Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

النسخة المحسنة من لعبة Judgment باتت متوفرة الان علىXbox Series X | S و PlayStation 5 و Google Stadia

لعبة Judgment التي تم تطويرها من طرف SEGA و Ryu Ga Gotoku Studioمتوفرة الان للبيع بالتجزئة والمحلات الرقمية لأجهزة Xbox Series X | S و PlayStation 5 ورقميًا عبر Google Stadia مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا. تم استحسان النقاد من إطلاق PlayStation 4 في عام 2019 ، وقد تمت إعادة تصميم Judgment لمنصات الجيل التالي وسيشهد أول ظهور للمسلسل على Xbox و Stadia ، مستفيدًا من الأجهزة الجديدة ذات المرئيات المحسّنة في 60 إطارًا في الثانية إلى جانب أوقات تحميل محسّنة .

بالإضافة إلى القتل والغموض الشديد في Judgment ، ستعرض هذه النسخة المُعاد تصميمها جميع المحتويات الإضافية المتاحة بما في ذلك مكونات الطائرات بدون طيار ، وأدوات الشفاء ، وزخارف ووغيرها.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلق الاستوديو صفحة ويب للعد التنازلي للكشف عن الجزء الجديد وهو حدث رقمي حيث يمكن للاعبين توقع التعرف على تحديثات الحكم. الموقع متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية واليابانية

من الفريق الذي أحضر لك سلسلة Yakuza التي نالت استحسانا كبيرا ، يضع Judgment اللاعبين مع شخصيةTakayuki Yagami – المحامي المخزي الذي تحول إلى محقق خاص الذي يعمل على اكتشاف الغموض وراء سلسلة مروعة من جرائم القتل. ينضم إليه شريكه ماساهارو كايتو ، شريكه السابق في ياكوزا ، يجب أن يشق طريقه عبر الجريمة السرية لكاموروتشو لكشف الحقيقة المؤلمة.

اقضِ على الخصم عن طريق فنون الدفاع عن النفس الأنيقة ، واعمل على حل المشاكل، وقدم خبرتك إلى السكان المحليين المحتاجين في جميع أنحاء المدينة. يرتفع الحكم مع التركيز على أسلوب اللعب الاستقصائي ، وتعقب المشتبه بهم واكتشاف القرائن بينما يسير Yagami في خط العدالة الرفيع في عالم من الفساد. مليئة بقصة درامية ، قتال سينمائي وطاقم من الشخصيات المكثفة ، ستبقي Judgment جميع المحققين الطموحين على أهبة الاستعداد.

اترك تعليقا