Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

جابرا تقدم حلول إلغاء الضجيج الفعال اللاسلكية (ANC) بتصميم صغير للغاية بسماعات الأذن الجديدة Elite 85t وتحديث خاصية ANC لمجموعة سماعات Elite 75t بالإمارات العربية المتحدة

تستكمل شركة جابرا تحقيق إنجازاتها المذهلة، وتستمر في ريادتها وابتكارها في مجال سماعات الأذن اللاسلكية الفعلية، لتقدم لمستخدميها خاصية إلغاء الضجيج الفعال ANC))، وتضيفها إلى مجموعتها باعتبارها الإضافة الأحدث لابتكاراتها في مجموعة السماعات اللاسلكية القوية الحاصدة للجوائز، في موديلها الجديد Elite 85t، وتحدث بها سماعات مجموعة Elite 75t، لتضيف تميزها التقني إلى تميز تصميمها المذهل وانسيابيتها المدهشة وملائمتها المثالية، إذا لا تقبل جابرا أبدًا بأقل من الأفضل.

تتخطى سماعات Elite 85t حدود مقدار عزل الضجيج لتنفرد بين مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية القوية وتنافس بتصميمها المميز حدود المستحيل. توجت شركة جابرا ابتكاراتها بأحدث وأقوى تقنيات إزالة الضجيج الفعلية، دون التضحية بحجمها الصغير الأنيق ولا بتصميمها الانسيابي المميز، لتقدم لك مستويات راحة غير مسبوقة، ويمكنك ارتدائها طوال اليوم. لا تقبل بتقديم أي تنازلات، لأن سماعات Elite 85t توفر لك تصميمًا دقيقًا للغاية، فلا يكاد مستخدمها يشعر بها في أذنيه، ليمكنك الاستمتاع بمكالماتك وموسيقاك لفترات طويلة، مع خاصية إلغاء الضجيج الفعال.

 ستصل التحديثات الجديدة إلى مستخدمي مجموعة سماعات Elite 75t -سواء للنشطين وغير النشطين- من خلال تحديث البرمجة الثابتة عبر تطبيق ساوند+. تعد شركة جابرا الشركة الأولى الرائدة في تحويل تقنية إلغاء الضجيج الفعال (ANC) إلى خط إنتاج واقعي لسماعات لاسلكية قوية لتستقر على قمة منتجات السوق بتقنيتها المميزة وكأنها حقيقة تجسدت من عالم الخيال. لأن جابرا تحمل على عاتقها الالتزام بمعايير دقة الحجم، لتفي بمتطلبات واحتياجات السوق على المستوى المتوقع منها.

سماعات جابرا Elite 85t المتقدمة بتقنية إلغاء الضجيج الفعال ANCTM))

والآن تتوج جابرا مجموعتها بإضافتها الأحدث لمجموعة سماعات إيليت، بالإصدار المميز لسماعة Elite 85t، المصاحبة لتقنية جابرا المبتكرة لإلغاء الضجيج الفعال (ANC TM)، والتي تتيح لمستخدميها مستويات مميزة من إلغاء الضجيج، لتخطو بك في عالم المستقبل، وتتجاوز قدرات حتى أفضل أسلافها، وتغمرك بروعة مستويات دقة إلغاء الضجيج الفعال التي تعتمدها جابرا معيارًا لها. تتيح الشرائح المزدوجة الموجودة في سماعات الأذن قدرة قوية على معالجة منع الضجيج بفاعلية، كما توفر معالجة صوتية مثلى. لإنها بحق واحدة من أدق وأصغر تصميمات الأذن التي تقدم لك جودة إلغاء ضوضاء (ANC) بفاعلية لا مثيل لها، وكأنها تنقلك بلمسة سحرية إلى مساحة خاصة تامة الهدوء، أو توفر لك نقل ما حولك بدقة شديدة – ويمكنك التحكم الكامل في كلا الخاصيتين، وضبطهما، مع عناية شديدة وتركيز مكثف أولته جابرا لتقنيتها لتمنحك أداء طبيعيًا أكثر للأصوات المحيطة بك، وتحميك من الانعزال (حجب جميع الأصوات من حولك وعزلك عنها) بفضل تصميمها شبه المفتوح ومكبرات الصوت المتعددة المميزة بتقنية ANC لإلغاء الضجيج بفاعلية.

