Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تزيح Thrustmaster الستار عن نسخة طبق الأصل من عجلة القيادة Ferrari SF1000لمحاكاة السباقات

احتفاءً بالشراكة القائمة منذ أمد طويل وبتدشين الموسم الجديد، يسرّ شركة Thrustmaster أن تزيح الستار عن أحدث عجلة قيادة لديها من طراز فيراري، وهي عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition، والتي تُعدّ نسخة طبق الأصل مخصصة للألعاب من عجلة القيادة الحقيقية الموجودة في سيارة Ferrari SF1000 صاحبة الشهرة العالمية.

استلاهمًا من عجلة القيادة الحقيقية لسيارة السباق ذات المقعد الفردي، والتي بقيادتها احتفل فريق Scuderia Ferrari بمناسبة مشاركته للمرة الألف في سباق الجائزة الكبرى خلال موسم 2020، صممت Thrustmaster نسخة مطابقة للأصل تليق بهذه المناسبة السعيدة. ولما كانت عجلة القيادة المطابقة للأصل تتميز بمجموعة متنوّعة من الابتكارات والإنجازات التقنية التي تمثّل مستوى جديدًا من الإنجازات للشركة، فإنها تقدّم تجربة سباق متطوّرة حقًا لمقتني قواعد T-Series من Thrustmaster* وتساعدهم على فرض كامل سطوتهم على السباق.

بعد أن استمعت Thrustmaster عن كثب إلى مجتمع Scuderia Ferrari، تملّكها حماس شديد لهذا المنتج، فهي تريد إسعاد المشجّعين وكذلك عشاق السباقات واللاعبون الحريصون على اكتشاف عالم فيراري من خلال هذه النسخة المطابقة للأصل من عجلة قيادة سيارة SF1000.

الأولى من نوعها في العالم: لوحة سباق تفاعلية بديهية وخالية من التعقيدات

Image

تتضمّن هذه النسخة المطابقة للأصل شاشة تفاعلية مقاس 109 مم جنبًا إلى جنبٍ مع 21 مصباح ليد، والتي يتم توصيلها محليًا أو يتم توصيلها لاسلكيًا (عبر شبكة Wi-Fi). وتسمح الشاشة بعرض ما يصل إلى 69 عنصرًا من المعلومات، مع تصميمات مختلفة تناسب نوع اللعبة التي يتم لعبها أو السيارة التي تتم قيادتها. وتتكوّن شاشة ليد من 15 مصباح ليد لبيان سرعة المحرّك، و6 مصابيح ليد لرايات مراقبي السباق.

Image

بمناسبة طرح عجلة القيادة، أدخلت Thrustmaster ميزة التكامل المحلي للشاشة في لعبة F1® 2020 من Codemasters وذلك على أجهزة PS4™ وPS5™ والكمبيوتر. ويمكن لمستخدمي أجهزة Xbox One® وXbox Series X|S® الاستمتاع بالشاشة في اللعبة بفضل التوصيل عن بُعد اللاسلكي عن طريق تكوين العجلة عبر منصة الويب TM Connect من Thrustmaster**.

الشعور الأحدث للانغمار والواقعية

Image

بالإضافة إلى أناقة عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition، فإنها تُعدّ أيضًا أداة قوية بشكل لا يُصدق والتي تعطي الأولوية للأداء. وفي إطار السعي نحو تحقيق التزام فريق Scuderia Ferrari بالابتكار والتميّز المستمرين، فإنّ عجلة القيادة تشتمل على العديد من الميزات المصممة لبلوغ أعلى مستويات الأداء في السباقات:

  • واجهة أمامية مصنوعة من ألياف الكربون بنسبة 100% تجمع بين المتانة والتصميم خفيف الوزن للحصول على رد فعل اهتزازي دقيق ومتوازن تمامًا وعلى تحكم مُحسّن في السباق.
  • قبضتان مطاطيتان محببتان للاستمتاع براحة منقطعة النظير أثناء السباق، والتي تمكّن المستخدمين من الحفاظ على مستوى عالٍ من التركيز خلال جلسات اللعب الطويلة.
  • 11 زر مهام فعليًا (ما يصل إلى 25 زرًا في الإجمالي) تتميز بملمس قوي لتفادي التنشيط غير المقصود، إضافة إلى 7 أدوات ترميز (بما في ذلك بكرتان تُداران بالإبهام) — فعجلة القيادة هذه تمتلك 5 أدوات ترميز أكثر من تلك التي كانت متوفرة في إصدار Ferrari F1 Wheel Add-On السابق من Thrustmaster.
  • نواقل حركة مصنوعة من الألومنيوم بنسبة 100% تتميز بتقنية الدفع/السحب والتقنية المغناطيسية، لتنشيط واضح ودقيق من أجل تجنب أخطاء القيادة وإعطاء عمر افتراضي غير محدود.
  • ناقلا حركة تناظريان قابلان للتخصيص.

