Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تضيف CORSAIR مدخلين جديدين إلى تشكيلة ذاكرة VENGEANCE RGB DDR4

– أعلنت اليوم شركة CORSAIR®، الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي،عن إضافتين جديدتين عاليتي الأداء في مجموعة VENGEANCE DDR4 الشهيرة: CORSAIR VENGEANCE RGB RT وCORSAIR VENGEANCE RGB RS. يتوفر في البداية بترددات تصل إلى 4600 ميجاهرتز ومجموعات تصل إلى 256 جيجابايت في VENGEANCE RGB RT، وترددات تصل إلى 3600 ميجاهرتز ومجموعات تصل إلى 128 جيجابايت في VENGEANCE RGB RS، ويتميز كلا النطاقين بتصميم جديد مذهل، ويعرضان إضاءة RGB ديناميكية وبانورامية فوق موزع الحرارة الحديث المعاد تصميمه للوحدات النمطية اللافتة للنظر التي تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر الجريئة. ضمن التصميمات الخارجية الأنيقة، يواصل كلا من VENGEANCE RGB RT و VENGEANCE RGB RS تراث CORSAIR في الأداء والجودة مزودة بشرائح ذاكرة محكمة الإغلاق ومحسّنة لتحقيق أعلى أداء مع إمكانية رفع تردد التشغيل، كل ذلك مدعوم بضمان مدى الحياة.

يضمن VENGEANCE RGB RT المُحسَّن خصيصًا في لوحات AMD DDR4 الأم أوقات استجابة فائقة السرعة وأقصى نطاق ترددي مع مظهر مناسب. يتم تغليف عشرة مصابيح إضاءة RGB LED قابلة للمعاجلة في صورة فردية داخل شريط إضاءة بانورامي يوفر إضاءة ملتفة دون عائق للحصول على إضاءة RGB رائعة من أي زاوية للرؤية. متوفر بألوان جونميتال وأبيض، يعمل موزع الحرارة المميز المصنوع من الألمنيوم الصلب ثنائي الدرجة على توصيل الحرارة بكفاءة بعيدًا عن نظامك. عند تركيبه على اللوحات الأم المتوافقة مع AMD، يقوم VENGEANCE RGB RT بالتكوين تلقائيًا إلى أقصى سرعة مدعومة لنظامك، مما يوفر أوقات تحميل أسرع وتعدد المهام ويوفر أكثر من ذلك، كل ذلك دون إجراء أي إصلاحات في BIOS. سواء كنت مجمع أجهزة كمبيوتر متمرسًا أم كنت تعمل لأول مرة، فإن VENGEANCE RGB RT يجمع بين المظهر المذهل والأداء الرائع مع التوافق البسيط مع AMD.

يتميز VENGEANCE RGB RS بأداء مذهل على كل من اللوحات الأم Intel® وAMD DDR4. تم دمج ستة مصابيح إضاءة RGB LED قابلة للمعالجة في صورة فردية في شريط الإضاءة البانورامي الخاص بها، مما يؤدي إلى نشر إضاءة RGB بسلاسة للحصول على إعدادات مسبقة لألوان زاهية أو تأثيرات إضاءة مخصصة. يعمل موزع الحرارة المصنوع من الألومنيوم على توزيع الحرارة بكفاءة حتى أثناء أداء أكثر المهام صعوبة بحيث يمكنك دفع ذاكرتك إلى أقصى حد دون منع العرق. يدعم VENGEANCE RGB RS أيضًا Intel XMP 2.0، مما يؤدي إلى تنشيط الترددات العالية والأداء من خلال تثبيت إعداد واحد بسيط وتعيينه.

يواصل كل من VENGEANCE RGB RT وRS تراث الأداء عالي التردد والموثوقية التي تشتهر بها ذاكرة CORSAIR عالميًا. باستخدام PCB مخصص لجودة واستقرار إشارة عالية ،يتم فحص كل شريحة ذاكرة بعناية واختيارها من أجل الأداء مع إمكانية رفع تردد التشغيل. يمكن تخصيص إضاءة RGB بقوة للوحدتين من خلال برنامج CORSAIR iCUE، ويمكن مزامنتها مع جميع الأجهزة المتوافقة مع iCUE عبر تعيين الإعداد الخاص بك للحصول على تأثيرات إضاءة مذهلة عبر نظام iCUE البيئي. للحصول على أداء رائع للذاكرة DDR4 بتصميم جديد مذهل، فإن VENGEANCE RGB RT وVENGEANCE RGB RS سيكونان مرئيان ويتزامنان ويعملان بأداء مبهر.

التوافر والضمان والأسعار

تتوفر CORSAIR VENGEANCE RGB RT Series و VENGEANCE RGB RS Series بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.

يتم دعم منتج CORSAIR VENGEANCE RGB RT Series وVENGEANCE RGB RS Series بضمان لمدة سنتين إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

للحصول على أحدث أسعار CORSAIR VENGEANCE RGB RT Serie وVENGEANCE RGB RS Series، يرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

اترك تعليقا