Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تم الكشف عن إضافةBorderty® Bounty of Blood للعبة Borderlands

حلقة اليوم من عرض بوردرلاندز عرضت لأول مرة على مستوى العالم نظرة على تحديثين رئيسيين للمحتوى القادم قريبًا إلى بوردرلاندز® 3. أولاً ، إنهاء الخدمة في Guardian Breach – قفاز لعبة نهاية جديد مصمم لوضع مهاراتك ومستلزماتك في الاختبار النهائي – يصل كإضافة مجانية للعبة القاعدة في 4 يونيو. ثم ، بعد أسابيع قليلة قصيرة في 25 يونيو ، ستبدأ في مغامرة جديدة مليئة بالعدالة الحدودية في Bounty of Blood: A Fistful of Redemption ، إضافة حملة Borderlands 3 الإضافية المدفوعة الثالثة.

مثل Takedown في Maliwan Blacksite ، سيكون هذا Takedown الجديد تحديًا كبيرًا يصل إلى عدد اللاعبين في مجموعتك ولكنه يهدف إلى دفع مجموعة كاملة من أربعة صاعدين من Vault Hunters إلى أقصى الحدود. ستقومان معًا بمهمة استطلاعية إلى كوكب مينوس برايم لتحديد مصدر إشارة الغارديان الغامضة. عند الوصول ، سوف تكون محاصرًا من قبل طائفة من الأوصياء المارقة الذين قاموا بتغيير مينوس برايم بشكل لا رجعة فيه.

جنبا إلى جنب مع الأعداء الجدد ، وأقسام المنصة منخفضة الجاذبية ، والألغاز البيئية ، سيكون عليك التغلب على كل من الحافلة الصغيرة والمقابلة النهائية للمدرب. إذا كنت على قيد الحياة ، فستتم مكافأتك بمجموعة من العناصر الجديدة ، بما في ذلك الأسلحة والعتاد ومستحضرات التجميل القابلة للتحصيل. للاستماع إلى ردود فعل مضيفينا على الإزالة عند The Guardian Breach ، تأكد من مشاهدة حلقة اليوم هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف مات كوكس ، المدير الإبداعي في Gearbox ، عن إضافة الحملة الثالثة في Borderlands 3: Bounty of Blood: A Fistful of Redemption. كما هو الحال مع الوظيفتين الإضافيتين للحملة السابقة – سرقة Moxxi من The Jackome Jacks و Guns و Love و Tentacles: The Wedding of Wainwright & Hammerlock – Bounty of Blood يتميز بإعداد جديد تمامًا ، هنا فقط سيتفاعل Vault Hunter مع مجموعة جديدة تمامًا من الشخصيات حيث يعلق الراوي غير المرئي مغامرتك.

ستسافر إلى كوكب جينا الصحراوي القاسي للمطالبة بمكافأة على The Devil Riders ، وهي عصابة شرسة من قطاع الطرق الذين كانوا يرعبون مدينة Vestige الصغيرة. على طول الطريق ، ستواجه وجوهًا جديدة مثل روز ، محارب بارع بالمسدس والكاتانا على حد سواء ، وجونو ، شجار قاسي ومتقلب مع ماض متقلب. سيكون لأفعالك تأثير مباشر على Vestige وسكانها ، حيث تساعد في بناء المدينة احتياطيًا من خلال مهام القصة وتحديات الطاقم على حد سواء.

يتميز Bounty of Blood أيضًا بالعديد من إضافات اللعب ، مثل الدراجة البخارية القابلة للتخصيص JetBeast التي ستساعدك على اجتياز السهول المفتوحة بسرعة ويمكن تجهيزها بالمدفعية مثل البنادق الآلية المزدوجة وأسلحة الهاون. ستجد أيضًا أربعة كائنات تفاعلية جديدة تمامًا ستساعدك في القتال والاستكشاف. يمكن لـ Traitorweed ، على سبيل المثال ، تحويل الأعداء مؤقتًا إلى حلفاء عند إطلاق النار عليهم ، في حين أن Breezebloom ستعزز Vault Hunter إلى ارتفاعات كبيرة حتى تتمكن من الوصول إلى مناطق بعيدة عن متناول اليد. وبالطبع ، سيكون هناك الكثير من الغنائم الجديدة لمطاردتها ، بما في ذلك الكثير من الأسلحة ذات الطابع الغربي.

تضمنت حلقة اليوم أيضًا جزءًا من الفن المفاهيمي الذي يزعج إضافة الحملة الرابعة القادمة في Borderlands 3. يمكنك رؤية الفن هنا. تأكد أيضًا من مراجعة مدونة تحديث مطوري “Fine-tuning Mayhem 2.0” الأسبوع الماضي ، بالإضافة إلى التفاصيل المحيطة بإطلاق Borderlands® Legendary Collection في الأسبوع القادم على Nintendo Switch.
mrhbana Vunters!

اترك تعليقا