Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

هايسنس تدخل سوق الكويت وتوقع اتفاقية مع شركة الكترونيات البحر كموزع رسمي وتخطط لتوسيع حضورها إلى البلاد

: كشفت هايسنس، الشركة العالمية المصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية والتجهيزات الكهربائية المنزلية وإحدى الجهات الراعية الرسمية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، عن عقد اتفاقيةٍ استراتيجية مع مجموعة شركات محمد عبدالرحمن البحر (مجموعة بحر الكويت القابضة) الرائدة في الكويت، بهدف توسيع محفظتها التجارية وتعزيز حضورها في دولة الكويت.

وتشمل أعمال المجموعة، التي تأسست عام 1937 على يد الراحل محمد عبد الرحمن البحر، تقديم الخدمات والخبرات في قطاعات الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وتجارة التجزئة وحلول تكنولوجيا الشركات والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والنقل البحري وغيرها. ونجحت المجموعة على مدار سنوات في بناء شراكاتٍ وعلاقاتٍ قوية مع أبرز العلامات التجارية الرائدة في العالم، مما أتاح لمختلف الشركات تزويد سوق الكويت بأحدث وأفضل الحلول والإمكانات.

وتعمل مجموعة شركات محمد عبدالرحمن البحر، بموجب الاتفاقية الجديدة، على توزيع ودعم منتجات وعروض شركة هايسنس في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، مثل أجهزة التلفزيون وتلفزيون الليزر والأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف، فضلاً عن توفير كامل خدماتها ودعمها للمستهلكين وشركاء قنوات التسويق.

وتستفيد هايسنس من حضورها القوي، انطلاقاً من كونها إحدى الجهات الراعية الرسمية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، لتوسيع عمليات بيع منتجاتها وإطلاق الفعاليات الاستهلاكية في الكويت، مما يعزز مساعي الشركتين لتطوير قاعدة عروضهما المميزة في الدولة.

ووقّع الاتفاقية السيد جايسون أو، المدير الإداري لشركة هايسنس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ والسيد إيهاب الخطيب، مدير عام مجموعة بحر الكويت القابضة، في فندق راديسون بلو المرموق بحضور مجموعةٍ من أبرز ممثلي قطاع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وموظفي الشركتين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد جايسون أو، المدير الإداري للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرّنا التعاون مع مجموعة مع مجموعة شركات محمد عبدالرحمن البحر لتوزيع منتجاتنا في سوق الكويت، حيث تُعد المجموعة واحدةً من أبرز الشركات في البلاد بما تمتلكه من خبرات وكفاءات في السوق، بالإضافة إلى شراكات التسويق التوزيع،

مما يجعلها شريكاً مثالياً للأعمال في الكويت. ونتطلع للاستفادة من هذه الشراكة لتعزيز كفاءة عملياتنا وتوسيع حضورنا في السوق، بالإضافة إلى اعتماد استراتيجيةٍ تنافسيةٍ للمبيعات. كما نسعى لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لشركائنا في قنوات التسويق وتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتنا”.

ومن جانبه، قال السيد إيهاب الخطيب، مدير عام مجموعة شركات بحر الكويت القابضة: “تشكل إضافة شركة هايسنس إلى محفظتنا من الشركاء خطوةً استراتيجيةً مهمة، لا سيما مع الفرص الكبيرة التي تحظى بها الشركة لتقديم مجموعة منتجاتها المبتكرة في الكويت، والتي ستستقطب شريحةً واسعة من العملاء. وستساعد شبكة قنواتنا القوية وخبراتنا في بناء هذه العلاقة بين هايسنس ومجموعة محمد عبد الرحمن البحر لتعزيز النمو والفرص لكلتا الشركتين في المستقبل. كما سنضيف هايسنس إلى شبكتنا متعددة القنوات Omnichannel لبيع الالكترونيات بالتجزئة ‘ كلاود 9 من الكترونيات البحر ‘ التي تعد جزءا من مجموعة محمد عبدالرحمن البحر”.

وتتمحور الاتفاقية حول توزيع منتجات هايسنس من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في مختلف وجهات التسوق، بما يشمل متاجر التجزئة الخاصة بالأجهزة الكهربائية ومتاجر الهايبر ماركت والجمعيات التعاونية وغيرها من متاجر التجزئة. كما تهدف الشراكة الجديدة إلى ترسيخ حضور منتجات هايسنس في سوق الكويت من خلال توسيع شبكتها من عروض التجزئة وإنشاء المزيد من نقاط البيع، فضلاً عن تعريف العملاء في الكويت بمنتجاتها وتعزيز وصولهم إليها.

وبدوره، قال السيد إسماعيل الحوراني، مدير العمليات في هايسنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تُعد هايسنس واحدةً من أسرع الشركات نمواً في مجال الابتكار والتقنيات المتطورة، ونتطلع لبناء علاقاتٍ قوية وناجحة مع الشركاء والعملاء في الكويت. كما نطمح من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم أجهزتنا الإلكترونية الاستهلاكية عالية الجودة للعملاء الحاليين، والاستفادة من خبرات الشركة لاستهداف الشرائح المستبعدة، مع التأكيد على مواصلة جهودنا الرامية إلى تلبية توقعات العملاء والشركاء من خلال تزويدهم بمنتجاتنا الفعالة في السوق”.

وإضافةً إلى الحلول المبتكرة التي توفرها الشركة، تواصل هايسنس تعزيز مكانتها الرائدة من خلال رعاية الفعاليات الرياضية العالمية، مثل بطولة أمم أوروبا 2016 و2020، وبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسلسلة أكس فينتي من ناسكار، وفريق ريد بول للفورمولا 1 (2015)، ومؤسسة جو جيبس ريسينج، ونادي شالكه 04 الألماني لكرة القدم، وكأس العالم لكرة القدم 2018، ونادي فناتك للرياضات الإلكترونية، ونادي باريس سان جيرمان، وأخيراً كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

اترك تعليقا