Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » يد التحكم KISHI UNIVERSAL GAMING CONTROLLER من Razer المُصممة لهاتف الآيفون توفر لأجهزة iOS قوة تحكم بجودة أجهزة الألعاب المنزلية
الهاردوير

يد التحكم KISHI UNIVERSAL GAMING CONTROLLER من Razer المُصممة لهاتف الآيفون توفر لأجهزة iOS قوة تحكم بجودة أجهزة الألعاب المنزلية

أعلنت اليوم شركة Razer™ -العلامة التجارية الرائدة عالميًّا لعشّاق العاب الفيديو- عن توفيرها قريبًا يد التحكم Razer Kishi Universal Gaming Controller لهواتف الآيفون، لتصبح بذلك أحد ملحقات الهواتف المتحركة المتوافقة مع  إصدار iOS والحائزة على أفضل جائزتين في معرض CES في شهر يناير. تتميز يد التحكم بأنها مُجهزة بعصا تحكم قياسية يمكن النقر عليها، ومجموعة من الأزرار البارزة وأزرار متعددة الوظائف، ولوحة تحكم مزودة بثمانية (8) اتجاهات. بات الآن في مقدور مستخدمي آبل استخدام  يد التحكم Kishi من Razer المُصممة لهواتف الآيفون والحائزة على جوائز.

صرح جون موور مدير التسويق والمبيعات وتطوير الملحقات الفرعية في شركة Razer قائلًا: «نظرًا لأن مشاركة اللاعبين في لعبة إلكترونية باستخدام وحدات تحكم مختلفة أصبحت سمة أساسية في عالم الألعاب الإلكترونية، جاءت يد التحكم Kishi من Razer لتوفر ساحة لعب متكافئة للاعبين على الأجهزة المحمولة. تتسع دائرة استخدام يد التحكم Kishi من Razer المُصممة لهواتف الآيفون لتشمل مجموعة الألعاب المميزة المتوفرة على خدمة آبل أركيد (Apple Arcade) لتضمن أن النصر حليفك دائمًا مهما كانت اللعبة التي تخوضها».
Razer تقتحم أجهزة آبل

توفر يد التحكم Kishi المُصممة لهواتف الآيفون لوحة تحكم متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS من خلال توصيلها بمنفذ وصلة Lightning المتطورة. إضافةً إلى أنها تحمل شهادة MFI (صُنع خصيصًا لالآيفون) وتتوافق تمامًا مع خدمة الألعاب Apple Arcade وهي خدمة للاشتراك في الألعاب الحديثة التي تطرحها شركة آبل على متجر App Store الذي يوفر ما يزيد على 120 لعبة ممتعة. مع اشتراك واحد، يمكن لأسرة مكونة من ستة أفراد الانضمام إلى اللعب من أجهزة iPhone وiPad وMac وApple TV والاستمتاع بجميع الألعاب دون إعلانات أو خدماتٍ تستلزم اشتراكًا إضافيًّا. مع طرح أحدث إصدار من يد التحكم Kishi من Razer، تضيف مجموعة Kishi لأجهزة التحكم في الألعاب الإلكترونية تجربة جديدة للألعاب الإلكترونية إلى هواتف iPhone 6 Plus أو الإصدارات الأحدث.

أصبحت أجهزة Kishi المُصممة لهواتف الآيفون من Razer متوفرة الآن في متجر Apple Store على الإنترنت لتتربع لأول مرة قائمة المنتجات المميزة على الموقع. وستتوفر في متاجر آبل على مستوى العالم بدايةً من 22 سبتمبر لتعزز بذلك مجموعة ملحقات الألعاب الإلكترونية.

صُممت ليكون النصر حليفك

توفر يد التحكم Kishi من Razer لعشاق الألعاب على هواتف الآيفون نفس الاستخدام العملي والتحكم الموجودة في الأجهزة المنزلية. يمتاز تصميمها المريح بأنه مناسب للعب حتى ساعات طويلة مع قبضة اليد المحكمة والترتيب المحسَّن للأزرار للاستمتاع بلعب بديهي وسلس. يمنح التكوين الذكي والتصميم الأرغونومي المريح ليد التحكم شعورًا بالراحة والتلقائية سواء في بداية اللعب أو في آخره.

تضمن خاصية الاتصال الذكي أن يد التحكم المُصممة لهواتف الآيفون تبدو لمستخدميها وكأنها ملحق مألوف ومعتاد. توفر Kishi سرعة استجابة عالية مع وصلة Lightning التي تزيل أي بطء في الإدخال مما يمنح المستخدمين استجابة سريعة للأزرار من أجل قدرة على التحكم سهلة وسلسة. فضلًا عن أن إمكانية الشحن السريع تضمن عدم انقطاع جلسات الألعاب الإلكترونية بعد فترةٍ قصيرة؛ لأن هواتف الآيفون يمكن شحنها عن طريق توصيل كابل الشحن مباشرة في يد التحكم.
 
عن يد التحكم KISHI من Razer المُصممة لهاتف الآيفونتشمل أجهزة الآيفون المدعومة: هاتف iPhone 6 Plus, iPhone 6s Plus, iPhone 7 Plus, iPhone 8 Plus, iPhone X, iPhone XS, iPhone XS Max, iPhone XR, iPhone 11, iPhone 11 Pro and iPhone 11 Pro Maxشهادة MFI (صُنع خصيصًا لالآيفون)منفذ الشحن السريع لوصلة Lightningعصا تحكم يمكن النقر عليها 
السعر وأماكن البيع

99.99 دولارًا أمريكيًا/ 109.99 يوروهات حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصنِّعة
متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني Razer.com وApple.com وتجار التجزئة المعتمدين -15 سبتمبر 2020

اترك تعليقا