 لقد زاد طلب المستهلكين وسعيهم نحو المرونة في الرد على مكالماتهم، ولهذا تقدم جابرا لمستخدميها سماعات الأذن إيليت 85 من جابرا بجودة مكالمات فريدة من نوعها، ليستمتع مستخدم السماعة ومن يهاتفه بتكنولوجيا ستة مكبرات صوتية (ثلاثة في كل أذن، مكبري صوت خارجيين، ومكبر صوت داخلي) وعلى رأس كل هذا، تأتي تقنية عزل صوت الرياح والحماية من التشويش لتتيح لك إجراء مكالمات دقيقة ورائعة أينما كنت. تستخدم جابرا مكبرات الصوت الداخلية والخارجية لسماعات الأذن لتوفر لك من خلالها تقنية إلغاء الضجيج الفعال (ANCTM) التي توفر لك مستويات جديدة من نقاء الصوت وإلغاء التشويش عبر كل مستويات الترددات الصوتية. حيث تقدم لك جابرا تقنية جديدة متطورة لإلغاء الضجيج (ANCTM) تتجاوز بمرونتها الحلول التقليدية التي تتراوح بين إلغاء تشويش الخلفية أو سماعها، لتتيح لك مدى كامل يمكنك ضبطه بدقة من خلال شريط تمرير مزدوج ينقلك من حجب كامل للضوضاء والتشويش وإلغائهم بفاعلية، إلى وضوح كامل لصوت الخلفية مع خاصية (هير ثرو)، لأن سماعة جابرا Elite 85t معك أينما كنت، لتجرب خصوصية لا مثيل لها، وتجمع بين يديك خيوط التحكم فيما يحيط بك.

 تصميم شبه مفتوح

مكبرات صوت بحجم 12 مم، تتألق من خلالها سماعة جابرا Elite 85t بصوت قوي غني، وتنقل لك ترددات الصوت المنخفضة (البيس)، مع المحافظة على راحتك من خلال تخفيف الضغط عن الأذنين بفضل تصميمها شبه المفتوح. وقد طورت جابرا أيضًا من غطاء السماعات المميز المصنع من مادة سيليكون الإير جيل، لتقدم لك الشكل البيضاوي الجديد الذي يوفر لك ثباتًا مميزا للسماعة في أذنيك. وهذا يعني أن قمة السماعة Elite 85t لن تنغمس لتستقر في عمق أذنيك، لضمان راحة المستخدم، دون المغامرة بثباتها الشديد وملائمتها المثالية لأذنيك.

 توفر لك سماعة Elite 85t خمس ساعات ونصف من الإنصات لما تريد مع تشغيل خاصية إلغاء الضجيج الفعال ANC))، وعلبة شحن مميزة أنيقة يمكن أن تمد هذه الساعات لتصل بها إلى 25 ساعة كاملة من الصوت النقي مع خاصية إلغاء الضجيج أو 31 ساعة عند إيقاف تشغيل هذه الخاصية.

 وقد ذكر السيد رينيه سفندسون-تيون، المدير التنفيذي في شركة جابرا: “إننا نسلك الهندسة طريقًا نصل من خلاله لغايات الإبداع، وإننا لنفخر اليوم بأن نعلن لكم أن التزامنا تجاه تقنية إلغاء الضجيج الفعال (ANC) ليس استثناء. المستخدمون حاليًا في سعي دائم يطالبون فيه بأفضل وأرقى الخدمات في أدق وأصغر التصميمات، ولهذا يسعدن أن نقدم لعملائنا سماعات تعد الأفضل في فئتها، بخاصية إلغاء فعال للضوضاء، وبتصميم انسيابي أنيق وحجم شديد الدقة والصغر. وإننا يسعدنا أيضًا أن نصطحب عملائنا الحاليين في رحلتنا نحو المستقبل، ونقدم لهم تقنية إلغاء الضجيج الفعال، بترقية مجانية لبرمجة سماعتنا إيليت 7575 تي – لنتصدر قائمة الشركات العالمية التي تقدم تحديثاتها لعملائها عن بعد (أوفر ذا إير)، ونؤكد على ريادتنا الدائمة في المجال. لقد غيرنا معنى تكنولوجيا إلغاء الضجيج حقًا، وحولنا معنى تقنية (ANC) إلى أننا لن نقبل التنازل عن أنقى الأصوات!

سماعات Elite 75t تعتمد خاصية إلغاء الضجيج الفعال ANC كمعيار لتميزها

استمتع الآن بالإضافة الرائعة لسماعات Elite 75t الحاصدة للجوائز (سواء كنت مستخدمًا نشطًا أو غير نشط لسماعات الأذن)، مع خاصية إلغاء الضجيج الفعال. إنها نفس سماعتك الرائعة التي تتيح لك مكالمات ممتازة وصوت مذهل، وتلائمك كما لو كانت صممت خصيصًا لأذنيك، لكنك ستستمتع معها الآن بخاصية إلغاء الضجيج الفعال بمستوى تميز يرقى لمعايير جابرا، لتضفي رونقًا جديدًا على الموسيقى وتسجيلات الوسائط. إنها ترقية مجانية تتيحها جابرا لمستخدميها من خلال التصميمات الهندسية المخصصة لجابرا عبر تقنية كوالكوم. فقد استغلت جابرا المعالج الصوتي الرقمي المميز الموجود بالفعل في منتج سماعاتها Elite 75t، ومعرفتها الفنية الرائدة في تقنية إلغاء الضجيج الفعال ANC))، وهو ما مكنها من نشر هذه التقنية الجديدة المتميزة وتعميمها على خطوط إنتاجها.

