Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تفاصيل إصدارات CALL OF DUTY: MODERN WARFARE 2 ومزاياها

العهد الجديد من Call of Duty  يبدأ في 28 أكتوبر 2022، مع إصدار Call of Duty: Modern Warfare II.

يمكن للاعبين المبادرة بالطلب المسبق الآن للجزء الثاني من Call of Duty®: Modern Warfare® على منصات ألعاب PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox One وXbox Series X|S. أما لأجهزة الكمبيوتر، فيمكن للاعبين طلب تثبيت اللعبة مسبقًا من خلال Battle.net أو Steam.

تعرّف على ما يمكنك الحصول عليه عند الطلب المسبق لكل إصدار من اللعبة، بما في ذلك الحزمة النهائية لكل من حاضر ومستقبل سلسلة Call of Duty:

Call of Duty: Modern Warfare II – إصدار الخزينة يحتفل بتراث اللعبة ويرحب بعهد جديد

يُعد إصدار الخزينة أقيّم إصدار منModern Warfare II  ويُباع بسعر البيع المقترح من الشركة المُطوِرة بسعر 99.99 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله بعملتك المحلية، ستجده متوفرًا على جميع المنصات، سواء في المتاجر الخاصة بالألعاب أو من متجر السلسلة داخل Call of Duty®: Warzone™  أو Call of Duty®: Vanguard  أو Call of Duty®: Black Ops Cold War أو Modern Warfare (2019).

تحتوي كل إصدارات الطلب المسبق على اللعبة الكاملة والوصول المبكر للبيتا المفتوحة*، ولكن إصدار الخزينة يتميز بالتالي:

الفريق الأحمر 141

حين تتلقى فرقة العمليات 141 الأوامر بتنفيذ العمليات الخطيرة ذات المواجهات الفردية، يستعد أفرادها جيدًا ليكونوا قوةً لا منازع لها:

الفريق الأحمر 141.

سيتلقى مالكو إصدار الخزينة من اليوم الأول أربعة عملاء للعب بهم في طور اللعب الجماعي، وهم غوست وفرح وبرايس وسوب، وسيرتدي كلٌ منهم زيًا خاصًا مقنعًا.

تم تصميم هذه الأزياء بسمة شبح المرتزقة الأسطوري، المُصمم خصيصًا لإنجاز المهمة، سواء كان ارتفاعه 30 ألف قدم فوق الأرض أو في أعماق البحر… ويبدو أنه يمثل تهديدًا مطلقًا أثناء تنفيذ المهمة.

خزينة الأسلحة FJX Cinder**

روح الفريق هي مفتاح النصر وتحتاج الفرق العظيمة إلى المعدات التي تناسب أصعب المهام.

نخطط لمشاركة بعض التفاصيل بخصوص خزينة الأسلحة FJX Cinder ونظام صانع الأسلحة الجديد قرب تاريخ إصدار Modern Warfare II.

المزيد من المحتوى بعد الإصدار: تذكرة قتال (صالحة لموسم واحد) وتخطي لخمسين مستوى***

تُمثل حزمة عملاء الفريق الأحمر 141 وخزينة الأسلحة FJX Cinder نقطة البداية لشن هجمة أولى مدمرة! ومع استمرار المعركة، نهل عليكم بالمزيد من المحتوى.

بعد إصدار Modern Warfare II، سيحصل مالكو إصدار الخزينة على موسم واحد من تذكرة القتال وتخطي لخمسين مستوى (أو ما يعادلها) مجانًا. وإذا اشترى اللاعب إصدار الخزينة بعد الموسم الأول من اللعبة، سيحصل على تذكرة القتال وتخطي المستويات في الموسم الحالي.

تتيح لك هذه الميزة فتح المحتوى الموسمي بأكمله مثل مخطوطات الأسلحة وهيئات العملاء والمزيد، مع بداية قوية في تذكرة القتال من خلال تخطي 50 مستوى مرة واحدة.

