Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

نسخ XBOX SERIES X | S و PLAYSTATION®5 من لعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE متوفرة الآن، بالإضافة إلى إطلاق عملية NEON DAWN

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege باتت متوفرة الآن على أجهزة PlayStation®5 و Xbox Series X | S مع دقة تصل إلى 4K وسرعة 120 إطاراً بالثانية مع تقنية زيادة دقة العرض، بنفس سعر نسخ الجيل الماضي. يستطيع جميع أصحاب اللعبة الحاليين الحصول على نسخة الجيل الجديد من اللعبة على نفس عائلة الأجهزة من دون أية تكلفة إضافية*. كما توفر Rainbow Six Siege ميزتي التقدم المشترك واللعب المشترك عبر المنصات من نفس العائلة. وتهدف سلسلة التحسينات في اللعبة إلى الاستفادة من الإمكانات الرئيسية التي يوفرها الجيل الجديد من الأجهزة لتقديم تجربة عالية الجودة للاعبي أجهزة الترفيه المنزلية.

وبالإضافة إلى ما سبق، باتت عملية Neon Dawn، والتي تعتبر الموسم الأخير للعام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، متوفرة الآن على أجهزة PlayStation®4 و PlayStation®5 و Xbox Series X | S وعائلة Xbox One و Windows PC، بما في ذلك UBISOFT+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft**. ويجلب هذا الموسم الجديد ميزات جديدة مثل العميلة الجديدة كلياً Aruni، وخريطة ’ناطحة السحاب‘ المجددة، بالإضافة إلى إعدادات سهولة استخدام جديدة.

ويمكن لأصحاب تذكرة العام الخامس من اللعبة اللعب بشخصية Aruni على الفور، في حين يمكن للاعبين الأخرين الحصول عليها باستخدام رصيد ’الشهرة‘ أو رصيد R6 ابتداءً من 8 ديسمبر/23 ربيع الآخر. كما تتوفر محتويات موسمية جديدة، بما في ذلك خريطة ’ناطحة السحاب‘ المجددة، بشكل مجاني لجميع اللاعبين. وبالإضافة لذلك، يوفر الموسم الرابع للعام الخامس تذكرة معركة من الآن وحتى 22 فبراير/10 رجب.

تأتي Aruni مسلحة بأداة مبتكرة تسمى ’بوابة Surya‘، والتي يمكنها نشر بوابات ليزرية على الجدران والكوّات والأبواب والنوافذ. وتُلحق هذه البوابات الضرر بالمهاجمين وأدواتهم لكنها تتوقف للسماح للمدافعين بالمرور. تم تصميم البوابة لتكون بمثابة عائق، فتصيب كل الآلات المسيرة والقذائف وتتسبب بالأضرار للعملاء. تحمل Aruni سلاح P10 RONI أو MK 14 EBR كسلاح رئيسي، و PRB 92 كسلاح ثانوي.

وبالإضافة إلى هذه العميلة الجديدة، يستطيع اللاعبون الآن استكشاف خريطة ’ناطحة السحاب‘ المعاد تصورها، والتي تم تجديدها بالكامل مع 3 أهداف رئيسية. الأول هو دفع المهاجمين للداخل عبر تقليل عدد الشرفات وتغيير مواقعها لإلغاء بعض المواجهات النارية التي كان يتسبب بها اللاعبون سابقاً من الخارج. كما تمت إضافة تناوب جديد كلياً بين جانبي البناء على الطابق الثاني. وأخيراً وليس آخراً، تمت موازنة مواقع القنابل لجعلها أكثر تنافسية.

كما تعتبر عملية Neon Dawn بمثابة انطلاق لبرنامج Sixth Guardian، وفيه تحتوي مواسم معينة على حزمة لوقت محدود مخصصة لمؤسسة خيرية مختلفة. وابتداءً من اليوم، يمكن للاعبي Rainbow Six Siege شراء حزمة تضم زياً موحداً وهيئة سلاح وقلادة وعتاد رأس لشخصية Doc. وسيتم التبرع بنسبة 100% من صافي العائدات، مع حد أدنى 6$ لكل حزمة مباعة، إلى جمعية AbleGamers الخيرية. إن AbleGamers هي منظمة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة تهدف إلى دعم اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تزويد اللاعبين بالأدوات التي يحتاجون إليها للاستمتاع بتجربة اللعب الخاصة بهم ومن خلال تعزيز الاندماج في قطاع ألعاب الفيديو.

اترك تعليقا