وستوفر جابرا كذلك مجموعة سماعات Elite 75t ليمكن لعملائها شرائها محدثة بتقنية (ANC) بداية من شهر أكتوبر 2020. وهو ما يعني أنك سواء كنت تستخدم سماعات Elite 75t بالفعل، أو كنت ما تزال ترغب في شراء أحدها، فأنك ستنتقل إلى تجربة إلغاء ضوضاء لم يسبق لها مثيل مع تقنية (ANC)؛ لتضمن لك جابرا إلغاء الضجيج والتشويش حتى مع أدنى مستويات الترددات.

الموديلات التي تتضمن خاصية إلغاء الضجيج، تتميز أيضًا بكونها معتمدة وفقًا لعلامة الحماية العالمية IP55/IP57، التي تضمن المتانة، علاوة على ضمان جابرا لها لمدة عامين. تعمل البطارية لمدة خمس ساعات ونصف لكل مرة شحن عند تشغيل خاصية إلغاء الضجيج (بحيث توفر لك 24 ساعة إجمالية لكل شحن كامل لعلبة الشحن)، ويمكنك أن تستمتع بعمل البطارية لمدة سبع ساعات ونصف عند إيقاف خاصية إلغاء الضجيج، لتستمتع بفترة عمل إجمالية 28 ساعة لعلبة الشحن. وأهم ما في الموضوع، أن هذه الإضافة التي تقدمها لك جابرا مع ترقية خاصية إلغاء الضجيج ANC))، والتي تعتمدها كمعيار تميز، تأتيك مجانًا بدون أي تكلفة إضافية لسماعات الأذن.

 أهم مميزات ومواصفات السماعة Elite 85t من جابرا:

  • تصميم دقيق صغير الحجم بيضاوي الشكل بغلاف من السيليكون المميز بعلامة إير جيل التجارية (EarGels™) لضمن تثبيت فائق في أذنيك، وملائمة مريحة
  •  تتميز بشريحة إلغاء فعال للضوضاء (ANC) لفعالية مثالية في إزالة التشويش والضجيج المحيطة
  • 6 مكبرات صوت بتقنية مميزة للمكالمات الصوتية، وخاصية عزل صوت الرياح الفائقة لتجري المكالمات شديدة الأهمية بثقة بالغة حيثما كنت
  •  4 مكبرات صوت تستعمل خاصية إلغاء الضجيج الفعال، موزعة فيما بين السماعة من الداخل والخارج
  • مكبرات صوتية بحجم 12 مم، لقوة صوت مثالية، ونقل ممتاز للطبقات الصوتية المنخفضة (البيس)
  • تصميم شبه مفتوح يتيح لك متابعة طبيعية لما يدور حولك
  •  خاصية إلغاء الضجيج الفعال ANC، والتي تتميز بسهولة ضبطها بتحريك شريط التمرير لتنتقل بسلاسة من الحجب الكامل للضوضاء إلى خاصية نقل الصوت المحيط بك
  •  شديدة المتانة والتحمل ومعتمدة وفقًا لعلامة الحماية العالمية IPX4، ونضمنها لمدة عامين كاملين ضد الغبار والماء*
  • اشحنها لتستمر في العمل حتى خمس ساعات ونصف لكل مرة شحن، وعلبة شحن أنيقة تكفيك حتى 25 ساعة عند تشغيل خاصية إلغاء الضجيج ANC، أما إذا أوقفت خاصية حجب الضواء، فإنها ستعمل حتى 7 ساعات لكل مرة شحن، وستكفيك علبة الشحن الأنيقة لشحنها لتكفيك لاستعمالها لمدة 31 ساعة
  • معتمدة للشحن اللاسلكي بتقنية تشي، ومتوافقة مع الشواحن المعتمدة التي تعمل بتقنية تشي
  •  خصص موسيقاك كما تحبها مع معادل الصوت الجديد المتاح من خلال تطبيق ساوند + لتستمتع بالموسيقى كما تحبها وأجمل
  • تواصل مع أليكسا، أو سيري®، أو مساعد جوجل™ على هاتفك بلمسة واحدة من أناملك
  • خاصية “ماي كونترولز” (MyControls) تتيح لك تعريف أزرار الإعدادات، وخاصية “ماي ساوند” (MySound) التي تمكنك من تخصيص الإعدادات الصوتية لسماعة جابرا

 أسعار سماعة جابرا إيليت 85تي، وتوافرها في الأسواق

متوفرة لدى باقة منتقاة من التجار بسعر 849 درهم إماراتي، شاملة ضريبة القيمة المضافة، وستتوفر بداية من شهر ديسمبر.

 استكشف المزيد عن سماعة جابرا من خلال الرابط التالي: www.jabra.com/elite85t

اترك تعليقا