Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

أول تجربة عملية على Ulefone Armor 11 5G تظهر أداءً ممتازًا

هل يمكنك تخيل ما يحدث عندما تلتقي كاميرا الرؤية الليلية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء بهاتف متين مزود بتقنية 5G؟ حسنًا ، الآن لديك فرصة لتعرف. في السابق ، أطلقت الشركة المصنعة للهواتف المحمولة الصينية Ulefone هاتفًا جديدًا متينًا يعمل بتقنية 5G – Ulefone Armor 11 5G ، والذي يأتي مزودًا بكاميرا للرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل. كشفت Ulefone اليوم عن أول فيديو عملي لـ Armor 11 5G على YouTube ، دعنا نرى كيف يعمل.

كما هو موضح في الفيديو ، بفضل دعم اتصال 5G ، يمكن لـ Armor 11 5G تنزيل ألعاب وتطبيقات كبيرة في ثوانٍ ، ولا تتردد في سحب شريط التقدم لرؤية الجزء الذي تريد مشاهدته دون أي تخزين مؤقت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو . عندما تلعب الألعاب ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن فقدان أفضل لاعب بسبب تأخر الشبكة. كل شيء في Armor 11 5G ناعم مثل الحرير. يمكن للكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 48 ميجابكسل التقاط صور واضحة ونقية بغض النظر عن النهار أو الليل. تلتقط الكاميرا ذات الزاوية العريضة 125 درجة صورًا أوسع. وتمكنك كاميرا الماكرو من التحقق من التفاصيل الدقيقة للزهرة. أما بالنسبة لكاميرا الرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل ، فهي تساعدك على التقاط صور للحيوانات المخفية في الظلام.

من خلال ذلك ، كان لديك فهم عام لـ Ulefone Armor 11 5G. الآن سنأخذك سريعًا عبر مواصفات Armor 11 5G. يتم تشغيله بواسطة MediaTek Dimensity 800 5G SoC مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت + ذاكرة ROM بسعة 256 جيجابايت. يأتي مزودًا بشاشة قطرة الماء مقاس 6.1 بوصة حيث يتم تضمين كاميرا عالية الدقة بدقة 16 ميجابكسل في الفتحة. يعمل الجهاز ببطارية تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن اللاسلكي بقوة 10 وات. كما أنه يدعم عمليات الدفع بدون تلامس مع NFC عبر Google Pay.

في الوقت الحالي ، يشارك هذا الوحش الوعر 5G في تخفيضات الذكرى السنوية لـ Ulefone x AliExpress ، يمكنك الحصول عليه مقابل 369.99 دولارًا فقط. وسينتهي العرض في 2 أبريل. لا تفوت الفرصة الذهبية. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الموقع الرسمي.
https://www.ulefone.com/promotions/aliexpress-11th-anniversary-sale.html

اترك تعليقا