Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة CRASH BANDICOOT 4: IT’S ABOUT TIME أصبحت متوفرة الآن على أجهزة PLAYSTATION 5 وXBOX SERIES X/S و NINTENDO SWITCH

وصلت الشخصية البرتقالية المفضلة لدى الجميع في لعبة Crash Bandicoot™ 4: It’s About Time وأصبحت متوفرة الآن على أجهزة PlayStation® 5 وXbox Series X | S وNintendo Switch. ولن يضطر لاعبو الحاسوب الشخصي إلى الانتظار لفترة طويلة، حيث سيتم إطلاق اللعبة على الحواسيب الشخصية عبر Battle.net بتاريخ 26 مارس!

وتحتفل Activision Blizzard بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة ألعاب Crash مع إطلاق Crash Bandicoot™ 4: It’s About Time على المنصات الجديدة وترتقي بها إلى مستوى آخر مع مجموعة من الاحتفالات التي ستضفي طابع مميز على اللعبة طوال العام! وسيتمكن اللاعبون في أولى الاحتفالات العديدة باليوبيل الفضي لمجموعة ألعاب Crash والأرواح العديدة التي فقدها خلال اللعبة، من الحصول على ملابس Bare Bones المجانية لشخصيتيّ Crash وCoco عند الانتهاء من المستوى الثاني من اللعبة.

سيتمكن عشاق اللعبة عبر أجهزة PlayStation® 5 وXbox Series X|S من الاستمتاع بتجربة بصرية مذهلة بدقة 4K وسرعة 60 إطار في الثانية. إضافةً إلى ذلك، سيستمتع اللاعبون عبر مختلف الأجهزة الجديدة بأوقات تحميل أسرع للغوص في عالم الأكشن والصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيغمرهم بتجربةٍ جديدة كلياً من القفز في عالم من الأبعاد الكونية الساحرة. وسيحصل مالكو PlayStation® 5 على وجه الخصوص على المتعة الإضافية مع وحدات التحكم اللاسلكية DualSense التي توفر مشغلات تكيفية لأنامل اللاعبين. وستمنح ميزة Activity Card في أجهزة PlayStation® 5 للاعبين تقرير تفصيلي وواضح لتقدمهم في كافة أبعاد اللعبة وستوفر الإرشادات لتحقيق الأهداف والمزيد. وسيستفيد اللاعبون أيضاً من أكثر من 100 تلميح داخل اللعبة ليساعدهم على تجاوز العقبات. وستستخدم سلسلة Xbox Series X|S خاصية التسليم الذكية لتمكين المستخدمين من تشغيل الإصدار المناسب حسب وحدة التحكم التي يملكونها. ولن تتوقف المتعة هناك، حيث ستتوفر اللعبة أيضاً على أجهزة Nintendo Switch لتتيح للاعبين الاستمتاع بلعب Crash Bandicoot 4: It’s About Time أثناء التنقل.

وأصبحت لعبة Crash Bandicoot 4: It Time About التي طورتها شركة Toys for Bob متوفرة الآن على أجهزة PlayStation® 5 و Xbox Series X|Sبسعر 59.99 دولار أمريكي وعلى أجهزة Nintendo Switch™ بسعر 39.99 دولار أمريكي. ويتوفر تسجيل الطلب المسبق على نسخة الحاسوب الشخصي عبر Battle.net الآن بسعر 39.99 دولار أمريكي. ويحق للاعبين الذين يملكون اللعبة على أجهزة PlayStation® 4 و PlayStation® 4 Proو Xbox Oneو Xbox One Xتلقي ترقيات الجيل الجديد دون أي تكلفة (باستثناء اليابان) ضمن سلسلة وحدات التحكم ذاتها. لمزيد من المعلومات حول المزايا الجديدة وتثبيتها ولمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة.

اترك تعليقا