Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

توسعة TOM CLANCY’S THE DIVISION® 2 زعماء نيويورك تحتفل بإطلاق التحديث 11 مع الافتتاح الكبير لطور “القمة”

حتفل توسعة Tom Clancy’s The Division® 2 زعماء نيويورك اليوم بإطلاق  تحديث اللعبة 11 مع الافتتاح الكبير لطور اللعب الجديد القابل للتكرار “القمة”. وسيتمتع جميع اللاعبين بأحدث الميزات التي يوفرها التحديث 11، وسيكافأون على المشاركة باللعبة عند إطلاق التحديث، سواء كانوا لاعبين جدد أو قدامى أو من الباثين.

وضمن احتفالية الافتتاح الكبير لطور “القمة” ستتوفر عطلة نهاية أسبوع مجانية على جميع المنصات، وحملة Twitch Drop، ولوح جوائز Twitch حصري!

  • عطلة نهاية أسبوع مجانية: في الفترة الواقعة بين 24-28 سبتمبر / 7-11 صفر، ستتوفر لعبة The Division 2 will للعب مجاناً على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، ومتجري Epic Games و UPLAY ومنصة Stadia.
  • برنامج Twitch Dropsبالإضافة إلى الافتتاح الكبير لطور “القمة”، يعود برنامج Twitch Drops، والذي يسمح للاعبين بتلقي غنائم من باثي Twitch المفضلين لديهم الذين يبثون لعبة The Division 2  على منصاتهم. يتوفر برنامج Twitch Drops حتى 6 أكتوبر / 19 صفر. وتتضمن مكافآت Twitch Drops ثلاثة صناديق كلاسيكية وتذكار حقيبة ظهر حصري على شكل مخفوق حليب.
  • لوح جوائز Twitchابتداءً من 24 سبتمبر / 7 صفر وحتى 6 أكتوبر / 19 صفر، سيتمكن جميع باثي Twitch من المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا من المشاركة بأول لوح جوائز للعبة The Division 2. حيث سيحصل جميع الباثين المشاركين على رمز مجاني يتضمن لعبة The Division 2 وتوسعة زعماء نيويورك وسيتلقون مكافآت في حالة مطابقتهم معايير لوح الجوائز.

وكما تم الكشف خلال العرض المسبق لمؤتمر Ubisoft Forward الرقمي، يتضمن التحديث 11:

  • القمة (لاعبي توسعة زعماء نيويورك): يمكن اللعب في طور “القمة” في فرق أو بشكل فردي، وهي تأخذ عملاء Division إلى مبنى شاهق، حيث يمكنهم تسلق ما يصل إلى 100 طابق مليء بالآكشن الحماسي. وسيواجه اللاعبون تحديات وأعداء مختلفين في كل طابق أثناء تقدمهم نحو السطح حيث تنتظرهم معركة خاصة.
  • الموسم 3 (لاعبي توسعة زعماء نيويورك): يتضمن الموسم 3 مطاردة جديدة، حيث سيلاحق اللاعبون باردون شيفر، زعيم الأنياب السوداء المراوغ وهو يجند 4 عملاء متمردين لتشكيل وقيادة خلية متمردة جديدة.
  • تحديثات رئيسية (لجميع اللاعبين): سيوفر تحديث اللعبة 11 تغييرات جوهرية وتحسينات رئيسية على اللعبة من ضمنها تعديلات المظهر، وغنائم محسنة ومواضع التعديل غير المحددة.

تتوفر لعبة Tom Clancy’s The Division 2 على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى  UPLAY+**، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft، ومنصة ألعاب الجيل الجديد Stadia.

اترك تعليقا