Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تشترك Razer مع Ubisoft لإنتاج سماعة الرأس BLACKSHARK V2 PRO – SIX SIEGE SPECIAL EDITION

أعلنت Razer اليوم بالتعاون مع شركة Ubisoft عن سماعات الرأس BlackShark V2 Pro – Six Siege Special Edition سماعة الرأس الرسمية للرياضات الإلكترونية المخصصة للعبة Six Siege اللعبة الأساسية التي تضم ملايين اللاعبين. شكل جديد بتصميم مذهل مخصص للعبة Six Siege ومميزة بخياطة وعلامات برتقالية اللون لافتة للنظر، تجعل اللاعبين يتركون بصمتهم الخاصة في اللعبة والحياة الفعلية.

تحتفظ سماعة رأس BlackShark V2 Pro – Six Siege Special Edition بجميع خصائص سماعة رأس BlackShark V2 Pro للرياضات الإلكترونية الحائزة على جوائز بالإضافة إلى مضخمات 50 ملم Razer™ TriForce Titanium لتحقيق صوت قوي وإيقاع وجهير قوي، وتقنية الصوت  THX® Spatial Audio لدقة تحديد موضعية، وميكروفون Razer™ HyperClear  بالتصميم القلبي الفائق القابل للإزالة والحاصل على اعتماد  Discord للحصول على مستوى صوتي واضح ونقي. تعمل سماعة الرأس BlackShark V2 Pro – Six Siege Special Edition بالتقنية اللاسلكية  Razer HyperSpeed لتحقيق الاتصال الأسرع والأكثر موثوقية وتتميز بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة حتى في أطول جلسات اللعب.

بشكل خارجي ساحر جديد، تعد سماعة الرأس BlackShark V2 Pro – Six Siege Special Edition الأداء الأساسية التي يحتاجها كل لاعبي Seige ضمن ثروتهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط هنا.

السبب: تعمل سماعة BlackShark V2 Pro – Six Siege Special Edition https://rzr.to/BSV2Pro-R6-PRالمصممة للرياضات الإلكترونية على إحضار اللعبة إلى الحياة لجميع مستويات اللاعبين والهواة.

التوقيت: 14 يونيو 2021
المكان:متوفر الآن عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Razer.com، وفي المتاجر في مواقع RazerStore، وعند بائعي التجزئة المحددين بدءاً من شهر يوليو.

السعر:199.99 دولار أمريكي/ 199.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنِّعة.

اترك تعليقا