Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » يد التحكم في الألعاب RAZER KISHI المتوافقة مع نظام أندرويد ™ متوفرة حاليًّا للشحن إلى جميع أنحاء العالم
الهاردوير

يد التحكم في الألعاب RAZER KISHI المتوافقة مع نظام أندرويد ™ متوفرة حاليًّا للشحن إلى جميع أنحاء العالم

منRazer : العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب حياة اللاعبين.

ماذا : تُعلن شركة Razer عن إمكانية التوفر الفوري ليد التحكم في Razer Kishi المتوافقة مع نظام أندرويد™، وهي قطعة مُلحقة جديدة لأجهزة الهواتف الذكية التي حصدت جائزتينِ من جوائز Best of CES في شهر يناير من هذا العام. ومن المتوقع وصول نسخة متوافقة مع هواتف آيفون في وقت لاحق خلال هذا الصيف.

تأتي يد التحكم Razer Kishi بخصائص متطورة في عالم الألعاب مصممة خصيصًا لعشاق اللعب على الهواتف الذكية؛ حيث تجمع بين الدقة الشديدة والعديد من خيارات التحكم بفضل احتوائها على عصي التحكم المتناظر القابلة للضغط ومجموعات من الأزرار المتعددة الخصائص والوظائف ووسادة “دي باد” ثمانية الاتجاهات. تأتي يد التحكم أيضًا مع اثنينِ من أزرار تفعيل التناظر واثنينِ من أزرار المصدات لتجربة ألعاب من فئة Triple-A مضاهية لأجهزة التحكم أينما كنت.

يدعم التصميم المرن المميز ليد التحكم Razer Kishi مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد™، وتعمل وصلة USB-C المباشرة بإزالة تأخير الإدخال فعليًّا؛ مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع باللعب بأدنى نسبة تباطؤ. أوقات أطول للاستمتاع بألعاب نظام أندرويد™ أو خدمات البث السحابي للألعاب من خلال خاصية الشحن السريع المتوافق للهواتف الذكية.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني Razer.com/gaming-controllers/razer-kishi.


لماذا : أُعلن عن إصدار يد التحكم Razer Kishi لأول مرة بوصفه جزءًا من مشاركة Razer في حفل توزيع جوائز CES 2020، وهي مطروحة الآن للشراء.

متى:  Razer Kishi المتوافقة مع نظام أندرويد – متوفرة الآن – 9 يونيو، 2020.
Razer Kishi        المتوافقة مع نظام آي أو إس- متوفرة في صيف 2020.


أين Razer.com وAmazon.com ومتاجر تجزئة أخرى معتمدة لبيع منتجات Razer.

السعر: Razer Kishi المتوافقة مع نظام أندرويد – بسعر 79.99 دولارًا أمريكيًّا / 89.99 يورو وهو سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المُصنعة
         Razer Kishi المتوافقة مع نظام آي أو إس – يُحدد لاحقًا.

اترك تعليقا