Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

بورشه ديزاين وعلامة HONOR تتعاونان بهدف الجمع بين أحدث التقنيات المتطورة والتصميم الوظيفي

أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR والعلامة التجارية الفاخرة لأسلوب الحياة بورشه ديزاين عن شراكة استراتيجية. تتحد العلامتان التجاريتان برؤية هدفها تقديم منتجات مبتكرة تجمع بين التصميم الاستثنائي والعملي، إلى جانب أحدث التكنولوجيا المتطورة. وانطلاقاً من قيمهما المشتركة المتمثلة في الوصول باستمرار إلى التميز ودفع حدود ما هو ممكن، ستعمل الشركتان على الجمع بين فلسفات التصميم الخاصة بهما بهدف تقديم أجهزة ذكية متطورة وتزويد العملاء بتجربة مستخدم فاخرة في عالم الإلكترونيات.

الأفضل ما في العالمين

ومن خلال قدراتها الواسعة في مجال البحث والتطوير، تعد HONOR رائدة على مستوى العديد من التقنيات. بعد استقلال علامة HONOR في عام 2020، أصبحت على الفور علامة رائدة في صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي وتقديم ابتكارات التصوير على الهاتف المحمول وأثبتت نفسها كلاعب رئيسي في صناعة الهواتف الذكية. تتميز مجموعة منتجات وخدمات HONOR بمنتجاتها الذكية والمبتكرة التي توفر تجربة مستخدم فائقة وميزات رائعة، خاصة في المجالات الأكثر صلة بالمستهلكين بما في ذلك عمر البطارية وتكنولوجيا شاشة العرض بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي والفيديو. لقد أثبتت HONOR أن لديها الدافع والقدرة على تحقيق أعلى المستويات في مجال التقنيات الذكية.

تقدم علامة بورشه ديزاين خبرتها الفريدة في التصميم وخبرتها الممتدة لعقود من الزمن في قطاع السيارات الفاخرة إلى هذا التعاون. تأتي أسطورة العلامة التجارية ونجاحها من فلسفة التصميم الخالدة، العملية والنقية كما وضحها البروفيسور فرديناند ألكسندر بورش الذي لم يصمم سيارة بورشه 911 الأسطورية فحسب، بل ابتكر أيضاً أول ساعة يد سوداء بالكامل في العالم. تنظر بورشه ديزاين إلى أكثر من 15 عاماً من النجاح في مجال الهواتف الذكية بعد أن صممت وشاركت في تطوير العديد من الأجهزة عالية الأداء.

تعليقاً على هذا التعاون، تحدث السيد ستيفان بوشر، رئيس المجلس التنفيذي لمجموعة بورش لايف ستايل قائلاً “تعد الشراكة الحصرية مع HONOR علامة فارقة من أجل المزيد من التوسع في مجموعة المنتجات الإلكترونية الشهيرة لشركة بورشه ديزاين. من خلال التعاون مع علامة HONOR، فقد وجدنا الشريك المثالي لدفع حدود الابتكار بهدف تقديم منتجات جديدة ورائعة لعملائنا تجمع بشكل مثالي بين التصميم الاستثنائي والأداء المتميز.” كما أضاف “نتشارك نفس الهدف في أن نصبح رواد وقادة في قطاع الأجهزة الذكية الفاخرة الحديثة”.

من جانبه تحدث السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لعلامة HONOR قائلاً “يسعدنا التعاون مع شريك مثل بورشه ديزاين واكتشاف آفاق جديدة عن كيف يمكن للانفتاح والتعاون المبتكر من الجمع بين التصميم الاستثنائي والأداء الفائق وتقديم أحدث التقنيات الثورية في عالم الأجهزة الذكية الرائدة.” كما أضاف “لقد تم الدمج بين تصميم علامة HONOR التي تضع الإنسان في المقام الأول مع فلسفة علامة بورشه ديزاين من أجل تصميم منتجات ذكية وفاخرة، والتي من شأنها تسريع نمط الحياة لعشاق التكنولوجيا وعشاق بورشه على حد سواء. يفتح هذا التعاون طويل الأمد بين علامة HONOR وعلامة بورشه ديزاين فرصاً جديدة واستثنائية لتعزيز نمونا في الأسواق حول العالم.”

ومن خلال الدمج بين التكنولوجيا المبتكرة، مفاهيم المنتجات الرائدة والتصاميم الجمالية الخالدة، تتطلع العلامتان التجاريتان إلى تقديم أحدث الابتكارات المتطورة والتصاميم الرائدة إلى عالم الأجهزة الذكية الفاخرة. سيتم الكشف عن أول جهاز ذكي تم تطويره بشكل مشترك بين علامة HONOR وعلامة بورشه ديزاين في يناير 2024 في الصين.

نبذة عن بورشه ديزاين:

في عام 1963، ابتكر البروفيسور فرديناند ألكسندر بورشه واحداً من التصميمات الأكثر شهرة في التاريخ المعاصر، وهي السيارة بورشه 911. وتماشياً مع رؤيته الرامية إلى أخذ مبادئ واسم بورشه إلى ما هو أبعد من عالم السيارات، قام بتأسيس علامة بورشه ديزاين الحصرية والمتخصصة في أسلوب الحياة عام 1972. ولا يزال من الممكن رؤية فلسفته ولغة التصميم الخاصة به في جميع منتجات بورشه ديزاين اليوم. ويرمز كل منتج من منتجات بورشه ديزاين إلى الدقة والكمال، ويشمل مستوىً عالياً من الابتكارات التقنية، كما أنه يجمع بسهولة بين الوظائف الذكية والتصميم الرائع. ويتم ابتكار وتصنيع منتجاتنا في Studio F. A. Porsche بالنمسا، وتباع في أكثر من 130 متجر بورشه ديزاين على مستوى العالم، بالإضافة إلى المتاجر الكبرى متعددة الأقسام ومتاجر التجزئة الحصرية المتخصصة وعبر المتجر الإلكتروني الرسمي.

اترك تعليقا