Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » اضافات وتحديات جديدة قادمة للعبة Borderlands 3
ألعاب فيديو

اضافات وتحديات جديدة قادمة للعبة Borderlands 3

اعلنت شركة 2k Games عن اطلاق إضافتين مجانيتين مثيرتين إلى Borderlands 3: Mayhem Mode 2.0 و Revenge of the Cartels الموسمية. يقوم الأول بتجديد نظام Mayhem Mode الحالي للعبة بتحديات جديدة ومبتكرة ، بينما يمنحك الأخير مجموعة طموحة من الأنشطة المحدودة الوقت والمكتظة بمناطق وأعداء ومعدات جديدة.

إذا كنت لا تعرف بالفعل ، يفتح Mayhem Mode عند الانتهاء من حملة Borderlands 3 الرئيسية ويسمح لك بإثارة صعوبة اللعبة مقابل الحصول على غنائم أفضل. مع تحديث Mayhem 2.0 ، تصبح هذه التجربة أكثر تنوعًا ودوامًا ومجزية بشكل ملحوظ.

بالنسبة للمبتدئين ، هناك الآن أكثر من 25 معدلاً جديدًا بالكامل لتغيير اللعبة. تتراوح هذه من المعدلات الممتعة وحتى المفيدة مثل وضع الرأس الكبير المسمى Galaxy Brain إلى المعدلات الأكثر تحديًا مثل Drone Ranger ، التي تولد Healing Drones لمساعدة الأعداء. يتم تصنيف كل معدِّل على أنه سهل أو متوسط ​​أو صعب أو صعب جدًا ، ويستخدم كل مستوى من مستويات الصعوبة العشرة في Mayhem 2.0 مزيجًا محددًا من هذه التصنيفات ، على الرغم من اختيار المعدلات نفسها عشوائيًا من داخل مجموعات التقييمات هذه.

Mayhem-2.0 GalaxyBrain Combat 03
من الجدير بالذكر أن إحصائيات الأسلحة التي أسقطها الأعداء تتحسن كلما تقدمت في طريقك عبر مستويات الفوضى ، وبداية من مستوى الفوضى 6 ، هناك احتمال أن يسقط بعض الرؤساء أيًا من ثمانية أسلحة أسطورية جديدة تمامًا. أيضًا ، يمكنك الآن ضبط خيارات وضع Mayhem في أي وقت عبر علامة تبويب جديدة في قائمة جهاز ECHO! Mayhem 2.0 عميق بقدر ما هو مجزي ، لذلك للحصول على شرح كامل لكيفية عمل كل شيء ، يرجى مراجعة مدونتنا التفصيلية. يمكنك أيضًا العثور على أصول لـ Mayhem 2.0 هنا.

ثم هناك النصف الآخر من التحديث الهائل اليوم: Revenge of the Cartels! يمتد هذا الحدث المجاني في اللعبة من 23 أبريل حتى 4 يونيو ويتميز بمنطقة جديدة تمامًا وأنواع جديدة من الأعداء وتحديات محدودة الوقت وبالطبع أطنان من المعدات التي يجب جمعها ، بما في ذلك الأسطوريات والمراهم الجديدة.

في دراساته المستمرة للعادات البشرية ، اختلط زميلك في الطاقم موريس نفسه مع الحشود الخاطئة ، ويجد نفسه مدينًا لجوي ألترافيوليت ، رئيس إريديوم كارتل. لإنقاذ إخفاء موريس المتقشر ، ستحتاج إلى خوض القتال إلى جوي وعصاباته في فيلا Ultraviolet ، مخبأ فخم يطل على الجنة الاستوائية.

خلال هذا الحدث ، يمكن العثور على أعداء كارتل متوهجة النيون يتربصون في جميع أنحاء المجرة. خذ هؤلاء العملاء ونسخهم الاحتياطي – الذي يمكن أن يشمل أعداء فريدين على مستوى البداس – وستفتح في النهاية إحداثيات هذا المخبأ الاستوائي. بمجرد الوصول إلى هناك ، سيكون عليك قتال طريقك من خلال جحافل من أعضاء Eridium Cartel الذين ينتمون إلى واحدة من ثلاث عصابات متميزة. كل عصابة لديها Underbosses الخاصة بها ومسبح الغنائم الأسطوري الخاص بها ، لذلك يتم تشجيع الزيارات المتعددة إلى Villa Ultraviolet بشدة. لا تقلق ، فلن تواجه العصابة نفسها مرتين على التوالي!


بالإضافة إلى المسروقات الجديدة لكل عصابة ، تقدم لعبة Revenge of the Cartels 18 تحديًا جديدًا محدود الوقت يمكنك إكماله لكسب مكافآت تجميلية. يمكنك تتبع تقدمك عبر علامة تبويب الحدث في قائمة جهاز ECHO الخاص بك. لمعرفة المزيد عن هذه التحديات ومكافآتها والحدث بشكل عام ، تأكد من مراجعة هذه المدونة. يمكنك أيضًا العثور على Revenge of the Cartels الموجودات هنا.

اترك تعليقا