Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

أعلنت Nubia عن إطلاق هاتف REDMAGIC 6S Pro الجديدة الرائدة في مجال الألعاب

أعلنت النوبة اليوم عن أحدث ألعاب الألعاب الرائدة ، REDMAGIC 6S Pro. إطلاق العنان لقوة أحدث منصة للجوال Qualcomm® Snapdragon ™ 888 Plus 5G ، يوفر REDMAGIC 6S Pro معدل تحديث عالي السرعة يبلغ 165 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 720 هرتز ، وشاشة ألعاب بمستوى الرياضة الإلكترونية ، ونظام تبريد متعدد الأبعاد مطور مع مروحة تبريد مدمجة محسّنة. لدفع حدود الألعاب المحمولة ، قامت REDMAGIC 6S Pro بدمج مواد تغيير الطور لتجربة ألعاب أكثر راحة وبرودة وقدمت تصميمًا جديدًا شفافًا لعشاق الألعاب. سيبدأ التوفر العالمي في 27 سبتمبر بسعر 599 دولارًا أمريكيًا / 599 يورو / 519 جنيهًا إسترلينيًا.

شاهد مروحة التبريد RGB عالية السرعة من خلال الجزء الخلفي الشفاف

تظهر أضواء RGB المبهرة في مروحة التبريد التوربينية ذات الغطاء الخلفي الشفاف الجديد. تعمل مروحة التوربو المدمجة على زيادة حجم الهواء بنسبة 30٪ وضغط الهواء بنسبة 35٪ لضمان أداء قوي للاعبين. أخيرًا ، يعمل الغطاء العلوي المعدني على تقليل ضوضاء المروحة بنسبة 40٪. تساعد مروحة التوربو المدمجة المحسّنة على التخلص من حرارة هاتف الألعاب لتجنب ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ على أدائه القوي.

يشتمل نظام التبريد REDMAGIC 6S Pro على مواد جديدة لتغيير الطور من الدرجة الفضائية (PCM) للسماح للمستخدم بالشعور بدرجة حرارة أقل من هاتف الألعاب أثناء اللعب. يقوم نظام PCM هذا بتخزين الحرارة ثم إطلاقها ببطء بمرور الوقت لمنع الحرارة من الهروب حتى لا يشعر المستخدمون بذلك ويتمتعون بتجربة مستخدم أكثر راحة من لعبة إلى أخرى.

لا ينخفض ​​الأداء أبدًا نظرًا لوجود رقائق نحاسية كبيرة تغطي البطارية ، بينما توجد VC (غرفة البخار) خلف اللوحة الأم ، وتضمن مساحة كبيرة من الجرافيت بجوار طبقة VC نقلًا سريعًا ومستمرًا للحرارة الزائدة. تنخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بما يصل إلى 20 درجة مئوية ، ويقل متوسط ​​ارتفاع درجة الحرارة للجهاز بأكمله بنسبة 9٪.

تجربة على مستوى وحدة التحكم للألعاب المحمولة

يتميز REDMAGIC 6S Pro بمنطقة لوحة لمس جديدة قابلة للتعيين على ظهره تسمى “M key” لمزيد من عناصر التحكم وتجربة ألعاب محمولة محسّنة تشبه وحدة التحكم. يسمح “مفتاح M” للمستخدمين بتخصيص إجراء أو إجراءين عن طريق التمرير عبر لوحة اللمس للتنشيط.

تمت ترقية مشغلات الكتف المزدوجة إلى معدل أخذ العينات باللمس 450 هرتز مع وقت استجابة منخفض يصل إلى 8.3 مللي ثانية. لضمان جودتها ، تم اختبارها مليوني مرة للتأكد من متانتها أثناء الاستخدام. يمكن تخصيص مشغلات الكتف لأي لعبة ، مما يفتح العديد من أساليب اللعب التي تستحق الاستكشاف.

