Gtxarabia
Image default
الهاردوير

يأتي تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي لواحدة من أكثر الألعاب شعبية على الكوكب

أعلنت NVIDIA و Epic Games اليوم أن Fortnite – مثال ألعاب battle royale وظاهرة ثقافية تضم أكثر من 350 مليون لاعب حول العالم – تضيف تتبعًا للأشعة في الوقت الفعلي و NVIDIA DLSS المدعوم بالذكاء الاصطناعي وتقنيات رائدة أخرى ، مما يجعل اللعبة أكثر جمالا وأكثر استجابة.

 ظهرت اللعبة اليوم كجزء من حدث خاص GeForce® حيث كشف مؤسس NVIDIA والرئيس التنفيذي Jensen Huang النقاب عن وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ™ 30 Series الجديدة.

قال Matt Wuebbling ، نائب رئيس Global GeForce Marketing في NVIDIA: “تعمل Epic Games على تحويل Fortnite ، التي تعد بالفعل إحساسًا بالثقافة الشعبية ، إلى عرض لكيفية تحسين الألعاب التنافسية مع التكنولوجيا”. “لاعبو Fortnite على وشك تجربة المرئيات المذهلة للمستوى التالي من تتبع الشعاع ، ومعدلات الإطارات المسرعة بالذكاء الاصطناعي التي تدعمها NVIDIA DLSS ، ومجموعة تقنيات الرياضات الإلكترونية الجديدة بزمن استجابة منخفض ، NVIDIA Reflex.”

تعد وحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX ™ هي الوحيدة في السوق التي تدعم تقنية تتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي. سيختبر اللاعبون هذه الميزات في جميع أوضاع Fortnite ، وكذلك في خريطة وضع Creative جديدة خاصة تسمى RTX Treasure Run ، والتي تم تصميمها خصيصًا لتسليط الضوء على تتبع الشعاع.

قال ماركوس واسمر ، المدير الهندسي للرسومات في Epic Games ، “إن سلسلة GeForce RTX 30 هي شهادة على تفاني NVIDIA في تتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي”. “الجيل الثاني من تتبع الأشعة ، والاستخدام المبتكر للذكاء الاصطناعي مع DLSS ، وزيادة الأداء الخام الكبيرة تجعل من سلسلة GeForce RTX 30 قوة رائعة حقًا لتقنية الرسوميات في الألعاب.”

يأتي تتبع الأشعة إلى Fortnite

ستضيف Fortnite أربع ميزات تتبع الأشعة ، لتجربة ألعاب غامرة أكثر. وتشمل هذه:

● انعكاسات تتبع الأشعة – تعيد إنشاء طريقة انعكاس الضوء على الأسطح اللامعة والمعدنية ، بما في ذلك المرايا الطبيعية الناعمة مثل زجاج النوافذ والأسطح الخشنة مثل المعدن المصقول.

● ظلال تتبع الأشعة – نماذج تظليل دقيقة على العديد من الأسطح مع تحسين تفاصيل السطح ، وإصلاح المشكلات المرتبطة بتقنيات الظل التقليدية.

● الإضاءة العالمية بتتبع الأشعة – تحسب إضاءة العالم بدقة متزايدة بشكل كبير ، مما يضيء بيئات Fortnite واللاعبين والشخصيات بتفاصيل غير مسبوقة وإخلاص ووضوح.

● الانسداد المحيط بتتبع الأشعة – حيث تلتقي الأشياء أو الأسطح ، يتم حجب الضوء ، مما يؤدي إلى إنشاء ظلال دقيقة يمكنها إبراز أدنى تفاصيل السطح.

أخيرًا ، سيضيف تتبع الأشعة مستوى جديدًا من التفاصيل والواقعية إلى الـ Battle Royale و Creative و Save the World في Fortnite.

استخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز الأداء وجودة الصورة في Fortnite

NVIDIA DLSS ، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتدعمها RTX Tensor Cores ، هي شبكة عصبية للتعلم العميق تعزز معدلات الإطارات وتنتج صورًا جميلة وحادة للألعاب. يوفر للاعبين مساحة في الأداء لزيادة إعدادات الجودة وزيادة دقة الإخراج.

يأتي NVIDIA Reflex إلى Fortnite

تعد Fortnite واحدة من أولى الألعاب التي تدعم NVIDIA Reflex ، والتي تقيس وتقلل من زمن الاستجابة. يتيح Reflex للاعبين تحسين الاستجابة وزيادة دقة التصويب وضبط نظامهم للمعركة.

“تزود تقنية NVIDIA Reflex المطورين بميزات جديدة لتقليل زمن الاستجابة في ألعابهم. قال Nick Penwarden ، نائب رئيس الهندسة في Epic Games ، “إننا نشهد استجابة ممتازة وتحكمًا في اللعب في Fortnite التي تعمل على GeForce RTX 30 Series.

وقت استجابة النظام هو الوقت الذي يستغرقه ظهور إجراءات اللاعب على شكل وحدات بكسل على الشاشة ويحدد كيف تبدو اللعبة. في ألعاب مثل Fortnite ، يقلل وضع زمن الاستجابة المنخفض NVIDIA Reflex ديناميكيًا زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 42 بالمائة في سيناريوهات مرتبطة بوحدة معالجة الرسومات

تسلط خريطة Fortnite RTX Treasure Run الجديدة الضوء على تتبع الأشعة

تعاونت NVIDIA و Epic مع أفضل منشئي Fortnite على خريطة RTX Treasure Run الجديدة ، والتي تسلط الضوء على التقنيات الجديدة التي تضيفها Fortnite. تُنزل الخريطة اللاعبين عند مدخل المتحف حيث يتم تحديهم في عملية البحث التي تسلط الضوء على تأثيرات مختلفة لتتبع الأشعة.

على طول الطريق ، يمكن للاعبين استكشاف قاعة المرايا وقلعة العصور الوسطى والغابة وتسلق تمثال عملاق واستكشاف معمل علمي متقلص للكشف عن معظم الكنوز في أقل فترة زمنية. RTX Treasure Run قريبًا.

ستتوفر الميزات الجديدة قريبًا في Fortnite Chapter 2 – Season 4 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وتجعل من Fortnite عنوانًا رائدًا لتقنيات ألعاب الجيل التالي.

اترك تعليقا