Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة TP-LINK تكشف عن أسرع نظام WIFI ذكي 6 شبكات – الشبكة اللاسلكية المنزلية بالكامل

نظام شبكة Deco X90 الجديد بالكامل من TP-Linkشركة الذي مسلحًا بأحدث التقنيات مثل WiFi 6 والشبكة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والأجهزة المتميزة – يوفر نظام الشبكة ثلاثي النطاق أداءً لاسلكيًا رائعًا وتجربة الإنترنت المطلقة. سيتوفر في أبريل 2021 في السوق بسعر 2399 درهم إماراتي.

سرعات فائقة سلكية ولاسلكية
يتميز النظام الشبكي المتطور بدعم ثلاثي الموجات مع أجهزة راديو رباعية التدفق لجميع نطاقات Wi-Fi الثلاثة. كما أنه يدعم 1024-QAM و 160 ميجاهرتز ، مما يعزز السرعات اللاسلكية الإجمالية لتصل إلى 6600 ميجابت في الثانية. مزود بمنفذ 2.5 جيجابت في الثانية ومنفذ جيجابت، يوفر Deco X90 وصولاً فائق السرعة للإنترنت للأجهزة السلكية.

شبكة عالية الكفاءة
بفضل المزيج الثوري لشبكة Wi-Fi 6 بين تقنية OFDMA و MU-MIMO ، يبني Deco X90 شبكة أكثر كفاءة تضاعف متوسط ​​الإنتاجية للأجهزة المتصلة في البيئات كثيفة بمقدار أربعة أضعاف. يؤدي ذلك إلى تحسين سعة الشبكة وتقليل زمن الوصول ويضمن استجابة الشبكة.

تم اختبار Deco X90 لتوصيل ما يصل إلى 200 جهاز دون إعاقة الأداء. مع تحقيق قفزة هائلة إلى الأمام في مجال الاتصال اللاسلكي ، توفر Wi-Fi 6 Deco اتصالات Wi-Fi مستقرة وخالية من التأخير لمنازل المستقبل شديدة الاتصال. يمكن للعائلات الآن الاستمتاع ببث مباشر غامر، وسرعات ألعاب محسنة، وتحميل فوري للفيديو على أجهزة مختلفة وكل ذلك في نفس الوقت.

يتم تحسين الإشارات بواسطة BSS Coloring and Beamforming لجعلها أكثر وضوحًا وأقوى. يتيح ذلك لوحدات Deco X90 العمل معًا لتقديم تغطية WiFi منزلية أوسع نطاقًا تقضي على مناطق الإشارة الضعيفة. قل وداعا للبحث عن اتصال مستقر.

تقنية الشبكة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، شبكة WiFi مخصصة
تمنح تقنية الشبكة المدعومة بالذكاء الاصطناعي القدرة على التعلم الذاتي لديكو X90. يتعلم نظام الشبكة الذكية بذكاء بيئة الشبكة وجودة العميل وسلوك المستخدم ويحسن نفسه باستمرار من خلال التجربة. بفضل قوة الحوسبة المتقدمة ، يستخدم Deco X90 خوارزميات معقدة لحساب العوامل المختلفة التي تؤثر على شبكة WiFi لديك.

على سبيل المثال ، يقوم Deco X90 بضبط إعدادات القناة ومستويات طاقة الإرسال لنقاط الوصول المجاورة على نفس الشبكة لتوفير تغطية لاسلكية قوية مع تقليل التداخل اللاسلكي. وهذا يضمن أن بيئة منزلك وشبكتك الفريدة تتلقى تغطية WiFi مثالية. تجول في منزلك واستمتع بالبث السلس بأقصى سرعات ممكنة مع نظام Deco-Driven Mesh System.

تغطية عالية المكاسب وهوائيات ذكية
تم تجهيز Deco X90 بستة هوائيات داخلية عالية الكسب واثنين من هوائيات الصفيف الذكي. تعمل الهوائيات عالية الكسب على إنشاء شبكة WiFi قوية وواضحة ويمكن الاعتماد عليها في جميع أنحاء منزلك. يستخدم هوائيان المصفوفات الذكية خوارزميات ذكية لاكتشاف موقع وحدات Deco الأخرى تلقائيًا لإنشاء وصلة ربط أقوى بينهما عبر تركيز الإشارة. هذا يعزز التغطية ويحسن الاتصالات اللاسلكية.

الأمن المطلق لشبكة WiFi المنزلية
بفضل تشفير WP3 المتقدم و TP-Link HomeShield المدعوم من Avira ، يعد Deco X90 أحد أكثر أنظمة WiFi الشبكية أمانًا في السوق ، مما يضمن شبكات منزلية آمنة للعائلات. TP-Link HomeShield يحافظ على أمان الشبكة المنزلية في المستقبل من خلال إيلاء اهتمام إضافي لأجهزتك المنزلية الذكية. استجابةً للأعداد المتزايدة لهجمات إنترنت الأشياء ، يوفر TP-Link HomeShield مراقبة أمنية في الوقت الفعلي ومكافحة فيروسات لأجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بك. كما أنه يخصص شبكتك المنزلية بأمان محسن باستخدام مجموعة من الميزات. سواء كنت تحمي بياناتك الحساسة أو تحد من وصول الأطفال والضيوف ، فإن HomeShield يوفر الأدوات التي تحتاجها لإدارة شبكتك بشكل كامل.

يعتني تطبيق Deco بالتهيئة حتى تتمكن من تشغيل شبكتك في غضون دقائق. من خلال العمل مع Alexa ، يعمل Deco X90 بمثابة قلب المنازل الذكية ، مما يوفر أسلوب حياة أكثر ذكاءً.

الميزات الرئيسية لديكو X90:
● AX6600 ثلاثي الموجات WiFi: يعزز السرعات الإجمالية حتى 6600 ميجابت في الثانية
● شبكة يحركها AI: يتعلم بذكاء بيئة الشبكة لتوفير شبكة WiFi مثالية فريدة لمنزلك
● الهوائيات الذكية: قم بتأسيس وصلة ربط أقوى لزيادة التغطية وتحسين الاتصالات اللاسلكية
● توصيل المزيد من الأجهزة: قم بتوصيل ما يصل إلى 200 جهاز دون التسبب في خفض الأداء
● تغطية معززة سلسة: احصل على تغطية سلسة للمنزل بالكامل من خلال إشارة WiFi للمنزل بالكامل أكثر وضوحًا وأقوى يتم إنشاؤها بواسطة WiFi 6
● TP-Link HomeShieldTM Pro: يوفر تخصيصًا متعدد الاستخدامات للشبكة وحماية أمنية محسّنة
● الإعداد أصبح أسهل من أي وقت مضى: يرشدك تطبيق Deco خلال الإعداد خطوة بخطوة

اترك تعليقا