات جديدة تتضمن سيارات مكشوفة للمرة الأولى في لعبة The Crew 2 مثل Porsche 911 Speedster (عائلة Street Race) و BMW Z4 M40i (عائلة Street Race)، وتحديات جديدة  لمسابقات LIVE summits، والمزيد.

كما توفر الحلقة الأولى: The Agency نظام Motorpass جديد كلياً، وهو نظام المكافآت الاختياري بمستويات متعددة، والذي يقدم مكافآت مجانية وأخرى متميزة، من ضمنها مركبات مثل Jaguar F-Type SVR Coupe Professional Edition 2017 (عائلة Street Race) و Jaguar E-Type Series 1 Roadster 1961 (عائلة Street Race). وستكون 11 من مستويات المكافآت مجانية، من ضمنها مركبة Bentley Mulliner Bacalar 2020 (عائلة Street Race).

يقدم دعم مرحلة ما بعد الإطلاق للعام الثالث للعبة The Crew 2 نظاماً موسمياً جديداً، يتمحور حول شركة ’موتورفليكس‘ الخيالية، وهي شركة إنتاج تلفزيوني تشتهر بصنع أفضل الأفلام الحركية المليئة بالمركبات. وسيتم تجنيد اللاعبين للعب دور البطولة في مختلف المسلسلات التلفزيونية مع حلقات موسمية تحمل كل منها سمة خاصة. يستمر كل موسم لمدة 4 أشهر وهو يتألف من حلقتين متتاليتين يتم عرضهما لمدة شهرين. الموسم الثاني من لعبة The Crew 2 يقدم 25 مركبة جديدة، وعناصر تجميلية جديدة تتضمن شرائط ضوئية لسطح المركبات وعجلات هوائية.

للمزيد من المعلومات حول The Crew® 2، يرجى زيارة thecrewgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/thecrewgame.usa وعلى تويتر عبر twitter.com/TheCrewGame، أو استخدام الهاشتاج #TheCrew2.

للاطلاع على أحدث أخبار The Crew 2  و ألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا