Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تتطور معايير الجودة الصارمة لشركة HONOR على مر السنين

في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية المتطور باستمرار، أثبتت HONOR نفسها كعلامة تجارية مخصصة لوضع معايير صارمة عندما يتعلق الأمر بالجودة. وهذا الالتزام ليس التزامًا ثابتًا، ولكنه متطور بشكل مستمر؛ وتتقدم معايير الجودة الصارمة لشركة HONOR باستمرار عامًا بعد عام.

يظهر بشكل واضح تفاني HONOR الاستثنائي في الحفاظ على معايير الجودة التي تميزها عن الباقي. نحن متحمسون ونتطلع إلى رؤية مجموعة قادمة من المنتجات التي ستستمر في التأكيد على التزامها الثابت بالمتانة والتميز في الجودة.

بعد الأداء المتميز لهاتف HONOR X9a – الهاتف الذكي المزود بأقوى شاشة على الإطلاق– والذي تم الاعتراف به بشاشته القوية بشكل استثنائي، نحن متحمسون لما تقدمه HONOR من سلسلة X، مع توقعات بمعايير الجودة الجديدة والمتانة القوية مثل لم يسبق له مثيل من قبل.

تقنيات رائدة من خلال قدرات البحث والتطوير

وراء جودة HONOR الثابتة يوجد أساس قوي للبحث والتطوير. مع أكثر من 7800 موظف في مجال البحث والتطوير، و6 مراكز بحث وتطوير، وأكثر من 100 مختبر مبتكر، تتصدر HONOR باستمرار التقنيات المتطورة. وتمتد هذه الابتكارات إلى نطاق واسع، بما في ذلك الأداء والتصميم الهيكلي وتكنولوجيا الكاميرا وقدرات الاتصالات وحلول الشحن. تمتلك HONOR أيضًا تقنيات رائدة مثل GPU Turbo وLink Turbo والتصوير متعدد الكاميرات وأنظمة الملاحة المتقدمة.

رقابة صارمة على الجودة في كل خطوة

لا تتنازل HONOR عن الجودة في أي مرحلة من مراحل تطوير المنتج. لقد حددت الشركة بعناية أكثر من 600 معيار للجودة تمتد عبر مجالات تصميم المنتجات، وتطويرها، المواد المستخدمة وعملية التصنيع. يخضع كل هاتف ذكي من HONOR لمقاييس صارمة لأكثر من 400 اختبار للمنتج ويتوافق مع أكثر من 20 معيارًا عالميًا لإصدار الشهادات قبل أن يصبح جاهزًا لإصداره في السوق.

قوة التكنولوجيا في مجمع HONOR للتصنيع

يعد مجمع HONOR للتصنيع الذكي بمثابة شهادة على هذا التفاني. يتميز هذا المصنع الممول ذاتيًا بإن نسبة 75% في خط الإنتاج الخاص به تعمل بشكل أوتوماتيكي، مع تطوير أكثر من 40% من الأنظمة الآلية داخليًا

بواسطة فريق البحث والتطوير الخاص بشركة HONOR. بفضل هذا النظام الأوتوماتيكي المتقدم، يتم تصنيع هاتف HONOR الذكي من خط الإنتاج كل 28.5 ثانية، مما يضمن الكفاءة والاتساق في الجودة.

مراكز عالمية في مجال البحث والتطوير لعلامة HONOR

يتطلب الابتكار عالي الجودة خبرة عالمية، وتجسد شبكة HONOR الموسعة من مراكز البحث والتطوير هذه الرؤية. تعمل فرق البحث والتطوير في HONOR في سبعة مواقع استراتيجية حول العالم، بما في ذلك مراكز التصميم في باريس والتصوير في اليابان، وتركز على جوانب مختلفة مثل التصوير والعرض والتصميم وتطوير النظام البيئي. مع تخصيص أكثر من 60% من القوى العاملة في HONOR للبحث والتطوير، تتمتع العلامة التجارية بالقوة اللازمة لمواصلة دفع حدود ما هو ممكن

اترك تعليقا