Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس SteelSeries Rival 650 Quantum Wireless

نبذة عن الشركة


SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار ، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة. تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001 ، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب. SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض ، مما يعزز الإحساس بالمجتمع والهدف. يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

المقدمة

إذا كنت من عشاق الألعاب ، فمن المرجح أن لديك علامة تجارية مفضلة تنتج ملحقات الألعاب وأجهزة طرفية التي تكون متحيزًا لها. وإذا كنت من المعجبين بعلامة SteelSeries ، فمن المؤكد أنك ستحصل على متعة. هنا يوجد ماوس ألعاب جديدة منهم والتي ستثير اهتمامك بالتأكيد.

SteelSeries هي واحدة من أكثر الأسماء شهرة واحترامًا في سوق الإكسسوارات. لذلك ، عندما يطلقون ماوس ألعاب متطورة ، فنحن على يقين من أن نلاحظ ذلك.

اليوم ، سنركز على ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 التي لها العديد من الميزات الرائعة. إنها شيء مثالي لتقديم أسلوب اللعب مفضلة لديك نظرًا لاتصاله اللاسلكي فائق السرعة بتردد 4 جيجا هرتز وسعة التحميل السريع. الشيء هو ، هل يستحق الاستثمار فيه؟ هل هي ترقية تستحق؟ دعنا نكتشف ما إذا كان حقًا أمرًا ضروريًا لاحتياجاتك الخاصة بك.

SteelSeries Rival 650 Quantum Wireless Gaming Mouse dualen optischen Sensor  einstellbarer Lift off Distanz abstimmbaren| | - AliExpress

المواصفات التقنية

محتويات الصندوق

عندما استلمنا ماوس Rival 650 الخاص بنا ، جاء في صندوق SteelSeries والذي يظهر بوضوح إحساس الشركة بالأناقة. يتميز باللون الأحمر والأسود والأبيض وهو جذاب للغاية للعيون.

يعرض الجزء الأمامي من الصندوق صورة للماوس نفسه. وبجوارها توجد صورة عرض جانبية أصغر للجهاز تعرض الأزرار المتاحة على الجانب. عند النظر إلى الحزمة ، نجد كتابة اسم الماوس في المنطقة اليمنى السفلى. يتضمن أيضًا بعض التفاصيل الأخرى الموجودة أسفله مباشرةً. في الجزء الأيسر السفلي ، يوفر لك معلومات أساسية أخرى حول الماوس. من الجانب الايمن نجد المواصفات التقنية وفي الجانب الايسر نجد صورة اخرى للماوس. الجهة الخلفية

في الداخل ، ستجد رسالة ملهمة تقول “من قِبل Gamers ، For Gamers”. إنه مجرد شيء يراه الجميع ولكن بالطبع ، ينصب تركيزنا الرئيسي على ماوس Rival 650.

تتضمن الحزمة كبل USB (غير مضفر) ، وبعض الوثائق ، ودونجل لاسلكي يمكن استخدامه مع سلك كموسع نطاق

Rival 650 Wireless Gaming Mouse | SteelSeries

التصميم

لا تتمتع Rival 650 من SteelSeries بميزات ممتازة فحسب ، ولكنها تعرض أيضًا مظهرًا ممتازًا. يأتي مزودًا بـ 7 أزرار قابلة للبرمجة ، بالإضافة إلى إضاءة 8 Zone RGB Prism التي تمتلكها كل أجهزة شركة SteelSeries. يمنحها لمسة متميزة تزيد من جمالياتها.

إذا ألقيت نظرة فاحصة على ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 ، فسترى أن له شكلًا أكبر قليلاً يناسب تمامًا كل مستخدم من حيث قبضة راحة يد. تتميز بطبقة ناعمة الملمس على كل سطح تلامسه راحة يدك او أصابعك.

المظهر العام ، يبدو ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 رائعًا مع الإضاءة RGB الخاصة بها مشرقة وحيوية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الموزعات المتوفرة بانتقالات سلسة وسلسة بين الألوان المختلفة. إنه بالتأكيد ملحق ملفت للنظر وجذاب لإبراز مكتبك . تحت الماوس ، وضعت SteelSeries المستشعر ومفتاح التشغيل / الإيقاف وأقدام Teflon عالية الجودة وزرًا للإقران فقط.

من أكثر السمات المميزة لهذه الماوس قدرتها على تعديل وزنها بسهولة. من خارج الصندوق ، تزن Rival 650 ما مجموعه 121 جرامًا ويمكن تحسينه عن طريق إضافة ما يصل إلى إجمالي ثمانية أوزان 4 جرام خلف كل من الألواح الجانبية المغناطيسية المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل الماوس أيضًا على ميزات اخرى مثل نظام الاستشعار المزدوج ونظام الوزن المعياري أسفل كل لوحة جانبية قابلة للفصل.