حزمة إرث الشبح تقدم 12 هيئة للعميل المشهور و10 مخطوطات أسلحة تكتيكية****

سيستعد مالكو إصدار الخزينة أكمل الاستعداد للعهد الجديد، فهذا الإصدار الخاص يحتوي أيضًا على أكثر من 20 عنصرًا مجانيًا لـ Modern Warfare (2019)  وWarzone  في حزمة إرث الشبح، التي يمكن الحصول عليها فور الشراء المسبق.

تضم حزمة إرث الشبح مجموعةً خاصةً من محتوى باقة Modern Warfare  التي تم إصدارها سابقًا وتصميمها للاحتفال بفرقة العمليات 141، تتضمن حزمة إرث الشبح هيئات العملاء التالية للعميل غوست في اللعبتين Warzone  وModern Warfare:

·       عظم الفك

·       النفس الأخير

·       الفك البارز

·       طيف الأشباح

·       وقت الحساب

·       تحديقة الروح

·       غوست الكلاسيكي

·       مسرح الشتاء

·       دريدوود

·       غوست – فريق الغطس و التفجير

·       الطيف

·       شبح الموت

تتضمن حزمة إرث الشبح أيضًا هذه المخطوطات العشرة للبنادق الهجومية، وكلها من عائلة الأسلحة نفسها:

·       الجوال

·       K2

·       أجور الخطيئة

·       المقام الأول

·       وقف التيار

·       الضوضاء البيضاء

·       الروعة الملكية

·       العنكبوت القافز

·       فلورين

·       ساعة الوداع

تُعد هذه المجموعة ذات الفتح الفوري رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى خوض تجربة الجزء السابق من اللعبة ويلعبون Warzone الحالية مع أعظم أبطال Modern Warfare II.

وبالنسبة إلى عشاق العميل غوست الذين قد يمتلكون هذا المحتوى بالفعل أو أولئك الذين يرغبون في محتوى جديد… لا تقلقوا، فسنقدم عناصر إضافية للفتح الفوري في Warzone  الحالية. سنأتيكم بمزيد من التفاصيل قريبًا…

جائزة إضافية في متجر اللعبة: 10 ساعات من عملات مضاعفة XP للاعب و10 ساعات أخرى للأسلحة عند الإصدار

هل تريد أن تبدأ بداية قوية في اليوم الأول منModern Warfare II  وتجربة Warzone  الجديدة؟

احصل على إصدار الخزينة من خلال المتجر داخل Warzone أوVanguard  أو Black Ops Cold War  أو Modern Warfare، واستمتع بجائزة 10 ساعات من عملات مضاعفة XP للاعب و10 ساعات أخرى للأسلحة لاستخدامها في Modern Warfare II.

ولا داعي لذكر أن 10 ساعات من مضاعفة نقاط XP تكفي لملء “يوم ملحمي” بأكمله في 28 أكتوبر وربما بعد ذلك.

ستكون هذه العملات جاهزة عند الإصدار مباشرةً لمساعدتك في الإسراع لبلوغ مستويات برستيج أو رفع مستوى أسلحتك، كما يمكن استخدامها في Warzone  الجديدة بمجرد أن تصدر لاحقًا هذه السنة.

الإصدار الرقمي القياسي لجهاز الكمبيوتر وإصدار الأجيال المشتركة الرقمي يتضمنان مكافآت [[سرية]] والقدرة على الترقية

تحتوي جميع المنصات أيضًا على إصدار رقمي يتضمن اللعبة الأساسية، والوصول المبكر إلى البيتا المفتوحة*، ومكافآت فورية أخرى لا يمكننا الكشف عنها بعد، وذلك بسعر 69.99 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله بالعملة المحلية.

