Gtxarabia
Image default
الهاردوير

بينكيو تطلق أربع شاشات ألعاب رئيسية في “جيم إكسبو” بمهرجان دبي للرياضات الإلكترونية 2022

: أعلنت بينكيو، العلامة التجارية العالمية في الإلكترونيات الاستهلاكية، ولأول مرة، عن تقديم تجربة عدة شاشات ألعاب جديدة في مهرجان دبي للرياضات الإلكترونية 2022 من موبيوز وأحدث منتجات زوي، العلامة التجارية للرياضات الإلكترونية للمحترفين. سيحظى زائرو منصة بينكيو في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر (منصة GE-010) بفرصة اكتشاف واقع الألعاب الغامرة عند استكشاف الجيل الجديد من الشاشات عالية الأداء المصممة خصيصًا لتناسب جميع مستويات اللاعبين. ويأتي هذا الإصدار أكثر تخصيصًا نظرًا لإمكانية تثبيته شخصيًّا إلكترونيًّا.

وصرّح مانيش باكشي، المدير الإداري لبينكيو الشرق الأوسط وتركيا “نسعى في بينكيو دائمًا لتقديم ابتكارات ذكاء اصطناعي ذكية وتجربة بصرية وسمعية غامرة فائقة للاعبين بما يضمن لهم تجربة ألعاب محسنّة. وبهذه الطريقة، نستطيع مساعدة اللاعبين للوصول إلى أداء المستوى التالي” وأضاف “في ضوء استهدافنا لخلق بيئة فريدة للاعبين بجميع أنواعهم، كانت الخطوة التالية الطبيعية لنا هي تقديم أحدث تقنيات الشاشات لعملائنا والتي سوف تغير طريقة تفاعلهم مع العوالم الافتراضية.”

وصرح قائلًا “إن مهرجان دبي للرياضات الإلكترونية هو المنصة الأفضل في الشرق الأوسط للطرح الأول لأحدث جيل من شاشاتنا للألعاب نظرًا لكونه أحد أكبر فاعليات الألعاب عالميًّا.” وختم حديثه قائلًا “نُرّحب بالجميع في منصتنا بالمهرجان خلال أيام المهرجان الأربعة والسماح لهم بتجربة الشاشات للمرة الأولى.”

يشمل خط إنتاج موبيوز الجديد طرازات EX480UZ وEX270M وEX270QM. EX480UZ هي أول شاشة ألعاب أطلقتها بينكيو مزودة بالصمام الثنائئ العضوي الباعث للضوء بمقاس 48 بوصة ودقة (4K) ومعدل تحديث 120 هرتز وزمن استجابة فائق السرعة يبلغ 0.1 ميلي ثانية بالإضافة إلى ألوان حقيقية بدرجة 10 – بت وتقنية المدى الديناميكي العالي 4000 والأسود الحقيقي، كما أن هذا الطراز مزودًا بتقنية التزامن الحر “FreeSync Premium” وتقنية صور المدى الديناميكي العالي ومفتاح لوحة المفاتيح وفيديو وفأرة (كيه في ام) وإمكانية تخطيط السيناريو باستخدام جهاز التحكم عن بعد وموالف ضوء ومكبرات فولو. وهكذا، تكون شاشات EX480UZ هي الاختيار الأفضل للمستخدمين النهائيين الذين يرغبون في الحصول على تجربة ألعاب محسنة.

كما أن EX270M و EX270QM هي شاشات موبيز الأولى التي تقدم 240 هرتز وسرعة إضاءة 1 ميلي ثانية من الرمادي إلى الرمادي وهو مستوى أداء مثالي لألعاب تصويب الشخص الأول. تتميز شاشة EX270M، بين غيرها من الشاشات، بتقنية عالية الوضوح الكامل 27 بوصة ولوح تبديل داخل المستوى وقناتين بمقاس 2.1 بالإضافة إلى نظام الصوت الثلاثي من فولو بسماعة تضخيم صوت 5 واط؛ بينما تأتي شاشة EX270QM مزودة بتقنية الوضوح

العالي الرباعي 27 بوصة ولوح تبديل داخل المستوى معتمد من جمعية معايير إلكترونيات الفيديو بشهادة HDR600. ويضمن مدخل الواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح 2.1 توافق معدلات التحديث المختلفة مع أحدث أجيال وحدات تحكم الألعاب لتوفر أداء لعب سهل وسلس دون تقطيع الشاشة. تأتي شاشات EX270QM وEX270M مزودة أيضًا بإمكانية تخطيط السيناريو وجهاز تحكم عن بعد وموالف ضوء.

سوف تعرض أيضًا منصة بينكيو في المهرجان شاشة علامتها الفرعية المتخصصة في الرياضات الإلكترونية: زوي. لطالما عُرفت زوي بين شرائح لاعبي الرياضات الإلكترونية العريضة بمنتجاتها ذات الأداء العالي. سيحظى زائرونا في المهرجان بفرصة اختبار أحدث منتجات زوي المجهزة بتقنية الدقة الديناميكية ” DyAc⁺™” والتي تقلل التشويش بدرجة كبيرة. علاوةً على ذلك، سيحظى الجميع بفرصة تجربة أداة مشاركة الإعدادات (XL) التي تسمح بمشاركة إعدادات الشاشة مع الآخرين من خلال إرسالها إليهم بصيغة ملف تعريفي. يقتني أكبر لاعبي ألعاب تصويب الشخص الأول المحترفين شاشات زوي 240 هرتز وهي الشاشات المختارة لأكبر بطولات الألعاب التنافسية عالميًّا نظرًا لوضوح الحركة المميز بها. سيستمتع اللاعبون بالتجربة المباشرة الأولى في الشرق الأوسط مع شاشات زوي بالتقنية الديناميكية (DyAc+ Hz 360 TN) الأولى عالميًّا. تمكن XL2566K اللاعبين المحترفين من تقديم الأداء الأفضل في سباقات تصويب الشخص الأول شديدة الضراوة فضلًا عن تقديم تجارب لعب أكثر سلاسة.

تتميز جميع الشاشات بأنها مزودة بتقنية حماية العين الرائدة من بينكيو إذ تضمن هذه التقنية تجربة منع تذبذب الشاشة وخفض اللون الأزرق بما يحقق تجربة عرض مريحة للعين لفترات لعب طويلة. تأتي جميع الشاشات أيضًا مزودة بحامل قابل للضبط لضمان الراحة القصوى للاعبين.

اترك تعليقا