Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الإعلان عن الطلبات المسبقة لـ Persona 5 Royal على Nintendo Switch

  • أعلنت ATLUS اليوم أن الطلبات المسبقة متاحة الآن أيضًا للإصدارات الرقمية والمادية من Persona 5 Royal لأجهزة Nintendo Switch. اليوم ، يمكن للمعجبين تقديم طلبات مسبقة لنسخة رقمية أو إصدار الإطلاق أو 1 More Edition لأجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch. سيتم إطلاق لعبة Persona 5 Royal لأجهزة Xbox Game Pass و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows و Steam و PlayStation®5 و Nintendo Switch ™ في 21 أكتوبر 2022.

يمكن للاعبين اختيار الطلب المسبق للإصدارات الرقمية وإصدارات الإطلاق التي تتضمن اللعبة الأساسية Persona 5 Royal وأكثر من 40 عنصرًا من المحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره مسبقًا ، بالإضافة إلى كمية محدودة من الإصدار 1 More Edition ، المتاح حصريًا في Shop ATLUS.

خيارات الشراء:

● الإصدار الرقمي (وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي)

● إصدار الإصدار (وحدة التحكم فقط)

○ يتضمن حالة Premium SteelBook

● 1 المزيد من الإصدار (وحدة التحكم فقط)

○ يشمل:

■ لعبة Persona 5 Royal الأساسية

■ حالة قسط ستيل بوك

■ عبوات مستوحاة من صندوق الكنز

■ حقيبة أوراق Akechi

■ إطار فني ومطبوعات

■ بطاقات التارو

ارتد قناع الجوكر وانضم إلى Phantom Thieves of Hearts وأنت تكسر قيود المجتمع الحديث ، وقم بسرقة كبرى للتسلل إلى عقول الفاسدين وجعلهم يغيرون أساليبهم! تقدم Persona 5 Royal فصلًا دراسيًا جديدًا في أكاديمية Shujin ، وهي منطقة جديدة في طوكيو لاستكشافها وشخصيات جديدة وقصة لم يسبق لها مثيل وغير ذلك الكثير! حتى بالنسبة إلى Phantom Thieves الأكثر خبرة بيننا ، تعد Persona 5 Royal تحديًا جديدًا لتحدي الاتفاقيات ، واكتشاف القوة الداخلية ، والقتال من أجل العدالة.

قم بتشغيل JRPG المشهود لأول مرة على وحدات التحكم الحالية في 21 أكتوبر 2022.

اترك تعليقا