نواقل حركة قابلة للتبادل

(تُباع منفصلة)

Image

تُعدّ عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition واحدة من أكثر عجلات القيادة تعددية للاستعمال من بين عجلات القيادة التي صُممت لمحاكاة السباقات حتى هذه اللحظة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى القدرة على تبديل ناقلي الحركة الخلفيين الرئيسيين فيها. وللحصول على آلية نقل حركة أكثر سلاسة (وقت استجابة أقل من 5 مللي ثانية)، تتوفر أمامك نواقل الحركة T-Chrono Paddles (تُباع منفصلة) والتي تُعدّ بديلاً رائعًا يعطي شعورًا مختلفًا يمكن أن يساعد بعض السائقين على تقليل أجزاء من الألف من الثانية، والتي لها قيمة كبيرة، من أزمنة الدورات.

أصبح النقل المغناطيسي للإشارات ممكنًا من خلال نواقل الحركة البديلة هذه، والتي تتضمّن مفاتيح تلامس فضية مطلية بالذهب، وهو ما يضمن مقاومة تلامس أقل ويوفر إحساسًا فائق الاستجابة بتغيير السرعات لا يوجد مثيل له على الإطلاق.

دعم نظام الاتصال المشترك للسباقات من Thrustmaster

Image

تتميز عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition، كسابقتها Ferrari F1 Wheel Add-On والتي طُرحت في عام 2011، بنظام التحرير السريع من Thrustmaster: فقد ابتُكرت عجلة القيادة حتى تكون متوافقة مع قواعد T-Series من Thrustmaster* (فيما عدا T500RS).

ومن ثم، فإنّ عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition متوافقة كليًا مع قواعد عجلات قيادة السباقات التالية: TS-PC Racer، وT-GT Servo Base، وTS-XW Servo Base، وTX Racing Wheel Servo Base، وT300 Racing Wheel Servo Base‏.

محتويات صندوق Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition

  • عدد 1 عجلة قيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition
  • عدد 1 نواقل حركة مغناطيسية + 4 مسامير تثبيت
  • عدد 1 نشرة “Welcome to the Thrustmaster Club” (مرحبًا بك في نادي Thrustmaster)
  • عدد 1 كابل USB-C (طوله 400 مم)
  • عدد 1 مفتاح آلن
  • عدد 1 دليل بدء تشغيل سريع
  • عدد 1 نشرة معلومات ضمان

معلومات تجارية

ستتوفر عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition ونواقل الحركة T-Chrono Paddlesالقابلة للتبادل لدى متجر Thrustmaster ولدى الموزّعين الرئيسيين اعتبارًا من التواريخ التالية:

  • التوفّر التجاري في أوروبا: 20 أبريل 2021
  • التوفّر التجاري في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC): 18 مايو 2021
  • التوفّر التجاري في باقي أنحاء العالم: 26 أغسطس 2021

ستتوفر عجلة القيادة Formula Wheel Add-On Ferrari SF1000 Edition، والتي تُعدّ أفضل عجلة قيادة إضافية جديدة ضمن نظام الاتصال المشترك للسباقات من Thrustmaster، بأسعار مقترحة للبيع بالتجزئة تبلغ 329.99 جنيهًا إسترلينيًا / 349.99 دولارًا أمريكيًا / 349.99 يورو.

ستتوفر نواقل الحركة T-Chrono Paddles، والتي تُعدّ الخيار البديل المتاح لعجلة القيادة الجديدة هذه، بأسعار مقترحة للبيع بالتجزئة تبلغ 54.99 جنيهًا إسترلينيًا / 69.99 دولارًا أمريكيًا / 59.99 يورو.

اترك تعليقا