Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

البطلة الجديدة Warmonger تقتحم ساحات المعركة في For Honor، متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إصدار أحدث أبطال For Honor كجزء من تحديث 2.0 للموسم الثاني للعام الرابع. الـ Warmongers محاربات مهيبات مصممات على أن يصبحن قادة ’هيثمور‘ الجدد. وبالتزامن مع وصول هذه المحاربة الجديدة، توفر تذكرة الحدث المجانية للاعبين مكافآت حصرية. تتوفر لعبة For Honor على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One، و Windows PC.

يمكن للاعبين الآن الحصول على Warmonger كبطلة قابلة للعب. سلاحها هو الـ Flamberge، وهو سيف فتاك وأنيق يحمل بكلتا اليدين. ترتدي Astrea عتاد Apollyon المهزومة، سعياً لتكريم إرثها وبدء عصر الطغيان (Age of Tyranny). ابتداءً من اليوم، يمكن للاعبين شراء البطلة الجديدة Warmonger من متاجر الطرف الأول بسعر $7.99  كجزء من حزمة تتضمن البطلة الجديدة وقطعة حليّ حصرية، وزي نخبة عدد 1، ومرتبة بطل لمدة 7 أيام. كما يمكنهم فتح الحزمة في 20 أغسطس/1 محرم بقيمة 15 ألف Steel داخل اللعبة.

ابتداءً من اليوم وحتى 27 أغسطس/8 محرم، ستتاح الفرصة للاعبي For Honor للفوز بمكافآت جديدة عبر تذكرة الحدث المجانية. يمكن لجميع اللاعبين شق طريقهم عبر المستويات الـ 35 وكسب مكافآت فريدة مثل تأثير مزاج جديد، وقطعة حليّ جديدة، وزي معركة جديد، والمزيد!

وبالإضافة إلى ما سبق، ستحصل For Honor على تحديث رئيسي على الآليات القتالية الأساسية فيها. تم العمل على التحديث بناءً على ملاحظات اللاعبين وبعد أشهر من الاختبار، والذي يهدف إلى تحسين مدى تماسك تجربة المعارك الأساسية وتعزيز  سلاسة آلية الهجوم العام عبر كامل مجموعة الهجمات في اللعبة، ولكل الأبطال. للمزيد من المعلومات حول هذا النظام الجديد، يرجى زيارة: forhonorgame.com/fight-system-debrief.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا