Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Brawlhalla® المجانية متوفرة الآن على الجوالات

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة القتال المنصية الملحمية المجانية Brawlhalla باتت متوفرة الآن عبر متجر App Store لأجهزة iPhone ومتجر Google Play لأجهزة Android مع دعم للعب عبر المنصات لأكثر من 40 مليون لاعب على أجهزة Nintendo Switch™  و  PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى الـ PC. وسيحصل جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول خلال أول أسبوعين من الإصدار عبر كافة المنصات على هيئة مجانية.

منذ الإصدار، تسمح Brawlhalla للاعبي الجوالات بتخصيص إعدادات التحكم بشاشة اللمس بالكامل واستخدام وحدات التحكم، مما يسمح لهم بتنفيذ مجموعات حركات دقيقة في معارك بالوقت الحقيقي.

مع وجود 50 شخصية فريدة للاختيار منها والعد مستمر، مثل أحدث الأبطال الأسطوريين Jaeyun، يمكن للاعبين اللعب بالطورين على الإنترنت وبدون إنترنت، بما في ذلك أكثر من 10 أطوار لعب تصل حتى 8 لاعبين. وبالإضافة إلى هذه الأساطير، يمكن للاعبين أيضاً اللعب بسمات ملحمية لشخصيات شهيرة مثل شخصيتي فين وجايك من مسلسل وقت المغامرة من شبكة Cartoon Network، ومخلوقات فضائية مثل دايموند هيد وفور آرمز وهيت بلاست من مسلسل بين 10 من شبكة Cartoon Network.

للمزيد من المعلومات حول Brawlhalla، يرجى زيارة www.brawlhalla.com.

للاطلاع على أحدث الأخبار حول Brawlhalla وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا