Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الاعلان عن نسخة أجهزة الكونسولMOUNT & BLADE II: BANNERLORD

أعلنت TaleWorlds Entertainment اليوم أن Mount & Blade II: Bannerlord ستكون متاحة على أجهزة الكونسول لأول مرة في مؤتمر Gamescom 2022. سيكون بإمكان الزوار من الإعلاميين الحاضرين للمؤتمر المشاركة في النسخة التجريبية في القسم التجاري – أما بالنسبة للزوار من اللاعبين فستتاح لهم فرصة تجريب اللعبة على أجهزة الكونسول في كشك اللعبة في منطقة المؤتمر العامة لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل حول مشاركتنا في Gamescom 2022!

سيتم إرسال دعوات الإعلاميين قريبًا مع جميع التفاصيل التي ستحتاجها لحجز المشاركة في النسخة التجريبية؛ ستكون هناك فرصة لإجراء مقابلة أيضاً. إذا كان عندك أية أسئلة فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني!

عن MOUNT & BLADE II: BANNERLORD:

Bannerlord هي جزء جديد للعبة Mount & Blade: Warband المشهورة التي هي واحدة من أكثر ألعاب الـ RPG نجاحًا وتأثيرًا في جيلنا. لقد تم الإشادة بـ Mount & Blade عالميًا بسبب طريقة لعبها المبتكرة و المتشعبة والتي تجمع بين الاكشن و عناصر الـ RPG و التخطيط الاستراتيجي في عالم مفتوح يخلق فيه كل لاعب قصته الخاصة في قارة Calradia الخيالية.

هذا الجزء الجديد يتم في زمن يسبق زمن Warband تجري أحداثه قبل 200 عام من Calradia التي نعرفها في الإصدارات السابقة. إمبراطورية Calradia على وشك الانهيار, تقوم عدة فصائل بالقتال للسيطرة على بقايا الإمبراطورية القديمة التي كانت تهيمن على القارة بأكملها. وفي مقابلهم هناك فصائل أخرى تقوم باستغلال حالة الفوضى للوصول إلى السلطة.

تم إصدار Mount & Blade II: Bannerlord في طور الـ Early Access في مارس 2020 بتحقيق نجاحًا كبيرًا ومنذ ذلك الحين تلقت اللعبة العشرات من التحديثات لتتحول إلى لعبة أكبر وأكثر طموحًا. مع اقتراب نشر الإصدار الكامل من اللعبة, تعرض Bannerlord أخيرًا إصدار أجهزة الكونسول المنتظرة في مؤتمر Gamescom لأول مرة.

عن MENTTALEWORLDS ENTERTAIN

TaleWorlds Entertainment هي شركة تطوير ألعاب فيديو مستقلة تأسست في عام 2005. نمت TaleWorlds من مؤسسيها الإثنين إلى ما توظفه الآن من أكثر من 120 مطورًا بما في ذلك فريق النشر الخاص بالشركة. تلقت Mount & Blade العديد من الجوائز منذ إصدارها بما في ذلك مراكز متعددة في قائمة “أفضل 100 لعبة كمبيوتر في التاريخ” في مجلة PC Gamer Magazine

اترك تعليقا