Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة ADATA تستعد لعرض تشكيلة كاملة من منتجات التخزين في Embedded World 2019

يسر شركة ADATA Technology ، الشركة الرائدة في تصنيع وحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash وإكسسوارات الهواتف المحمولة الإعلان عن أنها ستكون في Embedded World 2019 (القاعة 1-410). ومن المقرر أن يقام هذا الحدث من 26-28 فبراير في مركز المعارض نورمبرغ. ستعرض ADATA أحدث تشكيلاتها من SLC و MLC ومحركات الأقراص الصلبة NAND ثلاثية الأبعاد (SSD) بالإضافة إلى بطاقات ذاكرة متنوعة ومنتجات PCIe ووحدة ذاكرة DDR4 2666 التي يمكنها تحمل نطاقات درجات الحرارة العريضة ومنع الكبريت.
حلول تخزين PCIe عالية السرعة
في عصر أصبحت فيه الصناعة 4.0 و IoT هي الاتجاه السائد ، لا تحتاج منتجات التحكم الصناعية إلى أن تكون موثوقة ودائمة فحسب ، بل إنها تقدم أيضًا أداءً عاليًا وقدرات أكبر. لذلك بالإضافة إلى تشكيلة SLC و MLC و NAND SSDS ثلاثية الأبعاد ، تعرض شركة ADATA منتجين جديدين من منتجات PCIe عالية السرعة ، وهما بطاقة M.2 2280 SSD الجديدة والجيل التالي من بطاقة ذاكرة CFXpress Type B. يوفر PCIe Gen3x4 M.2 2280 SSD سرعات قراءة / كتابة تصل إلى 3.4 / 2.2 جيجابايت في الثانية ، مما يسمح لها بمعالجة كميات كبيرة من البيانات بكفاءة. من ناحية أخرى ، تم تصميم بطاقة الذاكرة CFXpress Type B من الفئة الصناعية لمعالجة الصور بدقة 8K و 4 K. يتوافق مع مواصفات CFA و NVMe وسرعات الإرسال الرياضية التي تصل إلى 1700/1200 ميجابايت في الثانية ، وهو أسرع من 3 إلى 4 مرات من بطاقات SD و CFast القياسية. من المتوقع أن تصبح بطاقات الذاكرة CFexpress ، التي تجمع بين مزايا السرعة العالية والقدرات الأكبر ، قوة جديدة في سوق PCIe لأنها تقدم للعملاء خيار ترقية جديد وتنافسي.

تقنيات حماية البيانات
استجابةً لتكاثر قواعد البيانات السحابية ، تستجيب ADATA لاحتياجات العملاء من خلال حلول حماية البيانات مثل حماية الكتابة ، والتي تضمن عدم كتابة البيانات بشكل تعسفي ، و Quick Erase and Security Erase ، والتي يمكنها حذف البيانات في الوقت المناسب للحد من خطر سرقة البيانات. والأكثر من ذلك ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع ، يمكن لحماية Power Loss Protection (PLP) حماية البيانات من الضياع. تعد هذه التقنيات حواجز لا غنى عنها للخوادم ومراكز البيانات وأنظمة المراقبة والتطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى تخزين ومعالجة كميات كبيرة من البيانات لفترات طويلة.

مقاومة درجة الحرارة واسعة ومضادة للكبريت
في ظل تفاقم الظروف البيئية ، فإن الأنظمة المدمجة مهيأة لمواجهة تهديدات متزايدة ، بما في ذلك التلوث والرطوبة ودرجات الحرارة العالية. طبقت شركة ADATA تقنية مضادة للكبريت للعديد من منتجات التخزين الصناعية من أجل مواجهة الآثار الضارة لتراكم كبريتيد الفضة. يمكن أن تعمل المنتجات أيضًا على النحو الأمثل في نطاق واسع من درجات الحرارة ، من -40 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية. تخضع المنتجات لاختبار الكبريت والموثوقية ، والتي تخضع للمكونات لبيئة عالية الكبريت والحرارة العالية والرطوبة لتأكيد امتثالها للمواصفات ASTM B809-95. والأكثر من ذلك ، تستخدم ADATA طلاء Conformal Coating ، وهو فيلم بوليمر مصمم لتغطية مجموعة متنوعة من المكونات الإلكترونية في مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. وهو بمثابة طبقة دفاعية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، يحمي المكونات الإلكترونية من السوائل والغبار والملوثات الأخرى التي يمكن أن تسبب التآكل أو قصر الدائرة.

تفضل بزيارة ADATA (القاعة 1-410) في Embedded World 2019 ، مركز المعارض في نورمبرغ في الفترة من 26 إلى 28 فبراير 2019.

تعرف على المزيد حول Embedded World 2019 على https://www.embedded-world.de/en.

اترك تعليقا