Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تسريب لهاتف Realme 12 Pro Plus يؤكد منافسته مع Redmi Note 13 Pro Plus

بدأت شركة Realme في الإعلان عن إطلاق هاتفها التالي في الهند، قبل أيام فقط من قيام منافستها اللدودة Xiaomi بالكشف عن سلسلة Redmi Note 13 التي طال انتظارها في البلاد.

منذ وقت ليس ببعيد، حاولت العلامة التجارية المنفصلة BBK سرقة شهرة Xiaomi التي أعلنت عن هاتفها ذو الميزانية المحدودة Redmi 13C 5G،من خلال الكشف عن realme C67. يبدو هذا مألوفا، أليس كذلك؟ على أي حال، تبدأ Realme في الترويج لهاتفها القادم، والذي وفقًا للشائعات يمكن أن يكون Realme 12 Pro Plus، من خلال بث التشويق عما من المقرر أن يكون أحد ميزاته الكبيرة. سيكون هذا الهاتف من Realme، بغض النظر عن شكله النهائي، هو الأول منذ Realme X3 SuperZoom في عام 2020 الذي سيطلق في الهند ويحمل كاميرا مقربة.

على الرغم من أن Realme قد قامت بإطلاق هاتف يُدعى Realme GT 5 Pro مع كاميرا منظار في الصين مؤخرًا، إلا أن من غير المرجح أن يتم إطلاقه في أماكن أخرى بناءً على تاريخ هذه الهواتف.

ولكن سنرى. يعتقد المحلل الرقمي Abhishek Yadav (@yabhishekhd) أن الهاتف القادم قد يكون Realme 12 Pro Plus، ويتوقع أن يتم إطلاقه نهاية يناير أو في أي وقت في فبراير مع معالج من سلسلة Qualcomm Snapdragon 7، على الأرجح 7s Gen 2.

حتى الآن، لم تؤكد Realme اسم المنتج، لذلك يفضل التعامل مع هذه المعلومات بحذر، ولكن إذا كان توقعات المحلل تتحقق، فإن الكشف عن الهاتف الجديد لن يكون بعيدًا. مع بدء الحملة التسويقية، يُتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل قريبًا.

تم إطلاق Realme X3 SuperZoom في الهند في عام 2020 مع إعداد كاميرا بعدسة على طراز المنظار مع إمكانية تكبير بصري 5x بسعر يبدأ من 27999 روبية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستسير

اترك تعليقا