Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تعلن ASUS عن تحديث VivoBook 15 مع شاشات OLED

أعلنت شركة ASUS اليوم عن تحديثات لجهاز VivoBook 15 OLED (K513) ، والذي يضم الآن أحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، وتكنولوجيا ASUS Intelligent Performance Technology الحصرية وشاشة OLED. ASUS VivoBook 15 OLED هي أجهزة كمبيوتر محمولة أنيقة وبأسعار معقولة مصممة لجمهور أصغر سنًا. إنها تنفصل عن تصميم الكمبيوتر المحمول التقليدي من خلال تقديم ألوان معبرة بشكل فريد ومفتاح Enter لحظر الألوان. توفر شاشة NanoEdge FHD ثلاثية الجوانب نسبة شاشة إلى هيكل تصل إلى 85٪ لمشاهدة غامرة ، مع زوايا مشاهدة واسعة واستنساخ ألوان استثنائي لمرئيات نابضة بالحياة. شاشات OLED حاصلة أيضًا على اعتماد TÜV Rheinland للعناية بالعيون ، مع انبعاثات منخفضة للضوء الأزرق ومرئيات خالية من الوميض.

تجارب بصرية متقدمة مع شاشة OLED
توفر الشاشة نطاقًا لونيًا واسعًا للغاية بنسبة 100٪ DCI-P3 ، والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعة الصور المتحركة ، وتتميز بإطارات رفيعة تزيد من مساحة الشاشة مع تقليل مساحة الكمبيوتر المحمول. تتم معايرة لوحات ASUS OLED لإعادة إنتاج الألوان بدقة في حجم لون ثلاثي الأبعاد – لإظهار ما ستعيده اللوحة بمجموعة ألوان 100٪ DCI-P3 بغض النظر عن مستوى السطوع. هذا يضمن عرض كل المحتوى بدقة وعلى النحو الذي يريده منشئوه. هذا مهم بشكل خاص لمحتوى HDR. مع التباين الشديد وإعادة إنتاج الألوان الدقيقة على أي مستوى ، يبدو كل شيء واضحًا وحيويًا. تدير شاشة VivoBook 15 OLED أيضًا نسبة الضوء الأزرق لتقليل الانبعاثات الضارة المحتملة بنسبة تصل إلى 70٪. مع انخفاض انبعاثات الضوء الأزرق الضار إلى جانب المرئيات الخالية من الوميض ، تضمن شهادة TÜV Rheinland أن الشاشات تقدم مستوى عالٍ من العناية بالعين. لذلك فهي مريحة في الاستخدام حتى لفترات طويلة.

أداء منقطع النظير
تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS VivoBook 15 OLED بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر مع ذاكرة تصل سعتها إلى 16 جيجابايت ، وبطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce MX350 منفصلة. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا بتكنولوجيا ASUS Intelligent Performance ، والتي تعمل مع معالجات Intel من الجيل الحادي عشر لتعزيز الأداء بذكاء مع تحسين عمر البطارية في الوقت نفسه وضمان التشغيل الهادئ والهادئ. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 40٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية. حتى في الوضع المتوازن الافتراضي ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتحسين أداء يصل إلى 30٪.
تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة VivoBook 15 OLED بتصميم تخزين مزدوج لتقديم مزيج من أداء البيانات فائق السرعة وسعة التخزين الكبيرة. توفر Intel WiFi 6 (802.11ax) سرعات فائقة للشبكات تصل إلى 3 مرات أسرع من WiFi 5 ، مع سعة شبكة أكبر 4 مرات ، وزمن وصول أقل بنسبة 75٪.

تصميم جريء ومعبّر
تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS VivoBook 15 OLED بتصميمات جريئة تتميز بمفتاح Enter لحجب الألوان مع حروف وحدود باللون الأصفر الفاتح – وهو اللون الذي يميز الجيل Z. بالإضافة إلى التصميم نفسه ، تتميز طرز VivoBook 15 OLED بأغطية معدنية وهي متوفرة حاليًا في الألوان الشفافة الفضية والأسود المستقلة.
تعتبر لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية في VivoBook 15 OLED مثالية عند العمل في البيئات المعتمة. يوفر هيكلها المتين المكون من قطعة واحدة ومسافة انتقال المفتاح 1.4 مم تجربة كتابة مريحة. يوجد أيضًا منفذ USB 3.2 Gen 1 TypeC ™ (USB-C ™) قابل للعكس مع تصميم على أي حال يجعل توصيل الأجهزة أمرًا سهلاً. مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج في لوحة اللمس ونظام Windows Hello ، لم يكن الوصول إلى VivoBook أسهل أو أكثر أمانًا من قبل. ليست هناك حاجة لكتابة كلمة مرور في كل مرة لتسجيل الدخول ، فكل ما يتطلبه الأمر هو مسح ضوئي للإصبع.

محمولة للغاية
تعد إمكانية نقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS VivoBook 15 OLED مثالية لعالم اليوم سريع الوتيرة. يتميز تصميم NanoEdge الثلاثي الجوانب بحواف علوية وجانبية بسماكة تصل إلى 5.7 مم ، مما يوفر نسبة 85٪ من جسم الشاشة لعرض أكثر غامرة وبصمة أكثر إحكاما. إنها خفيفة الوزن أيضًا ، مع ASUS VivoBook 15 OLED بوزن 1.8 كجم ، أصبح إحضار جهاز كمبيوتر محمول في أي مكان الآن أمرًا سهلاً.

التوافر والتسعير
سيتوفر ASUS VivoBook 15 OLED (K513) اعتبارًا من 12 أغسطس 2021 في الإمارات العربية المتحدة من Virgin Megastore و Jumbo و Sharaf DG و Emax و Carrefour و Lulu و Computronic و Al Ershad. السعر يبدأ من 3199 درهم إماراتي

اترك تعليقا