Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

استرجع! الإصدار الخامس والعشرون من لعبة بطاقات التداول الأسطورية YU-GI-OH تتميز The Quarter Century Secret Rare ، وهي نادرة جديدة تمامًا.

اليوم ، كشفت شركة Konami Digital Entertainment أن المجموعة الأسطورية لـ Yu-Gi-Oh TRADING CARD GAME: إصدار الذكرى السنوية الخامسة والعشرين متاحة الآن في أوروبا وأوقيانوسيا.

تعد المجموعة الأسطورية الافتتاحية واحدة من أكثر مجموعات جامعي الأعمال شهرة والتي تم إصدارها على الإطلاق لـ Yu-Gi-Oh TCG. الآن بعد أن تم إحياء لعبة الورق باسم المجموعة الأسطورية: إصدار الذكرى الخامسة والعشرين ، فقد عادت في ذكرى تاريخية. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف المجموعة الجديدة ندرة جديدة تمامًا ونادرة جدًا إلى Yu-Gi-Oh TCG.

ستة من أشهر حزم Booster Packs من سنوات Yu-Gi-Oh TCG الأولى مدرجة في The Legendary Collection: 25th Anniversary Edition ، والتي تم إصدارها احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبة. همInvasion of Chaos, Metal Raiders, Pharaoh’s Servant, Legend of Blue Eyes White Dragon, و Spell Ruler.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن ستة بطاقات متغيرة فريدة من نوعها للغاية مع عرض بطاقة الله المصرية الأصلية عند الطلب. هم Red-Eyed Black Dragon, Blue-Eyed White Dragon, Dark Magician, The Winged Dragon of Ra, Obelisk the Tormentor, و Slifer the Sky Dragon

هناك بطاقة سابعة إضافية مضمنة في المجموعة الأسطورية: إصدار الذكرى السنوية الخامسة والعشرين. البطاقة السابعة هي The Quarter Century Secret Rare ، وهي نادرة جديدة تمامًا صُنعت للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين.

لمنح Duelists معاينة لما سيأتي كجزء من الاحتفالات ، ستحتوي كل مجموعة Legendary Collection: 25th Anniversary Edition على إصدار واحد عشوائي من ربع قرن Secret Rare من 1 من البطاقات المتنوعة الفريدة الستة.

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: https://www.yugioh-card.com/eu/product/legendary-collection-25th-anniversary-edition/

اليوم, لعبة Yu-Gi-Oh! TCG الشهيرة موجودة في جميع أنحاء العالم, مع منتجات يتم نشرها في أكثر من 80 دولة و 9 لغات ليتم الاستمتاع بها من قبل معجبون من مختلف الأعمار

للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بمنتجات وأحداث Yu-Gi-Oh! TCG ، وجميع عناوين ألعاب الورق Yu-Gi-Oh! digital، يرجى زيارة ما يلي:

● صفحة الويب: card.com-www.yugioh

● الفيسبوك: www.facebook.com/YuGiOhCardEU

اترك تعليقا