شاشة الهاتف المحمول الرائدة في صناعة الألعاب الإلكترونية والرياضية

من خلال إقران معدل تحديث 165 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس متعدد الأصابع بدقة 720 هرتز ، يحافظ REDMAGIC 6S Pro على تقديم تجربة بصرية سلسة للغاية وغامرة. مع أعلى معدل تحديث رائد في الصناعة يبلغ 165 هرتز ، فإنه يتيح للاعبين تشغيل المشاهد المعقدة من الألعاب الكبيرة بسلاسة ودون تلعثم. يمكن تبديل معدل التحديث التكيفي بين 60 هرتز و 90 هرتز و 120 هرتز و 165 هرتز ، للتعامل مع السيناريوهات المختلفة من التنقل البسيط إلى الألعاب الأكثر تطلبًا للرسومات. تمت ترقية معدل أخذ العينات باللمس إلى 720 هرتز ، مما ينتج عنه وقت استجابة أقل من 8 مللي ثانية ، مما يتيح للاعبين الضرب واللعب بشكل أكثر دقة وأسرع.

تتميز شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.8 بوصة بنسبة شاشة تبلغ 20: 9 ودقة تبلغ 2400 * 1080. يتضمن أداء الألوان عمق ألوان مذهل يبلغ 8 بت و 100٪ DCI-P3. يبلغ سطوعه الأقصى 700 شمعة مما يجعل كل التفاصيل حية وحادة. تدعم شاشة الألعاب الإلكترونية فائقة السرعة تعتيم التيار المستمر. معتمدة من SGS لأداء الضوء الأزرق المنخفض وأداء ضبابية الحركة المنخفضة ، شاشة الألعاب الإلكترونية فائقة السرعة سهلة على العينين ، حتى بعد ماراثون من الألعاب.

أفضل أداء للألعاب المطلقة

مدعومًا بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 888 plus الجديد والقوي ، و LPDDR5 فائق السرعة ، و UFS3.1 ، يوفر REDMAGIC 6S Pro تجربة الألعاب المطلقة. تعمل وحدة المعالجة المركزية Qualcomm® Kryo ™ 680 التي تمت ترقيتها بسرعة 3G هرتز تقريبًا ، مما يوفر للاعبين تجربة ترفيهية سلسة وموثوقة. في لمح البصر ، تعرض وحدة معالجة الرسومات Qualcomm® Adreno ™ 660 رسومات مفصلة بأكثر من 20٪ في أداء الذكاء الاصطناعي. تمت ترقيته وقادر على تشغيل 32 TOPS المذهل لـ Snapdragon 888+ العديد من الشبكات العصبية في ثانية. إلى جانب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وسعة تصل إلى 256 جيجابايت من UFS3.1 ، فإن 6S Pro أكثر من قادر على القيام بأي مهمة تتطلب الكثير.

يأتي REDMAGIC 6S Pro مزودًا ببطارية ضخمة تبلغ 5050 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع حتى 66 وات ، مما يوفر تجربة ألعاب دون انقطاع لساعات طويلة. تتيح ميزة فصل الشحن الموجودة في Game Space للهاتف الحصول على الطاقة مباشرة من مصدر الطاقة دون المرور عبر البطارية للمساعدة في الحفاظ على برودة الهاتف وحتى المساعدة على إطالة العمر الإجمالي للبطارية.

من حيث الشبكة ، يدعم الوضع الثنائي 5G SA + NSA من REDMAGIC 6S Pro جميع المناطق الرئيسية. يمكن أن توفر شبكة 5G فائقة السرعة تحميلات تصل إلى 3.0 جيجابت في الثانية وسرعات تنزيل تصل إلى 7.5 جيجابت في الثانية. علاوة على ذلك ، يدعم REDMAGIC 6S Pro وضع WIFI 6E مزدوج النطاق أسرع بنسبة تصل إلى 38٪. قم بتنزيل أحدث الألعاب أو مقاطع الفيديو على

اترك تعليقا