باقة الأجيال المشتركة من Modern Warfare II  متاحة لمنصات ألعاب PlayStation 4 وPlayStation 5  وXbox Series X|S  وXbox One  وهي تقدم المرونة المرجوة من حيث الترقيات وإتاحة المنصات.

سيمنح شراء هذا الإصدار أو إصدار الخزينة اللاعبين ميزة الوصول إلى إصدار وحدة التحكم من الجيل السابق للعبة Modern Warfare II على (PlayStation 4 أو Xbox One) والإصدار الحالي (PlayStation 5 و Xbox Series X | S). عند استخدام وحدة تحكم من الجيل التالي، تأكدّ من أنك تلعب الإصدار الصحيح من اللعبة بدلاً من إصدار الجيل السابق، وهذا لأن كلتيهما متاحتان للتنزيل في باقة الأجيال المشتركة.

أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، فالإصدار الرقمي هو الإصدار القياسي الوحيد للعبة Modern Warfare II  دون احتساب إصدار الخزينة لهذه المنصة. يمكن شراء جميع إصدارات أجهزة الكمبيوتر من خلال Battle.net أو Steam.

سيشمل الإصدار الرقمي القياسي لأجهزة الكمبيوتر وباقات الأجيال المشتركة للمنصات الأخرى وصولاً مبكرًا للبيتا المفتوحة*. ترقّب المزيد من التفاصيل عن تجربة بيتا ما قبل الإصدار والمكافآت الأخرى التي سيحصل عليها كل اللاعبين الذين قاموا بالطلب المسبق رقميًا.

إصدارات الأسطوانات لأجهزة الألعاب، بما في ذلك إصدار Call of Duty Endowment (C.O.D.E.

يمكن للاعبين الراغبين في الحصول على نسخة القرص من Modern Warfare II  طلب باقة الأجيال المشتركة مسبقًا لكل من Xbox Series X|S و Xbox One، وإصدار الأجيال المشتركة لجهاز PlayStation 4، أو إصدار الجيل القادم لجهاز ألعاب PlayStation 5.

يُرجى الملاحظة أن إصدار PlayStation 5 لا يتضمن إصدار PlayStation 4 من لعبة Modern Warfare II.

كل هذه الإصدارات متاحة مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا (*سعر البيع المقترح من الشركة المُطوِرة) أو ما يعادله بالعملة المحلية.

وفي بعض متاجر التجزئة، سيجد اللاعبون نسخًا مميزة للعبة Modern Warfare II  تضم باقة Call of Duty Endowment.  ستتاح باقة Call of Duty Endowment للاستخدام الفوري يوم 28 أكتوبر.

سيحظى كل مَن طلب اللعبة مسبقًا على وصولٍ مبكرٍ للبيتا المفتوحة*

بغض النظر عن كيفية طلبك للعبة Modern Warfare II  مسبقًا، سيتضمن كل إصدار رقمي وأسطواني من اللعبة وصولاً مبكرًا للبيتا المفتوحة.

ستمنحك هذه النسخة التجريبية من اللعبة لمحة متقدمة عن طور اللعب الجماعي في اللعبة، بما في ذلك الخرائط والأنماط والأسلحة والميزات الأخرى.

سنعلن عن التواريخ والتفاصيل المحددة في الأسابيع القادمة.

ترّقب المعلومات الإضافية — الطلب المسبق متاح الآن

تأكد من أنك على اطلاع بمستجدات لعبة Call of Duty: Modern Warfare II  الرسمية بتفقد مدونة Call of Duty في الأيام والأسابيع والشهور المتبقية على الإصدار.

وعلاوة على هذا، احرص على زيارة مدونة Infinity Ward  لقراءة الأخبار والمستجدات مباشرة من المطورين الرئيسيين للعبتي Modern Warfare II  وWarzone 2.0.

يمكنك الآن الطلب المسبق من خلال تجار التجزئة المشاركين أو من خلال CallofDuty.com.

استعد للأكشن.

اترك تعليقا