يغطي المستشعر الأول للماوس التتبع المعتاد بينما يكون المستشعر الثاني مخصصًا لتتبع الإقلاع. هذا يمنع أي حركة إضافية عند رفع أو إمالة جهاز Rival 650 الخاص بك. نظرًا لوزنه الثقيل وقبضة أكبر لراحة اليد ، فإن الماوس مناسب بالتأكيد لك ولجميع المستخدمين الآخرين الذين يفضلون الحصول على المزيد من الميزات لجهازهم.

يتميز ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 بوصلة USB لاسلكية / سلكية 2.4 جيجاهرتز يمكنك الاختيار من بينها ، مع مسافة رفع من 0.5 إلى 2.0 ملليمتر. يتمتع بعمر بطارية جيد يستمر لأكثر من 24 ساعة ويمنحك 15 دقيقة من الشحن السريع لمدة 10 ساعات إضافية.

يحتوي Rival 650 أيضًا على إضاءة RGB ذات 8 مناطق. بالنسبة لأبعادها ، يبلغ قياس الماوس 124.8 (ارتفاع) × 68.5 (عرض) × 42 (عمق) ملم وله وزن قابل للتعديل من 121 إلى 153 جرامًا.

SteelSeries Rival 650 Quantum Wireless Gaming Mouse - Rapid Charging  Battery - 12,000 CPI TrueMove3+ Dual Optical Sensor - Low 0.5 Lift-off  Distance - 256 Weight Configurations - 8 Zone RGB Lighting | Al Tawasel IT  Shop

المميزات

كوانتم وايرلس

يمنحك أحدث نظام خالٍ من التأخير زمن انتقال يبلغ 1 مللي ثانية ، و 1،000 هرتز ، و 24 ساعة من عمر البطارية ، وتحسين التردد . هذا مثالي لأداء لا مثيل له حتى أثناء جلسات الألعاب الأكثر تطلبًا وخطورة.

مستشعرات مزدوجة لدقة فائقة

True Move 3+ هو نظام الاستشعار الأكثر تقدمًا اليوم والذي يمزج التتبع مع اكتشاف مسافة الإقلاع. لأول مرة في تاريخ الألعاب ، ستتمتع بالتحكم الكامل حتى عند الإقلاع.

مستشعر العمق

تعد مستشعرات العمق الموجودة في Rival 650 واحدة من أقل أجهزة الكشف عن الإطلاق وأكثرها دقة في العالم والتي تصل إلى 0.55 ملم. عزز مهاراتك إلى المستوى التالي بمزيد من التحكم والدقة المعززة والحركة الأسرع.

جهاز الاستشعار الأساسي

ترسي تقنية True Move 3+ المعيار الجديد لكل مستشعر ألعاب. ستتمتع بتجربة مواضع الخطوط المتعامدة الدقيقة للغاية والاستمتاع بها لكل حركة ممكنة. لن تحتاج إلى القلق بشأن مشكلات مثل التسارع والتباطؤ وحتى تتبع الأخطاء.

شحن سريع ومريح

يوفر ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 سرعة شحن مذهلة تصل إلى 15 دقيقة فقط. سيمنحك هذا تلقائيًا وقتا إضافية تزيد عن 10 ساعات من وقت اللعب من أجل الاستمتاع. الشيء الرائع في هذا هو أنك لن تضطر إلى عناء الشحن في منتصف اللعب.

تصور العمق من أجل دقة أفضل

في حين أن الكثير من ماوسات الألعاب تعالج مسافة الإقلاع عبر مستشعر أساسي واحد ، فإن الماوس اللاسلكي Rival 650 يستخدم مستشعر عمق مخصص. سيمنعك هذا من الاضطرار إلى التعامل مع الحركات غير الضرورية عند رفع الماوس أو ضبطه.

توازن ووزن مثاليان

يتميز نظام مركز الثقل الجديد تمامًا للماوس بتخصيصات خفيفة إلى ثقيلة وأوزان متحركة. يوفر هذا بعضًا من أكبر نطاقات التعديل في أي نوع من فأرة الألعاب.

تصميم مريح

يلبي كل شيء يتعلق بتصميم ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 احتياجات كل لاعب ومطالبه بالراحة. لا يهم إذا كنت تستخدم قبضة راحة اليد أو المخلب ، فإن شكلها يوفر الراحة المثالية للألعاب الطويلة والمستمرة والمكثفة.

