Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

تقدم شركة أجاكس سيستمز شركة سيتي سيستمز باعتبارها الموزع الرسمي الجديد في المملكة العربية السعودية

قامت شركة Ajax Systems، أكبر مطور ومصنع للأنظمة الأمنية في أوروبا، بتوحيد جهودها مع City Systems، أحد الموزعين الرائدين للحلول الأمنية في المملكة العربية السعودية. تتمتع شركة City Systems بخبرة 14 عامًا في العمل مع أنظمة الأمان المتقدمة، مع التركيز على حماية الشركات والمساكن والأماكن العامة.

تقدم الشركة مجموعة شاملة من الحلول الأمنية المخصصة. ونتيجة لهذه الشراكة، يمكن للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية الوصول إلى منتجات Ajax من خلال مواقع فروع 5 City Systems.

يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع شركة City Systems في المملكة العربية السعودية. مع إجمالي 5 فروع، سيكون لدينا تغطية واسعة النطاق لوضع تكنولوجيا Ajax في كل من الأسواق السكنية والتجارية. وسيعزز هذا التعاون بشكل كبير توسعنا في السوق، ويساعدنا على الاستفادة من قطاعات السوق الجديدة والاستفادة من شبكات بعضنا البعض للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع.
حسن رومية، مدير تطوير الأعمال

يمثل التعاون بين City Systems وAjax Systems شراكة مهمة في مجال الحلول الأمنية المتطورة. تجمع هذه الشراكة بين خبرة City Systems الواسعة في تصميم وتنفيذ البنى التحتية الأمنية مع منتجات Ajax Systems المتقدمة، والتي تشمل كشف التسلل الذكي والمراقبة بالفيديو وحلول التشغيل الآلي للمنزل. إنهم معًا على استعداد لإعادة تعريف معايير الأمان، وتقديم حلول موثوقة وفعالة ومتقدمة تقنيًا تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات الأمنية.
شفيق سامي، مدير مشروع أنظمة المدينة الشاملة

دخلت شركة Ajax Systems رسميًا سوق المملكة العربية السعودية في عام 2018. وهي الآن واحدة من أفضل الأسواق الإستراتيجية للشركة التي تحقق مبيعات عالية وتقدم تعليقات أساسية من المجتمع المهني.

حول أنظمة المدينة
تقع شركة City Systems في قلب المملكة العربية السعودية، وقد تأسست عام 2009. وتشمل خبرتها مجموعة واسعة من التقنيات، بما في ذلك كاميرات المراقبة وأنظمة التحكم في الوصول وأنظمة كشف التسلل والمزيد. مع الالتزام بأحدث الابتكارات وخدمة العملاء من الدرجة الأولى، تلتزم شركة City Systems بتعزيز السلامة وتوفير راحة البال من خلال منتجاتها الأمنية الحديثة.

حول أنظمة أجاكس
Ajax Systems هي شركة تكنولوجيا دولية وأكبر مطور ومصنع لأنظمة الأمان ذات إمكانيات المنزل الذكي في أوروبا. كان النجاح العالمي للشركة مدفوعًا في المقام الأول بابتكاراتها، وتحديدًا التقنيات الخاصة بها مثل Jeweller وWings وOS Malevich. يتضمن خط الإنتاج أكثر من 100 جهاز لاسلكي وسلكي لتوفير أقصى درجات الأمان الداخلي والخارجي. حاليًا، يحمي Ajax أكثر من 2 مليون مستخدم في 169 دولة.

اترك تعليقا