Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تقوم شركة ADATA بإطلاق Ultimate SU750 2.5 بسرعة 6 جيجابت / ثانية

أطلقت شركة ADATA Technology ، الشركة الرائدة في تصنيع وحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash وإكسسوارات الهواتف المحمولة ، محركات الأقراص الصلبة SATA بسرعة 6 بوصات (SATA) بسرعة 2.5 بوصة (SATA). مع الجيل التالي من تقنية NAND Flash ثلاثية الخلايا (TCL ثلاثية المستويات) ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى ، توفر SU750 SSDs قيمة رائعة وأداءً رائعًا وموثوقية فائقة لتوفر للمستخدمين خيارًا ممتازًا للترقية التالية.


يتميز محرك أقراص NAND Flash ثلاثي الأبعاد ، Ultimate SU750 SSD بسعات تخزين أعلى تصل إلى 256 جيجابايت ، و 512 جيجابايت ، و 1 تيرابايت. وباستخدام SLC Caching ، تستطيع محركات الأقراص تحقيق سرعات قراءة / كتابة تصل إلى 550/520 ميجابايت في الثانية لتسريع أداء الكمبيوتر. سيستمتع المستخدمون بعدم الحاجة إلى الانتظار للوصول إلى الملفات ولتحميل البرامج. والأكثر من ذلك ، مع عدم وجود مكونات ميكانيكية ، فإن محركات الأقراص الصلبة SU750 أكثر مرونة من محركات الأقراص الصلبة. فهي أكثر مقاومة للصدمات والاهتزازات (1500G / 0.5ms) ، وبالتالي توفير حماية أفضل للبيانات. أيضًا ، تعمل محركات أقراص الحالة الثابتة بصمت وتستهلك طاقة أقل من محركات الأقراص الصلبة.

Image result for Ultimate SU750 2.5


يسمح دعم تقنية تصحيح أخطاء تصحيح الأخطاء في LDPC (تدنية منخفضة الكثافة) بتصحيح أخطاء SU750 من SS750 للكشف عن الأخطاء وإصلاحها لضمان سلامة البيانات وبالتالي التمتع بأعمار طويلة. مع شراء SU750 SSD ، يتأهل المستخدمون لتنزيل حزمة أدوات SSD و Migration Utility من ADATA مجانًا. يتيح SSD Toolbox للمستخدمين مراقبة وإدارة محركات الأقراص الصلبة SU750 ، مع وضع القيادة ومستوى التآكل ومعلومات العمر. تعد أداة الترحيل مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين ينتقلون من الأقراص الصلبة إلى محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة ، لأنها تسمح بالنسخ الاحتياطي البسيط والمباشر للبيانات ، بما في ذلك نظام التشغيل.
قد يختلف مدى توفر ADATA Ultimate SU750 SSD حسب المنطقة. لمعرفة التوافر والأسعار في أسواق محددة ، يرجى الاتصال بأقرب مكتب أو بائع تجزئة من أداتا عبر www.adata.com.

اترك تعليقا