معالج ARM

يتيح لك معالج ARM القوي 32 بت للجهاز حفظ إعدادات CPI وتأثيرات الإضاءة وإعادة تعيين الأزرار لاستخدام البرامج أثناء دورات .

Rival 650 Wireless Gaming Mouse | SteelSeries

الاداء


دعونا نتحدث عن أداء Rival 650. يمكننا القول أن هذا ربما يكون أحد أفضل الماوسات التي جربناها على الإطلاق. كانت مستشعراته سريعة للغاية وكانت بلا شك أكثر دقة مقارنة بالموسات الأخرى التي جربناها. تبدو RGB رائعة أيضًا.

تم فصل النقرات اليمنى واليسرى على الجزء الأمامي من الماوس بقطعة بلاستيكية عن جسمه. سيمنع هذا أصابعك المريحة من الضغط باستمرار على الأزرار ؛ أما بالنسبة لعجلة التمرير ، فهي إلى حد بعيد أسهل نقرة على عجلة التمرير شعرنا بها.

تتمتع الماوس حقًا بجودة رائعة مصنوعة من بلاستيك متين ولكن به طلاء مطاطي لطيف. تتمتع جميع الأزرار بضغطة لطيفة ، وهذا ينطبق أيضًا على النقر.

لقد أحببنا أن تتميز مصابيح LED بأقسام مختلفة تسمح لك تغيير الالوان عبر تطبيق SteelSeries Engine. يتميز بمستشعر دقيق للغاية ، بالإضافة إلى مستشعر رفع يعمل على تقليل التلعثم أو الاهتزاز بعد رفع الجهاز وضبطه.

عندما يتعلق الأمر بالبرنامج ، فقد كان ، كما ذكرنا سابقًا ، سهل الاستخدام حقًا وكان التنقل فيه سهلاً. من أجل ميزة الكشف الفوري عن الإقلاع ، فإنه يقوم بعمل رائع حقًا نظرًا لدقته ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص مسافة الرفع من 5 ملم إلى 2.0 ملم..

Rival 650 Wireless Gaming Mouse | SteelSeries

البرنامج

يتميز برنامج SteelSeries Engine بعدد من تطبيقات المحرك غير العادية التي ستجعل تخصيص إضاءة RGB أكثر سهولة وسهولة. تتيح لك تطبيقات Discord & Game Sense Engine المشاركة في الأحداث داخل اللعبة وإشعارات الدردشة وغير ذلك الكثير.

يعد محرك SteelSeries من بين أنظف واجهات وأكثرها سهولة في الاستخدام التي رأيناها وجربناها. ستكون قادرًا على تخصيص بعض التفاصيل للماوس بسهولة مثل مسافة الإقلاع في Rival 650. هذه ميزة خاصة تمامًا نظرًا لأنه يحتوي على مستشعر ثانٍ مصمم لكشف الإقلاع .

ليس ذلك فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بتخصيص إضاءة RGB بشكل أكبر ، بينما يمكن تخصيص كل منطقة بشكل مستقل بناءً على رغبتك. ستتمكن من الاختيار من بين التأثيرات المحددة مسبقًا المتاحة مثل النبض أو الوميض أثناء مزامنتها في نفس الوقت مع أجهزتك الأخرى من SteelSeries.

عندما يتعلق الأمر بردود الفعل اللمسية ، يظهر هذا كمؤقت. يمكنك فقط تعيين إجراء ثم تشغيل مؤقت للعد التنازلي لذلك. بمجرد انتهاء صلاحية المؤقت ، سيهتز واحد من كل عشرة أنماط عبر الماوس.

SteelSeries Rival 650 | TEST | Une référence, enfin sans-fil !

الخلاصة

يعد ماوس الألعاب اللاسلكي Rival 650 من SteelSeries خيارًا مثاليًا لأي نوع من الألعاب التي تلعبها. إذا قارنت هذه النماذج الأولى للعلامة التجارية ، فسترى أن حالة Rival 650 أكثر صلابة ؛ وعلى الرغم من إزالة السلك الخاص بها ، إلا أن أداؤه لا يضر.

يسمح برنامج بالتحكم الكامل في الإضاءة ويمكن إعادة برمجته بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي دقة ممتازة ، وتشعر بالراحة في اليد أيضًا. والأهم من ذلك ، أنه متوفر بسعر تنافسي مما يجعله جهازًا مثاليًا لمن لديهم ميزانية محدودة.

بشكل عام ، يعد ماوس الألعاب هذا أحد أفضل الموديلات المتوفرة في السوق ؛ ومع ميزاته ، فإنه مصمم بالتأكيد للمحترفين. يمكن لـ Rival 650 من SteelSeries تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك بشكل كبير لذلك نوصي بشدة بذلك.

اترك تعليقا